ما هي مميزات منصة Binance بينانس؟ وكيف يمكنني شراء العملات الرقمية من خلالها والبدء بالتداول؟ تتميز منصة بينانس بأنها واحدة من أفضل المنصات الموجودة حاليًا. حيث تأسست عام 2017 عن طريق رجل أعمال صيني وقد أطلقت لأول مرة في الصين. لكنها نقلت أعمالها فيما بعد إلى هونج كونج واليابان نتيجة الحظر الذي فرضته الصين على العملات الرقمية. وكذلك فقد كانت أول شبكة بلوكتشين تحت اسم العلامة التجارية Binance.

حيث يمكنك من خلال منصة بينانس Binance التداول بالكثير من العملات الرقمية المشهورة والعملات الرقمية البديلة. كما أنها تخطت الكثير من المنصات في وقت قصير جدًا. حيث حصلت على المرتبة العاشرة بعد خمسة أشهر من دخولها عالم العملات الرقمية. ويعود ذلك للعمل اليومي على تطويرها مما جعلها مرنة تقبل التطوير. وبالتالي تمكنت من تقديم أفضل طرق التداول للمتداولين باستخدام طرق سريعة وسهلة. وذلك من دون الحاجة للحصول على الكثير من المهارات للبدء بالتداول. فإذا أردت التعرف أكثر على مميزات منصة بينانس تابع مقالنا حتى النهاية.

ما هي منصة بينانس

في الواقع إن منصة بينانس أحد منصات تداول العملات الرقمية المشفرة وهي حاليًا تعد من أفضلها. كما يمكنك من خلالها الاحتفاظ بعملاتك الرقمية بطريقة آمنة. بالإضافة إلى ربطها بآلاف المشاريع عن طريق سلاسل البلوكتشين المختلفة والمتنوعة.كما يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من الخدمات والميزات باعتبارها الأسرع نموًا على مستوى العالم. ولتكون أحد المستثمرين على منصة بينانس عليك بتحديد نوع  طلبات السوق سواء أكنت تريد الشراء أم البيع. حيث يجب أن تتصف طلبات السوق بملاءمتها للمعاملات. إذ تحسب الفائدة من خلال عرض نتائج الانحدار في السعر. وفي المقابل يجب أن تكون عملية التداول أحد أرخص العمليات التي يجري تنفيذها بطلب حدي.

مميزات منصة Binance بينانس

تعتبر منصة بينانس واحدة من أفضل المنصات الموجودة في العالم والتي تظهر من خلال الخدمات المتنوعة التي تقدمها للعملاء وبالتالي تجذب العملاء. بالإضافة لذلك فهي تمتلك الكثير من المزايا الأخرى نذكر أهمها:

  • تتميز منصة بينانس بأنها من أوائل المنصات التي جرى التداول من خلالها بالعملات الرقمية بأعداد مميزة من المستخدمين.
  • كما تعتبر من أكثر المنصات التي يمكن التعامل معها بمرونة بالإضافة إلى تميزها بسهولة الاستخدام.
  • وكذلك فهي توفر درجات كبيرة جدًا من الأمان والخصوصية حيث يمكنك وضع أموالك عن طريقها بحافظات مشفرة لا يمكن اختراقها.
  • كما أن هذه المنصة حصلت على التقييم الإيجابي من جميع عملائها وكذلك فهي تقدم عروض بشكل دائم.
  • ويعتبر أحد أهم خاصياتها تضمنها على الرمز BNB وبالتالي يمكنك الحصول على خصم يصل لنحو 25% على رسوم التداول. حيث يمكنك الحصول عليه عند استخدامك للمنصة.
  • كما تمتاز بسرعتها الكبيرة جدًا في إجراء العمليات التي تتجاوز مليون ونصف معاملة في الثانية.
  • بالإضافة إلى امتلاك هذه المنصة طرق مختلفة للدفع تقدم أيضًا رسوم منخفضة عند البدء بالتداول وكذلك عند سحب العملات الرقمية.
  • وكذلك يمكنك من خلال المنصة سحب الأموال الحقيقية أو إيداعها مقابل رسوم منخفضة جدًا مقابل البنوك الإلكترونية المختلفة.
  • كما يمكنك التداول عن طريقها من خلال الهامش بالإضافة لذلك فهي تدعم جميع المنصات الأخرى مثل ويندوز وأندرويد.
  • وتعتبر أحد أهم ميزاتها أنها تنتقل بين مختلف الدول مما يجعل السيرفرات الخاصة فيها غير محدودة جغرافيًا.

عيوب منصة Binance بينانس

على الرغم من تعدد ميزات منصة بينانس إلا أنها تتضمن بعض العيوب والتي تتمثل بالتالي:

  • يتصف سحب العملات الرقمية المشهورة في منصة بينانس بحاجته لدفع رسوم كبيرة جدًا. كما تختلف هذه الرسوم من عملة رقمية إلى عملة أخرى.
  • كذلك فإن منصة بينانس لا تمتلك على خاصية توفير الدعم عن طريق الهاتف.
  • ولا يمكنك التداول على أي عملة رقمية إلا بأقل من 10$ من قيمة هذه العملة.

الاستثمار في منصة Binance بينانس

يمكنك التداول على منصة بينانس وكذلك الاستثمار بمختلف العملات الرقمية ولعل أبرزها البيتكوين. وبالتالي تقديم العملات الرقمية البديلة الأمر الذي يزيد من العملات الرقمية عند الشراء. بالإضافة إلى الاهتمام من المنصة إن كنت مستثمرًا أم متداولًا بالمخاطر والمشاكل التي قد تتعرض لها. وكذلك عند اختيارك لأنواع التحليلات سواء كانت أساسية أم فنية وبالتالي البدء بعملية الاستثمار على منصة بينانس.

شراء العملات الرقمية على منصة Binance بينانس

في الحقيقة يعتبر من أكثر مميزات منصة بينانس Binance طريقة الشراء حيث يمكنك عن طريق منصة بينانس وبسهولة كبيرة شراء البيتكوين أو أي عملات رقمية أخرى فقط عند قيامك بالخطوات التالية:

مع تأمين وسائل للدفع مميزة ومنوعة والتي تتضمن البطاقات المصرفية وبطاقات الائتمان والخصم وكذلك عن طريق الدفع النقدي. حيث يجري العمل على منصة بينانس مع أفضل شركاء لتقديم تجارب رائعة وعملية شراء آمنة وسلسة. وكذلك يمكنك من بينانس التعامل بمجموعات كبيرة ومختلفة من العملات الورقية المحلية بالإضافة إلى العديد من العملات المستقرة. وبالتالي عند قيامك بشراء العملات الرقمية على منصة بينانس ستودع عملاتك الرقمية مباشرة في محفظة بينانس الخاصة بك لتبدأ بعملية التداول.

طريقة التداول على العملات الرقمية على منصة Binance بينانس

ويكون التداول بالعملات الرقمية على منصة بينانس من خلال النقر على الأسواق ثم اختيار السوق المراد التداول من خلالها.. وبعد ذلك يمكنك اختيار نوع العملة التي تريد التداول بها ليطلب إليك أن تختار إما التداول من خلال المنصة المتقدمة أو من خلال المنصة الكلاسيكية. والآن أصبح بإمكانك التداول على منصة بينانس والتمتع بخدماتها في مجال العملات الرقمية والمضاربة. والتي تقدمها منصة بينانس بشكل يومي على عملاتها وبرافعة مالية محدودة.

اللغة العربية على منصة Binance بينانس

حيث يمكنك عن طريق منصة بينانس Binance استخدام اللغة العربية باعتبار أن هذه المنصة توفر كامل الدعم للغة العربية وذلك بهدف كسب العملاء من مختلف دول العالم. حيث تدعم منصة بينانس اللغة العربية من خلال فريق دعم بنسبة 100%. وذلك عن طريق منصاتها الإلكترونية أو يكون ذلك من خلال تحميلك للتطبيق الخاص بالمنصة. إلا أنها تواجه مشكلة أن الكتابة في منصة بينانس من اليسار إلى اليمين بعكس اللغة العربية من اليمين إلى اليسار. لذلك فالترجمة إلى العربية ضعيفة على هذه المنصة.

وفي ختام مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا معلومات مفيدة حول مميزات منصة بينانس Binance وبينا سهولة استخدام هذه المنصة وإمكانية الشراء عن طريقها. مع تمنياتنا أن يكون مقالنا أغنى معلوماتكم حول منصة بينانس.