الربح من موقع InboxPounds للاستبيانات. في الآونة الأخيرة شاعَ العمل عن بعد أو ما يسمى بالأون لاين (One Line) بشكلٍ كبير، ومن أحد الأعمال التي انتشرت هي الاستبيانات، أو ما يطلق عليها بالدراسات الاستقصائية. حيث يمكننا تعريفها بأنها مجموعةٌ من الدراسات التي تُطرح على مجموعةٍ من الناس، وذلك لمعرفة آرائهم بخصوص أمرٍ معين.

وعلى سبيل المثال قد يكون هذا الموضوع مرتبطٌ بالرياضة، أو مجالٍ دراسي. فقد يطرح الاستبيان مجموعة من الرياضات لمعرفة رياضتهم المفضلة، أو مجموعة من الاختصاصات الدراسية، حتى يرى صاحب الاستبيان رغبات الناس واختياراتهم…وهكذا.

تكمن مهمتك الأساسية هنا في تطوير هذه الخيارات، بالإضافة إلى تزويد الاستبيان ببعض النصائح التي ممكن أنّ يكون لها دورًا مهمًا في تطويرها، وإظهار نقاط القوة والضعف لها. فإن رأيك قد يسبب زيادة في عدد المستخدمين للمنتج الذي يجري عليه الاستبيان، ومن ثم تكون أنت والشركة التجارية قدّ استفدتم من ذلك. وبهذا ستدفع لك الشركة من أجل آرائك.

وفي مقالنا هذا سنتحدث عن أحد مواقع العمل عن بعد في مجال الاستبيانات المدفوعة وهو InboxPounds. وعن طريق الربح من موقع InboxPounds للاستبيانات.

ما هو موقع InboxPounds

هو أحد المواقع الشعبية الغير تقليدية للقيام بعمل الاستبيانات المأجورة، والتي لطالما اعتمد عليها الناس لكسب لقمة العيش عن بعد، ومن خاف شاشتك في المنزل. حيث يقوم هذا الموقع بتقديم المال مقابل اللعب، أوالبحث في مواقع الويب، وغيرها العديد من الطرق كالاستبيانات أيضًا. كما اعتاد أن يقدم الفريق الخاص بالموقع مكافآت وترقيات مقابل القيام بعمليات الاستطلاع والاستبيان، بحيث يمكن أن يحصل الموظف على مبلغ 20 جنيه استرليني جراء قيامه بتنفيذ العمليات.

آلية عمل موقع InboxPounds

لطالما قد يكون أحدكم قام بتجربة الدخول والعمل على موقع InboxPounds، ولكن بالتأكيد أنك لاحظت أنه لا يعمل، فلماذا؟؟

على الرغم من صيت موقع  InboxPounds، وبالإضافة إلى أرباحهم المرتفعة التي يدرها عادةً، قد لا يتوفر العمل على هذا الموقع إلا في بريطانيا ودول أوروبا. فقد أن يشترط أن تكون من سكان المملكة المتحدة حتى تستطيع الدخول إلى الموقع ومباشرة العمل، ولكن هذا لا يعني أن هذا الشرط قاطع.

حيث يمكن للمستخدم شراء vpn قويٌّ جدًا وذو فاعلية عالية، ومن ثم فتح الموقع والعمل عليه. ولكن تعتبر هذه الطريقة غير مضمونة 100%، وذلك لأن الموقع سيعمل بكامل جهده لكي يتأكد أنك مواطنٌ بريطاني.

على أية حال إذا فقدت الأمل بهذا التطبيق، قد تستطيع اللجوء إلى أفضل مواقع الاستبيان الأمريكية غير InboxPounds.

هل يعتبر موقع InboxPounds آمن؟

أسست شركة InboxPounds Limited عام 2011 موقع InboxPounds في منطقة “تشيشير” شمال شرق انجلترا.

نلاحظ من عمل الموقع كلّ هذه السنوات، بالإضافة إلى دره للأرباح الهائلة أنّه موقعٌ شرعي.

وبالاستناد على آراء مستخدمي هذا البرنامج أثبت موقع InboxPounds قدرته على نقل حسابات عملائه بأمانٍ تام، ومن دون أي تعليقاتٍ سلبية.

الربح من موقع InboxPounds للاستبيانات

اعتبرت الاستبيانات طريقةٌ ممتازة لكسب المال وأنت جالس في منزلك، ولكن لم يلاقِ موقع InboxPounds استحسانًا كاملاً من قبل موظفيه. بلّ أنهم حذروا باقي المقدمين على هذه الخطوة. فقد يحالفك الحظ عند العمل 20 دقيقة، وذلك لتربح أكثر من 40 بنسًا فقط.

يمكنك الربح من موقع InboxPounds للترويج عن العروض يقدمها الموقع، وبهذا سيربح العديد من الناس قسائم عدّه، وبالتالي ستحظى على نسبة ربح.

بالإضافة إلى ذلك شاعت عملية الربح من الموقع عن طريق القيام بعمليات البحث على محركات البحث العالمية، حيث ستحصل على بنسًا واحدًا لكل 4 عمليات بحث. وفي طبيعة الأمر يمكننا توقع ربح 7 بنساتٍ في اليوم جراء عمليات البحث.

وعلاوة على ذلك يمكنك دعوة أصدقاءك للتسجيل عل الموقع، وبذلك ستكسب 10% من إجمالي أرباحهم.

طرق سحب الأرباح من موقع InboxPounds

عادةً ما وفرت شركة InboxPounds Limited العديد من الطرق ليسحب الموظف أرباحه من موقع InboxPounds:

  • أولًا يمكن سحب قيمة 20 جنيه استرليني من الأرباح عن طريق كافيه نيرو الفنلندي. والذي يُعرف بأنه من أحد أكبر سلاسل محلات القهوة لأوربية، علاوة على أن لديه 800 فرع متوزعةٌ في بلدان متعددة.
  • كما يمكن سحب مبلغ 20 جنيه استرليني من أرباح الموظف، وذلك من شركة تيسكو المختصّة في مجال التموينات في المملكة المتحدة.
  • وأيضاً يمكن سحب 20 جنيه استرليني من شركة باي بال (Pay PAL). والتي تعتبر شركة تجارية تتيح للمتعاملين معها بتحويل المال عن طريق البريد الإلكتروني.
  • كما يمكن سحب 30جنيه استرليني من أكبر الشركات التجارة والشحن العالمية آلا وهي شركة أمازون.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن سحب 30جنيه استرليني أيضًا من شركة جون لويس (Joun Lewis) التجارية البريطانية.
  • كما يمكن سحب قيمة 50 جنيه استرليني من الأرباح من سلسلة متاجر التجزئة البريطانية ماركس أند سبينسر (MARKS and SPENCER). والتي لطالما اشتهرت بفروعها 840 لموزعّة على أكثر من 30 بلد.
  • وأخيرًا يمكن سحب الأرباح بقيمة 50 جنيه استرليني من شركة ماستركارد (Mastercard) الأمريكية التي تتعامل بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان.

كما رأينا عزيزي القارئ أن موقع InboxPounds ليس بذلك الموقع الخارق الذي يقدم العمل لجميع سكان العالم، أو عدم توفيره لأرباحٍ كبيرة يمكننا مقارنتها بالمواقع الأخرى. ولكن بشكلٍ عام حاول تقديم جميع سبل الربح لسكان أوروبا، وحتى قيامهم بعمليات سحب الأرباح هي هينةٌ بعض الشيء. وأيضًا بالنسبة للآمان فهو آمنن 100% ربما تعتبر هذه الميزة أفضل شيءٍ تميز به الموقع. وأخيراً أتمني أن تكون قد أفادتك هذه المعلومات.