أفضل مكاتب الشحن من الإمارات إلى السعودية، يمكن القول أن المسافة القريبة ما بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة هي من أهم وأبرز العوامل التي ساهمت في العمل على نجارة التجارة ما بين الدولتين، وكذلك تتم عملية التصدير والاستيراد بشكل سريع وآمن وبتكلفة أقل، حيث أن يوجد الكثير من البضائع التي يتم تبادلها ما بين الدولتين، ولذلك سوف نتعرف على أفضل مكاتب الشحن من الإمارات إلى السعودية.

أفضل مكاتب الشحن من الإمارات إلى السعودية

يوجد العديد من العمليات البحثية التي أجريت على مواقع جوجل من أجل التعرف على أفضل مكاتب الشحن من الإمارات إلى السعودية، وذلك من أجل يتجه لها مختلف العملاء للتمكن من نقل البضائع المرادة، وهذه المكاتب هي التي تتمثل في التالي:

  • مكتب CARGO للشحن من دبي إلى السعودية.
  • كذلك، مكتب فلاي دبي حيث يتم الشحن من دبي إلى السعودية.
  • مكاتب ليلى للشحن من السعودية إلى دبي.
  • كذلك، مكتب مهم وهو الفارس للشحن من دبي إلى السعودية.
  • كذلك، مكتب رهوان للشحن من دبي إلى السعودية
  • مكتب igl للشحن من دبي إلى المملكة العربية السعودية.

مكاتب الشحن من الإمارات إلى السعودية

تتنوع خدمات مكاتب الشحن بين الإمارات والمملكة العربية السعودية، وقد برز العديد من أسماء مكاتب الشحن التي حازت على رضى العملاء، وفيما يلي أهم أسماء هذه المكاتب:

مكتب CARGO للشحن من الإمارات إلى السعودية

يقع المكتب الرئيسي لشركة CARGO  في دبي. وتتميز هذه الشركة بالمصداقية وكذلك فعالية الشحن حول العالم، حيث تتنوع خدماتها لتشمل جميع أنواع النقل الجوي، والبحري، والبري، بين الإمارات والوجهات العالمية ومنها السعودية. كما تتميز بخدمة التوصيل من الباب إلى الباب، والتخليص الجمركي والتسليم إلى المستودعات ومواقع المشاريع، والخدمات المرتبطة بحركات الشحن الدولية في دبي ومدن أخرى في الإمارات.

مكتب IGL للشحن من الإمارات إلى السعودية

هي شركة شحن من دبي إلى السعودية. وتؤمن هذه الشركة خدمة الشحن الجوي، البحري، البري، وخدمات النقل والتغليف، شحن الأثاث. كما تتميز خدمة الشحن بشركة IGL بوجود خدمة العملاء على مدار 24 ساعةً، وكذلك بوجود وسائل تخزين آمنة، والتوثيق والتخليص الجمركي للشحنات، وخدمات الشحن بكل مراحلها، وتوصيل من الباب إلى المطار أو من الباب الى الباب.

مكتب الفارس للشحن من الإمارات إلى السعودية

تعتبر شركة الفارس من أفضل شركات الشحن من الإمارات إلى السعودية. وتقدم هذه الشركة خدمات النقل البري المميزة من دبي وأبو ظبي والشارقة إلى المملكة العربية السعودية، وبشكل كامل. كما أن لديها العديد من أحجام السيارات لنقل لكافة أحجام البضائع، مثل السيارات الصغيرة (بيك أب) والكبيرة (مقطورة) والمفتوحة والشاحنات المغلقة بجميع أنواعها وأحجامها. بالإضافة إلى شاحنات البضائع الثقيلة والكبيرة التي تصل إلى 85 طنًا وشاحنات النقل المبردة وناقلات السيارات.
كما تقدم خدمات الشحن الجوي من الإمارات بإرسال الشحنات على أول الرحلات إلى السعودية. وهو أحد أسباب رضى عملائها عن خدماتها اللوجستية. بالإضافة إلى تجهيز الأوراق والمستندات اللازمة للاستيراد والتخليص الجمركي في السعودية. كذلك توفر شركة الفارس خدمات الشحن البحري من موانئ دبي والإمارات عبر حاويات بمختلف أنواعها وأحجامها.

مكتب رهوان للشحن من الإمارات إلى السعودية

تعتبر شركة رهوان أحد أهم وأفضل شركات الشحن من دبي إلى السعودية. وتقدم العديد من الخدمات مثل الشحن من الباب إلى الباب، شحن أغراض وحقائب شخصية، شحن سيارات وحاويات، شحن أثاث، نقل تجاري وبحري، شحن عطور محلية وملابس وغيرها. وتتميز بخاصية التأمين على البضائع حسب رغبة العميل، وكذلك بالأمان والسرعة والمصداقية بالعمل.

مكتب ليلى للشحن من الإمارات إلى السعودية

تعتبر من أهم الشركات الرائدة في الامارات العربية المتحدة والتي تتعامل في خدمات الشحن إلى السعودية. لدى شركة ليلى العديد من الفروع والوكلاء. وهي شركة مختصة بنقل الأثاث كما أنها تمتلك سيارات شحن مجهزة بالكامل للحركة باتجاه السعودية، وتقدم خدمات النقل البري والبحري والجوي والتخليص الجمركي.

مكتب فلاي دبي للشحن من الإمارات إلى السعودية

توفر فلاي دبي خدمة شحن مميزةً للبضائع الثمينة، الحيوانات الحية، المواد القابلة للتلف أو الطرود السريعة. كما تنقل هذه الشركة البضائع الخطرة بأمان عبر وجهات مختلفة على شبكة فلاي دبي للشحن. حيث تضمن النقل الآمن والفعال والحذر للبضائع الخطرة. كما يخضع نقل البضائع الخطرة جوًا للتشريعات المحلية والدولية.

سعر شحن البضائع من الإمارات إلى السعودية

يختلف سعر شحن البضائع حسب المنطقة المراد شحن البضائع إليها، وحسب نوع البضاعة وحجمها ووزنها وأهميتها، وفيما يلي نقدم شرحًا مبسطًا عن سعر شحن أنواع مختلفة من البضائع:

  • السلع الخطرة (ADG): يجب أن تكون هناك إمكانية تتيح الوصول إلى محتويات الطرد في أثناء النقل لأسباب أمنية. الحد الأدنى 235 درهمًا إماراتيًا.
  • سلع خطرة لا يمكن الوصول إليها (IDG): لا يلزم الوصول إلى محتويات الطرد في أثناء النقل ويمكن دمجه مع شحنات أخرى، الحد الأدنى 160 درهمًا إماراتيًا.
  • الثلج الجاف (DI): الثلج الجاف هو سلعة خطرة تتطلب شروط شحن خاصةً، وتخضع لضوابط مبسطة، الحد الأدنى 28 درهمًا إماراتيًا/الشحنة.
  • خدمات الشحن السريع: في حالة الشحنات المستعجلة، والتي يجب إيصالها خلال فترة زمنية قياسية، 404 درهم إماراتي/الشحنة.
  • تطبق رسوم على الحجم الأكبر من المعتاد: حيث تطبق رسوم على الشحنة المحتوية على طرود يتجاوز طولها 243 سم، أو يتجاوز طولها ومقاس محيطها (الطول + ضعف العرض + ضعف الارتفاع) 330 سم، 182 درهمًا إماراتيًا/الشحنة.
  • منطقة خدمات ممتدة النطاق: تفرض تكاليف إضافية لخارج منطقة الاستلام (OPA) أو خارج منطقة التسليم (ODA) على الشحنات التي تستلم من المناطق النائية والأقل وصولًا، الحد الأدنى 100 درهم إماراتي.

أفضل مكاتب الشحن من الإمارات إلى السعودية، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في مكاتب الشحن من الإمارات إلى السعودية، وهي التي يرتاد لها مختلف المواطنين وفق النسبة المالية التي تحددها للعملاء.