كيف يمكن البدء في الفوركس بدون ايداع

كتابة : آلاء بلوات
آخر تحديث : 9 نوفمبر 2021
كيف يمكن البدء في الفوركس بدون ايداع

سؤالنا اليوم كيف يمكن البدء في الفوركس بدون ايداع؟ الفوركس او البونص هو وسيلة من الوسائل التي تساعد المبتدئين في أسواق المال، والتداول للحد من خسائر فادحة من الممكن أن تصيب أموالهم. البونصات لا تمثل حسابًا حقيقيًا، ولكن شركات التداول تشترط شراءها. بالإضافة إلى أن تداول البونص لا يكون بنفس مميزات الحسابات الحقيقية.
من شروط شركات الوساطة للبونص أو للفوركس أن يجري عقد عدد معين من العقود ليجري سحب الأرباح من شركات البونص. يقدم بنك فوركس بونص واحد لكل حساب جرى التقديم عليه مسبقًا، بالإضافة إلى بونص ترحيب، وبونص يقدم لطرف الشركة ويعتبر مكافأةً لكل العملاء. وكذلك هناك بونصات مجانية تضاف للحساب من خلال تحقيق الأرباح داخل الشركة. سنشرح في مقالنا كيف يمكن البدء في الفوركس بدون ايداع.

كيفية الحصول على بونص بدون ايداع

يمكنك الحصول على بونص بدون ايداع من شركة فوركس، وذلك عن طريق الوسيط الذي تتعامل معه. ولإتمام عملية التسجيل والحصول على بونص يطلب منك الوسيط بعض المعلومات الشخصية مثل الاسم، واللقب، والعنوان، وبريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك وغيرها من المعلومات الشخصية. بعد ذلك سيطلب منك إرسال صورة ضوئية عن الهوية الشخصية للتأكد من صحة المعلومات التي أرسلتها للوسيط. ويفضل إجراء هذه العملية قبل البدء بعملية التداول لأنها ستغنيك عن الكثير من المتاعب في ما بعد.

البدء في الفوركس بدون ايداع

تقدم شركة فوركس بونص بدون ايداع وهو عبارة عن أموال مجانية تحصل عليها من شركة فوركس، دون الحاجة إلى وضع أي أموال خاصة بالشركة. كما يمكنك استخدامها للتداول وسحب الأرباح من الشركة بعد عملية التداول. يفضل هذه الطريقة من التداول وهذا النوع من البونص الكثير من الناس وخاصةً المبتدئين في أسواق التداول.
عند شعور الفرد بأي مخاطر باتجاه حركات التداول يجب عليه فتح حساب حقيقي. والبونص بدون ايداع ليس له أي شروط أو أحكام أو قيود في التسجيل ويمكن لأي عميل الحصول عليه عند بدء استخدام الحساب. والبونص المجاني بمثابة ترحيب من شركة فوركس للعميل. ولا يمكن صرف هذه المكافأة الخاصة بالترحيب وإذا ضرفت يتوجب عليك فتح حساب جديد. ولهذا على العميل عقد إقرار بعدم صرف المكافأة مرتين لأن تلك المكافأة تعتبر بمثابة عرض أو عقد مجاني للعميل.

  تداول أسهم سامبا Samba في السوق السعودي

كيف يمكن إنشاء ملف شخصي على موقع فوركس

لإنشاء ملف تعريفي جديد للعميل، يمكنك النقر على زر التسجيل، وتسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال رقم الهاتف مع وضع كلمة مرور في صفحة تسجيل الدخول. إذا كنت من العملاء الذين يملكون حسابًا قديمًا يمكنك استخدام بعض الأزرار المعينة لتسجيل دخول إلى Client profile.

مميزات البونص بدون ايداع

هناك عدد من الشركات الوسيطة لشركة فوركس تعطي بونص بدون ايداع، وهو قابل للسحب والأرباح من هذه المميزات:

  • تعطي شركة فوركس فرصة للحصول على بونص بدون ايداع وهو بقيمة 50 دولارًا أمريكيًا.
  • يقدم البونص بدون ايداع للعملاء والأعضاء الجدد، أما الأعضاء الذين سجلوا وفعلوا حساباتهم يتوجب عليهم ايداع 100 دولار أمريكي للحصول على البونص.
  • هناك شركات تعطي بونص بدون ايداع وذلك بمثابة دعاية وإعلان للشركة.

سلبيات وايجابيات البدء في الفوركس بدون ايداع

إيجابيات بونص فوركس بدون ايداع

  • تسمح لك فوركس بالتداول بأموال أكثر من الأموال المودعة لديها.
  • فتح حساب في فوركس متاح لجميع من يرغب بالبدء بعمليات التداول.
  • تحصل على فرصة حقيقية للانخراط في عالم التداول دون المخاطرة بأموالك.
  • تتيح لك ممارسة التداول في أسواق المال المتعددة مثل العملات الرقمية، والعملات الأجنبية، والسلع. بالإضافة إلى ذلك تتيح لك التداول بالأسهم اذا كانت الشركة الوسيط تدعم هذه الميزة.
  ما هي أنواع أزواج العملات في التداول

سلبيات بونص فوركس بدون ايداع

  • تفرض شركات الوساطة عددًا كبيرًا من عقود التداول من أجل سحب الأرباح.
  • يحدد الوسيط فترة البونص بدون ايداع فقد تكون أسبوعًا أو شهرًا أو ثلاثة أشهر.
  • امتلاك الشركة الحق بإلغاء البونص بدون ايداع أو حظره دون الرجوع إلى العميل.

بونص بدون ايداع الـ 100 دولار أمريكي

بعض الشركات تقدم بونص بدون ايداع 100 دولار أمريكي لجميع عملائها مثل اتحاد المستثمرين العرب. ويقدم هذا البونص لجميع الأعضاء الجدد ويعتبر بونص ترحيبيًا. الهدف من تقديم هذا البونص هو إعطاء المتداولين فرصة ومنحة لدراسة أساسيات التداول، وهذا ما يسبب النجاح والمكسب الفعلية. كل ما في الأمر هو التدريب على عملية التداول وأن يكون الأداء الخاص بك متطورًا مع تطور مهاراتك وسرعة بديهتك.

شروط الحصول على بونص دون ايداع الـ 100 دولار

  • هذا البونص من العروض التي تقدمها شركة فوركس مرةً واحدةً فقط من قبل الوسطاء.
  • لا يسمح بفتح أكثر من حساب لنفس العميل، للحصول على بونص إضافي.
  • يجب على المتداول الحصول على نقاط إيجابية أكثر من السلبية داخل الشركة.
  • لا يسمح للتداول فتح أكثر من 5 مراكز للتداول مرةً واحدةً.
  • يمنع على العملاء التعامل مع التداول الآلي للبرامج.
  • أموال هذا البونص غير قابلة للسحب، بعكس الأرباح يمكنك سحبها ولكن بعد أن تكتمل جميع المتطلبات الخاصة بها.

وأخيرًا، إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك الإجابة الوافية عن كيف يمكن البدء في الفوركس بدون ايداع. بالإضافة إلى ذلك ذكرنا سلبيات وإيجابيات التداول بدون ايداع. آملين أن نكون قد قدمنا لك كل ما هو مفيد.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

268 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *