يُعَد تصفح المتاجر والأسواق في كرواتيا هو جزء من تجربة مميزة يجب التعرف عليها، وخاصة وأن كرواتيا تمتلك مجموعة من العادات المحلية والنظام الغذائي المميز الذي ستحب أن تتعرف عليه، كما أن أشهر سوبر ماركت في كرواتيا يوجد تحديداً في العاصمة، كما أن هناك عدد من محلات السوبر ماركت المميزة والموزعة حول باقي أجزاء الدولة، وقد أعدت لك منصة تجارتنا اليوم مقالة تتضمن كافة التفاصيل عن أشهر سوبر ماركت في كرواتيا، وكذلك عناوين السوبر ماركت في كرواتيا لتوفير تجربة تسوق سهلة ومريحة.

التسوق في كرواتيا

تقع كرواتيا بالقرب من عاصمة الموضة في العالم، وتوفر تجربة تسوق رائعة لجميع المسافرين على حد السواء، من شراء العلامات التجارية الأوروبية والمحلية والفاخرة الشهيرة إلى استكشاف مراكز التسوق والبوتيكات.

لذلك يقدم التسوق في كرواتيا تجربة فريدة تمامًا، حتى أنه يمكنك استكشاف جانب آخر للتسوق في كرواتيا أثناء شراء السلع الكرواتية الحصرية في الأسواق المحلية هناك.

محلات السوبر ماركت في كرواتيا

تمتلك كرواتيا مجموعة جيدة من محلات السوبر ماركت والبقالة، والتي تقدم مختلف السلع والمنتجات التي قد تحتاجها، كما أن هناك عدد من المحلات تقدم السلع المستوردة.

تحاول ساعات التسوق في كرواتيا الموازنة بين القيم الكاثوليكية التقليدية في كرواتيا وبين دوافعها الاستهلاكية والتجارية الأحدث، وتحت ضغط من الكنيسة الكاثوليكية، حظر البرلمان الكرواتي يوم الأحد التسوق اعتبارًا من 1 يناير 2009 باستثناء الموسم السياحي، بحيث تكون مواعيد التسوق هي:

  • المتاجر ومحلات السوبر ماركت تكون مفتوحة من حوالي الساعة 8 صباحًا حتى 7 أو 8 مساءً من الاثنين إلى السبت.
  • تفتح المتاجر في محطات الوقود ومحطات القطارات والحافلات والمستشفيات يوم الأحد، كما تُعفى المخابز وبائعي الزهور من الحظر.
  • في الصيف، تفتح المتاجر على طول الساحل في حوالي الساعة 8 صباحًا ولديها الآن الحق في البقاء مفتوحة حتى منتصف الليل

أشهر سوبر ماركت في كرواتيا

أشهر سوبر ماركت في كرواتيا

وبالحديث عن أشهر سوبر ماركت في كرواتيا، نجد أن سوبر ماركت Konzum يأتي في المقدمة، والذي له العديد من منافذ البيع في جميع أنحاء كرواتيا، كما أن طبيعة الأسعار به تكون مناسبة ومعتدلة للغاية، مما يجعله وجهة أساسية للتسوق والبقالة في كرواتيا.

معلومات عن أشهر سوبر ماركت في كرواتيا

هي أكبر سلسلة سوبر ماركت في كرواتيا مع أكثر من 700 متجر مفتوح في كرواتيا ولديها أكثر من 12000 موظفاً..وهم يستقبلون أكثر من 650 ألف عميل كل يوم، وقد تأسس عام 1957 في زغرب..وهو أحد محلات السوبر ماركت الأكثر نجاحًا في كرواتيا.

المنتجات المتوافرة في أشهر سوبر ماركت في كرواتيا

ستجد كل شيء في سوبر ماركت Konzum، بداية من النبيذ ومشروبات الطاقة..وصولاً إلى السلع المعلبة واللحوم والجبن واللحوم الباردة وأدوات النظافة والكثير من المنتجات الأخرى.

كما أنه يتوافر أيضاً أنواع كثيرة من الخبز، والسوبر ماركت يسمح بالدفع من خلال بطاقات الائتمان..كما أن ساعات العمل فيه تكون طويلة..ولكن معظم الموظفين هناك لا يتحدثون الإنجليزية.

عنوان ورقم هاتف أشهر سوبر ماركت في كرواتيا

  • يقع سوبر ماركت Konzum في العنوان التالي: Liburnijska ul. 9, 51414, Ičići, Croatia
  • كما أنه يمكن التواصل مع السوبر ماركت من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: +385800400000

والسوبر ماركت يعمل يومياً من السابعة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً.

عناوين السوبر ماركت في كرواتيا

أعد لك موقع تجارتنا قائمة تضم بعض عناوين محلات السوبر ماركت في كرواتيا لتسهيل تجربة التسوق عليك:

سوبر ماركت ستوديناك

  • العنوان: Trumbićev put 5، 20230، Cavtat، Croatia
  • الهاتف: +38520322071

سوبر ماركت ليدل

  • العنوان: Ulica Tomislava Macana 7 ، 20000 ، دوبروفنيك ، كرواتيا
  • الهاتف: +385800200220

سوبر ماركت بيمو

  • العنوان: Trumbićev put 8، 20230، Cavtat، Croatia
  • الهاتف: +38520478187

سوبر ماركت تومي

  • العنوان: D8 13, 20230, Zvekovica, Croatia
  • الهاتف: +38520471324