معلومات حول سبائك الذهب من بنك الراجحي

سبائك الذهب الراجحي مشهورة جدا في الوطن العربي،  تأسس مصرف الراجحي ب في عام 1957 واتخذ من الرياض مقراً له. إنه أكبر بنك يطبق أحكام الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء العالم. يوفر مصرف الراجحي لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والتجارية ، وهو يحمل سنوات من الخبرة. خدمات مصرفية طويلة مع 60 عامًا من الخبرة والعمل الجاد.

ماذا تعرف عن مصرف الراجحي

  • في عام 1957 تم افتتاح أول فرع للرجال ويقع في منطقة ديرة ، وافتتح فرع النساء في مقره بمنطقة الشميسي عام 1979 ، وفي عام 1988 أصبح مصرف الراجحي شركة سعودية محدودة خاضعة لسيطرة مصرف الراجحي. برأسمال قوي للغاية يزيد عن 4 مليارات دولار ، وعدد العاملين فيهما يزيد عن 10،000 موظف ، بينما يصل عدد فروعه إلى 570.
  • وتضم عددا كبيرا من العملاء لأنها تقدم لهم العديد من الخدمات المميزة ، ويتمتع مصرف الراجحي بمسؤولية اجتماعية فريدة لأن جميع منتجاته تتوافق مع أحكام الإسلام وتطبق ما هي الهيئة الشرعية. قال من أعظم علماء الدين في المملكة العربية السعودية كلها. استطاع مصرف الراجحي الفوز بالمركز أكثر من مرة. أول من قدم العديد من الأعمال الخيرية.
  • كما قدمت العديد من برامج خدمة المجتمع في التعليم والبيئة وحتى الصحة ، وهذا ما يميز مصرف الراجحي عن البنوك الأخرى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، كما حصل على العديد من الجوائز مثل جائزة عبدالله سليمان الراجحي. جائزة يوروموني لعام 2010 كأفضل بنك سعودي يقدم خدماته للمواطنين.

السبائك الذهبية من مصرف الراجحي

  • الراجحي يقدم خدمة منتجات الخزينة، تمكنت إدارة البنك من تطوير هذه المنتجات بطريقة تتماشى مع الشريعة الإسلامية وتعتمد في نفس الوقت على تقديم خدمات على مستوى عالٍ من الجودة والاحتراف. ضمن هذه السلع كمنتجات سبائك الذهب الخالص بأوزان مختلفة ويتم تداول هذه السلع في البورصة العالمية.
  • يتم شراء وبيع هذه البضائع من خلال شركات الوساطة ، وبعد أن يكون العميل قد بدأ هذا العمل بشكل مباشر ، يعرض البنك شرائها وإمكانية الشراء المباشر في حالة توفر الدفع المباشر للأعمال ، وفي حالة توفر قيمة الأعمال بعد دفع فترة ، سيرتفع السعر ، في مهمة البنك هي عرض الحالة يجب شراء الحالة بدلاً من العميل وتسهيل جميع إجراءات شرائها.
  • من مزايا مصرف الراجحي في منتجات الخزينة أنه يعمل على تمديد فترة استثمار الأرض من شهر إلى مرور 3 سنوات ، كما يضمن صاحب المنتجات بصفته المستثمر أن المخاطر ستكون صغيرة أو منخفضة إلى حد ما ، وأبرز شروط الاستثمار في منتجات الخزينة في مصرف الراجحي أن يكون الحد الأدنى للاستثمار 55 مليون ريال سعودي.
  • يجب توثيق المنتج قبل استثماره ، وتتم عملية شراء وبيع الذهب في البنوك بشكل عام من خلال طريقتين. الأول هو شراء العميل لكمية الذهب المقابلة لرأس ماله ، والطريقة الثانية هي تمويل عميل البنك وفي حالة تطبيق الشريعة الإسلامية كنهج داخل البنك مثل الراجحي إذن لا توجد فوائد كبيرة لهذا التمويل.

خدمات مصرف الراجحي

يقدم لعملائه خدمة مالية شخصية. بالمقدار الذي تريده في مدة لا تزيد عن 30 دقيقة.

شروط الحصول على تمويل شخصي هو كل ما عليك القيام به هو كتابة جميع التفاصيل الخاصة بك في نموذج الطلب

الذي سيساعدك في الحصول على التمويل ، وهذا النموذج هو المكان الذي يتم فيه كتابة المبلغ المطلوب من البنك

وبالتالي معلومات مختلفة مثل مكان الإقامة ، الاسم والعمر والوظيفة سواء القطاع العام أو الخاص كمهنة حرة ،هناك

يجب أن يكون عدة مستندات خاصة لتسهيل عملية التمويل ، وهذه المستندات خاصة بصورة بطاقة الهوية سارية

المفعول وبالتالي خطاب من جهة العمل التي يتم فيها تأكيد راتب العميل ويجب ألا يقل عن 2000 ريال سعودي وأن

يكون عمر العميل 60 سنة كحد أقصى ويجب ألا يزيد هذا العمر عن ليتمكن العميل من الحصول على التمويل .

لذلك في نهاية الحديث عن سبائك الذهب من مصرف الراجحي، يعتبر مصرف الراجحي من البنوك التي اكتسبت

شهرة عالمية وليس في المملكة مثل العالم العربي فقط لأنه في قادر على تطبيق جميع الأحكام الإسلامية على

المعاملات المالية ، كما أن لديه خدمة شراء سبائك الذهب لمن يريده يستثمر أمواله في عملية شراء وبيع الذهب ،

لذلك كل ما عليك فعله هو زيارة أحد فروع البنك للتمتع بجميع مزاياه الرائعة.