إن معرفة أهم المعلومات عن عملة Loopring سعرها وطرق تداولها، بالإضافة إلى جملة واسعة من الأمور المتعلقة بهذه العملة المشفرة، يتطلب اصطحابك في رحلة مشوقة ستكتشف من خلالها أنه مع عملة Loopring لم يعد يعتمد الأشخاص التضحية بالكفاءة والقدرة على تحمل التكاليف للاستفادة من أمان شبكة Ethereum. لذا إن كنت مهتمًا بـعملة (Loopring LRC)، كل ما عليك فعله هو متابعة مقالنا حتى النهاية. وذلك لأنك ستجد كل ما تحتاج معرفته عن هذه العملة الرقمية المشهورة. وذلك بغية تجهيزك للبدء في تجربة التداول الأكثر سهولة والمتاحة في السوق وبسعر مناسب للتداول وبعدة طرق متاحة للجميع بصفة عامة.

أهم المعلومات عن عملة Loopring LRC

في الواقع لقد أعطى إدخال نظام التبادل اللامركزي (DEX) للمستخدمين القدرة على التداول دون الحاجة إلى وسيط. حيث أنه يمكن أن تكون السيولة مشكلة إذا لم تتفاعل DEXs وتشارك الطلبات عبر شبكة واسعة. بالإضافة إلى ذلك، ونظرًا لأن الصفقات يتم تنفيذها على السلسلة على وجه التحديد. فإن DEXs مقيدة بقابلية التوسع وكفاءة blockchain الأساسية. وبالتالي إن عملة Loopring تشكل بروتوكول تحجيم Ethereum Layer-2. أي باستطاعتها أن تمكن من بناء تبادلات لامركزية تنافس البورصات المركزية من حيث الأداء. علاوة على ذلك يمكن للشبكة التعامل مع ما يصل إلى 1000 مرة من الصفقات في الثانية أكثر من Ethereum حيث تكلف كل واحدة منها جزءًا بسيطًا من السنت. وبالطبع يرث Loopring أيضًا أمان blockchain الخاص بـ Ethereum. حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى أصولهم في جميع الظروف ومشغلي الصرف مقيدون بالسلوك الذي يسمح به البروتوكول بصورة شاملة.

شاهد أيضًا: أهم المعلومات عن عملة alice الرقمية – تجارتنا

عملة Loopring LRC وسعرها

في الحقيقة يتأثر سعر Loopring بالعديد من العوامل التقليدية. مثل أخبار المشروع وتفاصيل التطوير ومعنويات السوق وتدفق العملة المشفرة في البورصات والاقتصاد بشكل عام. إلا أن سعر هذه العملة الحالي هو بشكل تقريبي 1.776631 € وذلك بتاريخ اليوم. وحجم التداول على مدى 24 ساعة في Loopring اليوم أيضًا هو 247،223،407 €. علاوة على ذلك من الجدير بنا ذكر أنه تم تصنيف عملةُ Loopring حاليًا في المرتبة 63 من بين جميع العملات المشفرة. من خلال القيمة السوقية الإجمالية، مع رسملة سوقية تبلغ 2،236،932،714 €. كما يبلغ العرض المتداول لها بشكل تقريبي بحسب الإحصائيات 1،245،991،469 وأقصى معروض 1،374،513،896 LRC بصورة شاملة. وبهذا نكون قد تحدثنا عن أهم المعلومات عن عملة Loopring سعرها وطرق تداولها.

شاهد أيضًا: تداول العملات الرقمية في النرويج ضرائب العملات الرقمية – تجارتنا

عدد عملات Loopring LRC المتداولة

أهم المعلومات عن عدد عملات Loopring المتداولة فهي عملة ذات انتشار واسع في الوقت الحالي كعملة Loopring، سيكون لديها عرض متداول كبير يبلغ اليوم تقريبًا 1،245،991،469. وأقصى عرض يبلغ 1،374،513،896 LRC. كما تم حرق أكثر من 20 مليون LRC منذ إطلاق بروتوكول Loopring وأي مركز موارد LRC تم قفله في البورصات العاملة خارج السوق حاليًا. ومن الجدير بنا ذكر أن أعداد العملات المتداولة التابعة للعملة المشفرة Loopring تتزايد مع مرور الوقت وذلك باستخدام طرق متعددة لاستثمارها وتداولها.

شاهد أيضًا: ماهي أهم العملات الرقمية – تجارتنا

طرق تداول عملة Loopring

في الحقيقة إن أهم المعلومات عن عملةُ Loopring  وطرق تداولها هي قفل LRC من أجل تشغيل التبادل. ولكن يمكن لمن لديهم عدد أقل من LRC المشاركة في الشبكة بواسطة طرق أخرى. حيث يذهب 80٪ من رسوم البروتوكول إلى مزودي السيولة في مجمعات AMM وصناع أزواج سجل الطلبات، مع تخصيص نصف هذا المبلغ على الأقل لمجمعات التداول وأزواج التداول المرتبطة بـ LRC.

وذلك من أجل الحماية من مخاطر الأخطاء غير المتوقعة، ولذلك تم إنشاء صندوق تأمين Loopring  وبالطبع يمكن لأي شخص إيداع LRC في هذا الصندوق وكسب حصة نسبية تبلغ 10٪ من الرسوم وهي أحد الطرق المشهورة لتداول عملةِ Loopring

أيضًا مع إطلاق Loopring DAO، سيتمكن المستخدمون من المشاركة في LRC من خلال أداة التصويت بالرمز Snapshot للتحكم في المعلمات مثل النسبة المئوية للرسوم ونسب توزيع الرسوم ومحفزات الأحداث التي يغطيها صندوق التأمين، وهي أيضًا طريقة مجدية لتداول هذه العملة على وجه الخصوص.

كيفية بيع أو شراء عملة Loopring

قبل كل شيء يجب معرفة أن عملية شراء Loopring أمرًا في غاية السهولة ويتم ذلك كليًا عند زيارة صفحة Kriptomat الخاصة بكيفية شراء Loopring (LRC) من أجل اختيار طريقة الدفع المفضلة لديك. وبعدة خطوات بسيطة ستتمكن من شراء العدد الذي ترغب به من عملة Loopring وتدفع ثمنها بالطريقة الأنسب لك. ولكن هل سيكون الأمر معقدًا في حال رغبت ببيع عدد من عملةِ Loopring. لا تقلق إذا كنت تمتلك بعضًا من العملة المشفرة Loopring وتحتفظ به في محفظة Kriptomat للصرافة. ورغبت يومًا ما في بيعها. حيث أنه يمكنك بيعها بسهولة من خلال التنقل في واجهة التطبيق الذي قمت بالشراء منه نفسها. واختيار خيار الدفع الذي تريده. وبالتالي تتم عملية البيع وكسب الأموال بكل بساطة وسهولة.

وفي نهاية المطاف لقد تحدثنا عن أهم المعلومات عن عملة Loopring سعرها وطرق تداولها.لا يسعنا سوى تقديم نصيحة صغيرة أو هو بمثابة رأي شخصي يفيد بأنه من الضروري التمعن في عالم العملات الرقمية بصفة عامة لأنها العملة التي ستغزو العالم في الوقت القريب. وأحد أهم هذه العملات اليوم هي عملة (Loopring LRC). التي قد تحدثنا عنها في موضوع اليوم وقدمنا لكم معلومات شاملة عنها. وعن طرق وكيفية استثمارها وتداولها. كما أضفنا لكم سعر هذه العملة الرقمية اليوم وقيمتها السوقية وتوقعات مستقبلية عن أعداد العملات المتداولة التابعة لها. وكيف من الممكن أن نشتري منها أو نبيع.