لعلّ العديد من الأشخاص الذين يكسبون المال عن طريق الإنترنت في الجزائر، والذين يستخدمون بطاقة بايونير  payoneer، يبحثون عن أهمّ البنوك الجزائرية التي تتعامل معها، والتي سنستعرضها لكم في مقالنا هذا. حيث بإمكاننا أن نلاحظ اتّجاه العديد من الشّباب الجزائريّ في الأعوام الأخيرة إلى العمل عبر الإنترنت. وذلك بسبب زيادة الوعي لديهم، واقتناعهم بإمكانيّة الرّبح الوفير منه. علاوة على ذلك، استغنى بعضهم عن وظائفهم الاعتياديّة، واعتمدوا على الإنترنت كمدخل رزق أساسيّ لهم. ومن المؤكّد أنّ معظمهم حاول العمل في الكثير من المنصّات، واصطدم بمصطلح payoneer. فما هي البايونير، وما هي مميّزاتها، وكيف نستطيع التّسجيل فيها، وماهي البنوك الجزائرية التي تتعامل معها.

ما هي بايونير payoneer

قبل أن نستعرض لكم أهمّ البنوك الجزائرية التي تتعامل مع بايونير payoneer، دعونا نوضح لكم ماهيّة هذه الشركة.

payoneer هي شركة خدمات ماليّة يقع مقرّها الرئيسيّ في نيويورك، وتوفّر خدمات تحويل الأموال وخدمات الدّفع الإلكترونيّة عن طريق الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب حساب payoneer إرسال واستلام الأموال في حسابهم البنكيّ الخاصّ، أو في بطاقة بايونير البنكيّة المدفوعة مسبقًا “Payoneer Prepaid MasterCard”. كما يمكن استخدام الرّصيد عبر الإنترنت، أو في التّجارة الإلكترونيّة، واستعمال البطاقة مسبقة الدّفع الافتراضيّة التي تقدّمها بايونير في سحب هذا الرصيد عن طريق الصّراف الآليّ.

ومن الجدير بالذكر، أنّ شركة payoneer مختصّة في تسهيل المدفوعات الدّوليّة بين الشّركات، أو حتى بين المستقلّين. كما تتيح المعاملات عبر الحدود بأكثر من 150 عملة محليّة عن طريق شبكتها المصرفيّة العالميّة، لتبسيط التّحويلات المصرفيّة المحليّة. حيث اعتمدت هذه البطاقة العديد من الشّركات مثل: Airbnb، وAmazon، وGoogle، وUpwork، لتنظيم مدفوعات جماعيّة لمستخدميها حول العالم.

علاوة على ذلك، يستخدم Payoneer أيضًا في مجال التّجارة الإلكترونيّة. حيث تعمل الشّركة مع شبكات الإعلان لربط بعض الشّركات بالناشرين المتواجدين خارج مقر بلدهم.

مميزات بايونير Payoneer

تمتلك شركة بايونير Payoneer العديد من المميزات التي تجعلها ضمن البنوك الشهيرة بعالم الإنترنت، وهي كالآتي:

  • تدعم هذه الشّركة كل الدّول العربيّة.
  • توفّر لمستخدميها السريّة التّامة للمعلومات الماليّة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تؤمّن الأمن المعلوماتيّ للمستخدم.
  • تدعم Payoneer ما يقارب 150 عملة.
  • تعتبر رسوم Payoneer من أقلّ الرّسوم في البنوك الإلكترونيّة.
  • تؤمّن لك القدرة على ربط حسابك Payoneer بحسابك باي بال، أو أيّ حساب بنكيّ محليّ تمتلكه.
  • إمكانيّة سحب أموالك من باي بال بكل سهولة.
  • يقدّم لك البنك 25$ هدية على تعبئة حسابك بمبلغ 100 دولار دفعة واحدة.
  • إمكانيّة طلب كشوفات لحسابك، وسيقدّم لك بعدها كل المعلومات والبيانات الماليّة التي أجريتها على حسابك في بايونير.
  • يؤمّن البنك دعمًا متميّزًا للغاية لمستخدميهم، كما يزوّدون دعم عربي، ومحادثات مباشرة مع المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يوفّر لك بايونير حسابًا بنكيًّا أمريكيًّا يمكنك استقبال التّحويلات البنكيّة عليه.

بطاقة بايونير من بنك بايسيرا paysera الجزائري

Paysera LTD هي مؤسّسة ماليّة دوليّة إلكترونيّة مرخّصة من قبل بنك ليتوانيا، وتقدم لعملائها مختلف الخدمات من الحسابات الشّخصيّة والتّجاريّة إلى تطبيقات الهاتف المحمول، ومعالجة الدّفع للمتاجر الإلكترونيّة، وبطاقة الخصم.

ومن الجدير بالذكر، أنّه هناك العديد من المميزات التي تجعل بطاقة بايسيرا (Paysera Visa CARD) أفضل بطاقة بنكيّة مسبقة الدفع في البنوك الجزائرية، والتي هي كالآتي:

  • تمنحك Paysera حساب بنكيّ ليتواني IBAN، و حساب ثاني خاصّ بالبطاقة. الأمر الذي يمكنك من التحكّم في كلّ حساب على حدا.
  • مدّة صلاحيّة فيزا كارد بايسيرا 4 سنوات. علاوة على ذلك، يمكنك طلب حتى 5 بطاقات في حالة الإلغاء، أو الضياع.
  • إمكانيّة تحويل الأموال بين الحسابات في لحظات وبدون أي رسوم.
  • القدرة على التّحويل لأكثر من 30 عملة. بالإضافة إلى ذلك، إمكانيّة إدارة البطاقة بسهولة عن طريق تسجيل الدّخول إلى التّطبيق الخاصّ بها.
  • البطاقة محميّة بتقنيّة 3-D Secure 2.0 لضمان دفع أكثر أمانًا عبر الإنترنت.
  • يمكنك استلام الأموال من كافّة أنحاء العالم عبر التّحويلات البنكيّة ومن بينها تحويلات بايونير Payoneer.
  • القدرة على تفعيل الباي بال تفعيلًا كليًّا.
  • مصاريف الصيانة 0.75 يورو شهريًّا، أيّ 9 دولار سنويًّا فقط.

بطاقة بايونير من بنك بايزا payza الجزائري

بنك بايزا payza هو واحد من أفضل البنوك الإلكترونيّة الجزائرية التي تتعامل مع بايونير Payoneer، بالإضافة إلى أنّ التسجيل به مجانيّ تمامًا، ويدعم معظم الدّول العربيّة. علاوة على ذلك، يحتوي هذا البنك على نظام حماية قويّ ضد عمليّات النّصب والقرصنة. كما يمكنك من خلاله استثمار أموالك بشكل آمن على الإنترنت، والحصول علي الأرباح من الشّركات الربحيّة وبطرق مختلفة. ومن الجدير بالذكر، أنّه هناك ثلاثة أنواع للحسابات في بنك بايزا ألا وهي:

  • حساب المبتدئ  “Starter account”: هو حساب تستطيع من خلاله إرسال، واستلام الأموال من وإلى أصدقائك، وعائلتك، أو إلى أيّ شخص يمتلك حسابًا إلكترونيًّا. ويعدّ هذا الحساب مثاليًّا للمستخدم المبتدئ، لأنّ طرق إضافة وإرسال الأموال سهلة جدًّا، ولا تحتاج إلى الخبرة.
  • الحساب الشخصيّ “Personal account”: يمكّنك هذا الحساب من الوصول إلى الكثير من أدوات التّسويق. على سبيل المثال: عمليّات بيع وشراء وتبادل العملات. وذلك لمساعدتك على النّجاح في كل تعاملاتك عبر الإنترنت.
  • حساب الأعمال “Business account”: هذا الحساب سيُلبّي كلّ احتياجاتك في الأعمال عبر شبكة الإنترنت. سواءً كنت تدير أعمالًا تجاريّة، أو تجارة، أو مواقع فهذا الحساب سيلائمك جدًّا، وسيتيح لك الوصول للعديد من الأدوات الضروريّة لإدارة أعمالك التّجاريّة.

بطاقة بايونير من بنك إنتروباي entropay الجزائري

بنك إنتروباي EntroPay هو أحد أفضل البنوك الجزائرية التي تتعامل مع بايونير Payoneer، والتي تقدّم خدمات ماليّة مميّزة وذات كفاءة عالية للغاية في هذا المجال. وقد أُنشئت خدمة EntroPay سنة 2003، ومنذ ذلك الوقت وهي تعرف انتشارًا كبيرًا للغاية. بالإضافة إلى ارتفاع عدد مستخدمي هذه الخدمة لأكثر من ثلاث ملايين مستخدم، والذين عملوا على إنشاء أكثر من 9 مليون فيزا افتراضيّة. ويتميّز هذا البنك بمميّزات عديدة أهمّها:

  • القدرة على استقبال الأموال على حسابك في entropay. علاوة على ذلك، إمكانيّة تحويل هذه الأموال من حساب إلى آخر فيه.
  • يؤمّن هذا البنك لمستخدميه خصوصيّة المعلومات على كلّ عمليّات الدّفع على الإنترنت.
  • القدرة على الحصول على فيزا مسبقة الدّفع لاستعمالها في عمليّات الشّراء.
  • يوفّر لك البنك إمكانيّة تحويل أموالك إلى حساب بنكيّ آخر بشكل سهل وسريع ومجانيّ.
  • القدرة على إنشاء عشرة بطاقات فيزا على حسابك في هذا البنك، بالإضافة إلى ذلك، إمكانيّة إنشاء فيزا افتراضيّة بشكل مجانيّ تمامًا.
  • لا يطالبك بنك EntroPay بأيّ رسوم لتحويل الأموال، واستقبالها على الموقع.
  • لا يحتسب الموقع أيّ رسوم عند استعمال بطاقتك، وإجراء معاملاتك الماليّة.
  • تعتبر خدمة إنتروباي من أسرع الخدمات الماليّة، وتستطيع إنشائها واستخدامها في دقائق معدودة.

كيفية الحصول على حساب بايونير Payoneer

بعد أن تعرفنا على أهمّ البنوك الجزائرية التي تتعامل مع بايونير Payoneer وطرحنا لكم كل مميّزاته، سنستعرض لكم طريقة التّسجيل وفتح حساب فيه. كل ما عليك فعله هو اتّباع الخطوات التّالية:

  1. اضغط هنا للانتقال إلى صفحة بايونير.
  2. انقر على تسجيل الدّخول Payoneer login لفتح حساب بايونير.
  3. اضغط على خيار Sign up.
  4. اكتب بياناتك الشخصيّة والتي تتضمّن الاسم، والنسب، وتاريخ الميلاد.
  5. أدخل عنوانك، والبريد الإلكترونيّ الخاصّ بك، ورقم هاتفك.
  6. أنشئ كلمة مرور قويّة، وسيتوجب عليك اختيار سؤال سريّ في حال نسيت كلمة المرور.
  7. وضع معلومات حسابك البنكيّ لاستكمال عمليّة التّسجيل.
  8. سيخبرك البنك أنّ طلبك قيد المراجعة، وكل ما عليك فعله هو الانتظار.
  9. بعد مرور القليل من الوقت ستصلك رسالة على بريدك الإلكترونيّ تخبرك بالموافقة على طلبك، وأنّه سيتوجب عليك إكمال إجراءات المعاملات الماليّة لطلب بطاقة بايونير Payoneer.

في الختام يمكن القول إنّ بايونير Payoneer هي بطاقة يمكنك التّحرك بها، والتّعامل بها كبطاقة مسبقة الدّفع Pre-Paid Card في أيّ مكان في العالم، بالإضافة إلى إمكانيّة استخدامها للشراء عبر الإنترنت، وشحنها باستمرار لتصبح رصيدًا متنقلًا في جيبك.