طريقة سحب الأموال من باي بال “PayPal” إلى البطاقة الائتمانية، توفر البنوك في مختلف الأماكن حول العالم كافة الإمكانيات التي تساهم بدورها على توفير الوقت والجهد من أجل العملاء، وغالباً ما نجد بأن هذه الوسائل متطابقة مع التكنولوجيا الحديثة وما قامت بتقديمه هذه الوسائل من أجل تسهيل حياة الناس، ومن أبرز ما جاءت به إلى عالم البنوك والأموال هو سحب المال عن طريق بطاقات مصرفية، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على طريقة سحب الأموال من باي بال “PayPal” إلى البطاقة الائتمانية.

سحب الأموال من باي بال “PayPal” إلى البطاقة الائتمانية

هنالك العديد من الآليات التي تقوم البنوك بتوفيرها من أجل العملاء التابعين لها حتى يتم تسهيل كافة المعاملات المالية عليهم، ومن أجل توفير الوقت والجهد، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على سحب الأموال من باي بال “PayPal” إلى البطاقة الائتمانية:

  • تتميز بطاقة باي بال والتي تقوم معظم البنوك بتوفيرها بوجود سهولة كبرى في طريقة التعامل عن طريقها في مختلف الأماكن الخاصة بدفع وسحب الأموال حول العالم.
  • كما أن الفكرة العامة لبطاقة البنك تكمن في قيام البنك بطلب وديعة من الشخص ويقوم بوضعها لدى حسابه الخاص به ومن ثم يستطيع هذا الشخص سحب المال عند الحاجة إليه، ومن المتعارف عليه بأن هذه البطاقة تكون من نفس نوع الفيزا الخاصة بهذا الشخص في البنك نفسه.
  • إن امتلاك بطاقة باي بال من قبل العميل تجعل الشخص يقوم بكافة معاملاته بسهولة ويسر، وهذا الأمر مهم جداً لمن يمتلك وظيفة براتب ثابت حيث يستطيع في نهاية كل شهر بأن يقوم بسحب جزء من راتبه عن طريق اتمام كافة الأمور المالية التي يحتاج إليها عبر هذه البطاقة.
  • ذكرنا هذه المعلومات هلال موضوعنا سحب الأموال من باي بال “PayPal” إلى البطاقة الائتمانية.

شاهد ايضا: ما هي طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون وطريقة السحب منها

رسوم تحويل باي بال

يمكن للأشخاص الحاملين بطاقات باي بال أن يقوموا بكافة المعاملات المالية الممكنة من سحب وإيداع وغير ذلك من الأمور المهمة التي يحتاج إليه كل شخص خلال يومه فيما يخص المال، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على رسوم تحويل باي بال:

  • فيما يخص رسوم التحويل في باي بال فيمكنك التحويل في باي بال بدون رسوم، وهذا الأمر على وجه التحديد يتم في حالة استلام الأموال في أول الشهر الميلادي فإن رسوم التحويل تكون شبه مجانية.
  • أما في حالة أراد الشخص القيام بسحب الأموال في باي بال في منتصف الشهر تكون رسوم السحب من 7 إلى 9 دولار على حسب الدولة التي يقطن بها الشخص.
  • هنالك عدد من الخبراء في هذا المجال يقومون بالنصح بأن يقوم الشخص في حال قام أحد بتحويل أموال لك عبر باي بال بعدم القيام بسحب الفلوس إلا في بداية الشهر وسوف يقوم باي بال بتحويل جميع الأموال التي في حسابك إلى بطاقة الفيزا أو حسابك البنكي الذي قمت بربطه مع باي بال مجاناً بدون رسوم.
  • كانت هذه البيانات مطروحة من خلال موضوعنا سحب الأموال من باي بال “PayPal” إلى البطاقة الائتمانية.

شاهد أيضا: خطوات إنشاء حساب باي بال مفعل بدون بطاقة ائتمانية ومتطلبات انشائه وتفعيله

طريقة تهيئة حساب PayPal الخاص بك لاستلام الرصيد على البطاقة الائتمانية

يتم من خلال البطاقة الائتمانية القيام بعدة معاملات تخدم مصلحة حامل هذه البطاقة في كافة شؤون حياته المتعلقة بالقسم المالي، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على طريقة تهيئة حساب PayPal الخاص بك لاستلام الرصيد على البطاقة الائتمانية:

  • يتم في بداية الأمر الدخول على لوحة التحكم الخاصة بحسابك في موقع PayPal، ومن ثم النقر على خيار (Wallet)، وبعدها اختيار خيار (Link a Card).
  • يتم الآن تعبئة البيانات المتعلقة ببطاقتك الائتمانية، ثم قم بالضغط على زر (Save)، لحفظ البيانات التي تم تعبئتها، وبعدها يقوم الموقع بربط حسابك به مع بطاقتك الائتمانية، فتقوم باختيارها كفيزا افتراضية لعمليات السحب.
  • سيلاحظ المستخدم الآن وجوده في الصفحة التي تختص بتهيئة حسابك ليكون جاهزًا للبدء في تلقي الأموال، وكذلك سحبها، ويتم من خلالها النقر على Use My Visa Card ستظهر قائمة، اختر منها البطاقة التي أدخلت بياناتها، وبعد ذلك قم بالضغط على زر (Continue).
  • سيلاحظ المستخدم بأن الموقع خلال أربع وعشرون ساعة قد قام بسحب مبلغ يصل إلى اثنان دولار من البطاقة الائتمانية الخاصة بك، وبعدها يحرص البنك على التواصل مع المستخدم من أحل امداده بالرقم الخاص بتلك المعاملة المالية التي قام بها.
  • سيلاحظ المستخدم الآن وجود رقم المعاملة عبارة عن 4 أرقام تتبع الرمز (pp)، فعليه الآن القيام بكتابة تلك الأرقام الأربعة في المكان المخصص لها في موقع PayPal، ومن ثم النقر على خيار (Confirm Card).

شاهد ايضا: كيف اسوي حساب باي بال سعودي 2023 وكيفية ربط حساب الباي بال بالحساب البنكي

طريقة استلام الرصيد من باي بال على البطاقة الائتمانية

على الشخص الحامل للبطاقة الائتمانية أن يحرص على أن يكون ملم بكافة المواضيع الخاصة بهذه البطاقة، وذلك من خلال الاستفسار عن كافة هذه الأمور، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على طريقة استلام الرصيد من باي بال على البطاقة الائتمانية:

  • الطريقة التلقائية: يتم من خلال هذه الطريقة قيام المستخدم باستقبال الرصيد الخاص به على البطاقة من قبل البنك في بداية كل شهر، وهذه الطريقة مجانية بالكامل، ولكن يلاحظ المستخدم بأنها غير متوفرة في كافة الدول، فمثلاً لا توجد في جمهورية مصر العربية.
  • الطريقة اليدوية: هذه الطريقة تناسب الأشخاص الذين يكونون في حالة ماسة للمال حيث يرفضون الانتظار مما يجعل البنك يقوم بإرسال المال في الحال ولكن هذه الطريقة تكون مقابل رسوم.
  • على العميل في نهاية المطاف أن يعلم بأن عملية تحويل رصيد حسابك من الموقع إلى بطاقتك هي عملية تحتاج إلى بعض الوقت ولا تتم فوراً، وأحياناً هذا الأمر قد يستمر أسبوعًا أو أكثر، ولكن في حالة إذا كان المبلغ كبيرًا إلى حدٍّ ما، فإن التحويل قد يستغرق حتى 20 يومًا.

العمولة على سحب الأموال من باي بال إلى البطاقة الائتمانية

يتواجد على كافة المعاملات المالية التي تتم عن طريق مختلف البنوك غرامات أو رسوم يتم تحصيلها مقابل السماح بهذا النوع من المعاملات، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على العمولة على سحب الأموال من باي بال إلى البطاقة الائتمانية:

  • جرت العادة فيما يخص التعامل ببطاقة الباي بال بأن تكون خالية من أي رسوم يقوم المستخدم بدفعها، ودون أي تكاليف إضافية، أما اتباع الطريقة اليدوية، يعرضك لخصم عمولة 5 دولار من المبلغ الكلي لصالح البنك.
  • عند سحب الرصيد من أحد ماكينات الصراف الآلي (ATM)، فإنه يتم خصم عمولة لصالح البنك نفسه، وتختلف قيمة تلك العمولة من بنك لآخر.

ذكرنا هذه المعلومات ضمن موضوعنا سحب الأموال من باي بال “PayPal” إلى البطاقة الائتمانية، وقد تطرقنا كذلك إلى عدد من المواضيع التي تخص هذا النوع من البطاقات الائتمانية.