الربح من تطبيق VeeU شرح ربح المال من تطبيق VeeU الذي اكتسب شهرة واسعة مؤخرًا كونه أحد أفضل تطبيقات الربح السريع والمضمون من الإنترنت. حيث يقضي معظمنا وقتًا كبيرًا على الجوال اليوم بتصفح وسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدة الفيديوهات مجانًا. لذا، كان تطبيق VeeU بمثابة المصباح السحري الذي حقق أمنياتنا بالربح والحصول على المال مقابل القيام بمهام بسيطة وممتعة بنفس الوقت. فسواءً كنت تعرف تطبيق VeeU أم لا، سيساعدك هذا المقال في التعرّف على كيفية ربح المال من التطبيق بطريقة فعالة ومضمونة.

تطبيق VeeU لربح المال

برز تطبيق Veeu كمنصة اجتماعية تسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. بالطبع، يعدّ استخدام وتحميل التطبيق مجاني بالكامل. كما يمكن تحميله على الأجهزة العاملة بنظامي IOS وAndroid. يسمح تطبيق Veeu للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم من هاتفهم المحمول. بالإضافة إلى إمكانية التحرير والتعديل على تلك المقاطع من خلال أدوات مختلفة متوفرة بشكل مجاني على تطبيق Veeu. وتشمل تلك الأدوات إضافة نصوص وموسيقى ورسوم متحركة ورموز تعبيرية إلى الفيديو ليظهر بالشكل الأفضل الذي تريده.

ويمكن وصف تطبيق VeeU بأنه مجتمع رقمي مختص بالفيديو، يسمح للأفراد بالتعبير عن آرائهم ومشاهدة مقاطع الفيديو المسلية. لذا، توقع قضاء وقت ممتع في مشاهدة ملايين مقاطع الفيديو القصيرة والمسلية أثناء تكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ربح المال طبعًا. كما يوصي تطبيق VeeU بمحتوى شائع مخصص لك فقط تمامًا مثل منصات اليوتيوب أو الفيسبوك الشهيرة. وقد لا تجد مقاطع فيديو في VeeU من شركات تجارية أو ربحية فقط، بل من منشئي محتوى مثلك أيضًا. فقد جمع تطبيق VeeU تطبيقات اليوتيوب والانستغرام والسناب شات بمكان واحد مع ميزة كسب المال أيضًا.

شرح ربح المال من تطبيق VeeU

يعتمد الربح وكسب المال من تطبيق VeeU على أداء مهام بسيطة مثل مشاهدة مقاطع فيديو معينة ودعوة أصدقائك إلى التطبيق. كما يلي:

  • يمنحك التطبيق حوالي 0.5 دولار أمريكي بمجرد تثبيته على جوالك.
  • وبالطبع، ستستطيع مضاعفة أرباحك من خلال دعوة الأصدقاء أو ما يُسمى بـ Veeu Refer. والتي تمنحك حوالي 0.2 دولار مقابل كل صديق يُسجل من خلالك.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الربح من تطبيق VeeU من خلال مشاهدة مقاطع فيديو لا تزيد مدتها عن ثلاث دقائق وكسب 0.5 دولار مقابل كل مشاهدة.

 شرح ربح المال من تطبيق VeeU

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات صادقة لربح المال من الهاتف 2023

شرح ربح المال من تطبيق VeeU عن طريق تثبيته

للحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 0.5 دولار أمريكي من تطبيق VeeU، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق Veeuمن هنا ثم ثبته على جوالك.
  2. أدخل الايميل الإلكتروني الخاص بك.
  3. اذهب إلى صفحة Goto الرئيسية وشاهد أي فيديو مدته 3 دقائق. حيث لا يمكنك الحصول على مكافأة تسجيل إن لم تشاهد الفيديو!
  4. تحقق من أرباحك بالضغط على أيقونة المكافأة.
  5. كما يمكنك مشاركة الفيديو مع أصدقائك لربح المزيد من المال من تطبيق VeeU.

شاهد أيضًا: شروط الربح من الانستقرام 2023 وكيف الربح من الانستقرام

ربح المال من تطبيق VeeU عن طريق دعوة الأصدقاء

لربح 0.2 دولار أمريكي من دعوة الأصدقاء إلى تطبيق VeeU، اتّبع الخطوات التالية:

  1. اضغط على قسم المكافآت أو أيقونة المكافأة. هنا، سترى قسم خاص بدعوة الأصدقاء Veeu Refer.
  2. اضغط على دعوة الأصدقاء ليتم توليد رابط خاص بالإحالة الخاصة بك.
  3. بمجرد تثبيت أصدقائك تطبيق VeeU باستخدام الرابط الخاص بك ومشاهدة مقطع الفيديو لمدة 3 دقائق، ستحصل على ما يعادل 0.2 دولار أمريكي.

كما سيحصل صديقك على 0.5 دولار أمريكي عند التسجيل. بالطبع، إن لم يشاهد صديقك الفيديو الأول، لن تحصل على المال. ويمكنك دائمًا التحقق من أرباحك بالضغط على أيقونة المكافأة بعد مشاهدة أي فيديو أو دعوة أي صديق.

انشاء حساب على تطبيق VeeU

يمكنك انشاء حساب على تطبيق VeeU بطرق سهلة للغاية. حيث يسمح التطبيق باستخدام كل من حساب الفيسبوك الخاص بك أو حساب غوغل أو حتى عنوان البريد الإلكتروني. علمًا أنه سيتوجب إدخال معلومات البروفايل الخاص بك مثل اسم المستخدم، والعمر، والجنس، والبلد، ورقم الهاتف عند إنشاء الحساب لأول مرة على تطبيق VeeU.

شرح سحب المال من تطبيق VeeU

بالطبع، سيكون عليك تحويل النقاط التي تجمعها في تطبيق VeeU إلى أموال حقيقة وسحبها، وذلك عبر الخيارات التالية:

  • السحب من خلال Paypal بعد جمع 5000 قطعة نقدية في تطبيق VeeU أو ما يعادل 5 دولارات.
  • السحب من خلال بطاقات Amazon بعد جمع 15000 قطعة نقدية في تطبيق VeeU أو يعادل 15 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: شرح موقع Swagbucks والربح منه

تثبيت تطبيق VeeU على الكمبيوتر

إن كنت من الأشخاص التي تحب تصفح وسائل التواصل الاجتماعي على الحاسوب. فيؤسفنا إخبارك أن تطبيق VeeU يتواجد على أجهزة الجوال فقط. فلا يمتلك موقعًا إلكترونيًا مثل الفيسبوك أو اليوتيوب.

ولكن، هناك طريقة أخرى لاستخدامه على الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك. كل ما يتطلبه الأمر هو تحميل محاكي اندرويد إلى جهاز الكمبيوتر ومن ثم تنزيل تطبيق VeeU بصيغة APK. وسيعمل حينها على الحاسوب بنفس طريقة عمله على الجوال الخاص بك.

طرق مضاعفة الربح من تطبيق VeeU

كما ذكرنا سابقًا، فإن تطبيق VeeU هو في الأساس منصة اجتماعية افتراضية تختص بمقاطع الفيديو بشكل عام. ولكن، يضم هذا التطبيق محتوى آخر خاص بالألعاب. ويتيح أمام مستخدميه طرقًا إضافية لمضاعفة الربح قد لا يعرفها البعض، وهي:

  • الربح من تطبيق VeeU من خلال إضافة تعليقات على مقاطع الفيديو: في الواقع، ستحصل على قطع نقدية بمجرد كتابة أي تعليق على أي فيديو منشور على التطبيق. كما يمكنك كسب المزيد من القطع النقدية إن كان تعليقك مميزًا وحصل على تفاعل جيد من قبل مستخدمي تطبيق VeeU الآخرين.
  • الربح من تطبيق VeeU من خلال تحميل مقاطع الفيديو: قد يبدو هذا منطقيًا لك، فتطبيق VeeU يسعى بالنهاية لزيادة عدد الفيديوهات المنشورة وخلق تفاعل حقيقي بين المتابعين. حيث ستحصل على أموال عند مشاركة مقطع فيديو على تطبيق VeeU، والحصول على تفاعلات ومشاهدات من قبل مستخدمين آخرين.

بالإضافة إلى ما سبق، يمكنك أيضًا مضاعفة الربح من تطبيق VeeU من خلال مشاركة مقاطع الفيديو على صفحتك الشخصية أو حتى بقضاء الوقت في ممارسة الألعاب الممتعة الموجودة على التطبيق.

روابط تحميل تطبيق VeeU

يتوفر تطبيق VeeU بصيغة APK فقط. حيث يمكن تحميله إلى الجوال أو الحاسوب عبر أي متجر تطبيقات أو من خلال الضغط على الرابط التالي واختيار Download.

التواصل مع تطبيق VeeU

إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد من المعلومات حول التطبيق أو تملك أي استفسار أو شكوى. يمكنك بكل بساطة إرسال بريد إلكتروني إلى الشركة. كما ننصحك بالاشتراك بصفحة تطبيق VeeU على الفيسبوك، حيث تعرض الصفحة الرسمية للتطبيق صورًا متعددة وفيديوهات لإثبات الدفع. بالإضافة إلى تقديمها نصائح وحيل حول كيفية كسب المزيد من المال عبر تطبيق VeeU. وتعرض الصفحة أيضًا أي أحداث أو مسابقات يمكنك الانضمام إليها والربح، إلى جانب أنواع الجوائز التي سيتم تقديمها.

شاهد أيضًا: طرق الربح من موقع flippa ما هو موقع Flippa.com

أخيرًا، وبعد التعرف على الربح من تطبيق VeeU وشرح ربح المال من تطبيق VeeU. يمكننا القول أن تطبيق VeeU يبدو واعدًا بالفعل. حيث هناك الكثير من المراجعات الجيدة وضمانات الدفع. في المقابل، ستجد أيضًا الكثير من الشكاوى من أشخاص وصلوا إلى الحد الأدنى من العملات المعدنية ولم يحصلوا على المال. لذا، ننصحك بتحميل التطبيق على مسؤوليتك الخاصة ونتمنى لك التوفيق في جهودك لربح المال.