كيف التسجيل في موقع خبزة

كتابة : ليال اسطى خبير
آخر تحديث : 17 أغسطس 2021
كيف التسجيل في موقع خبزة

إن تعلم كيفية التسجيل في موقع خبزة هو أول خطوة لدخول مجال العمل الحر على الإنترنت. حيث فرض هذا المجال الجديد أمامنا تحديات كبيرة تكمن بضرورة البحث اليومي عن فرص جديدة ومواقع جديدة لعرض خدماتنا والفوز بعملاء جدد وتحقيق أكبر ربح ممكن. سنطلعك في هذا المقال عن موقع خبزة لتقديم الخدمات المصغرة في العالم العربي والذي ظهر مؤخرًا كبديل أكثر مرونة ومصداقية عن موقع خمسات ومستقل. حيث يسمح هذا الموقع لمستخدميه العرب بعرض خدماتهم للبيع أمام مختلف العملاء المحتملين، كما يضمن بمصداقية عالية الحقوق المالية للبائع أي عارض الخدمات والمشتري أي العميل. وذلك من خلال وسائل الدفع الشهيرة مثل باي بال وفودافون وفيزا وغيرها. كما يعتبر موقع خبزة موقع العمل المستقل الوحيد في العالم الذي قدم حلًا لإيصال أرباح المستقلين السوريين إلى الداخل السوري رغم العقوبات الاقتصادية على البلد. حيث يدعم التحويل المالي للداخل السوري من خلال شركة ليرات التي تحل مشكلة كبيرة عانى منها السوريين على الإنترنت لفترة طويلة.

ما هو موقع خبزة للعمل المستقل

موقع عربي يسمح للفريلانسرز أو المستقلين العاملين عبر الإنترنت بعرض خدماتهم أمام الباحثين عن هذا النوع من الخدمات. وبالتالي يلعب الموقع دور الوسيط بين مقدمي الخدمات من جهة والعملاء الذين يحتاجون شراء هذه الخدمة من جهة أخرى، وذلك مقابل عمولة بسيطة لكل عملية بيع خدمة.

برز موقع خبزة كمنصة عربية شاملة تنظم وتدير عمليات شراء وبيع الخدمات وتضمن حقوق الطرفين بشكل كامل، وذلك من خلال خيار استرداد مبلغ الخدمة بشكل كامل بحال عدم تنفيذها بشكل يطابق وصف الخدمة الأولي. كما يتمتع الموقع بدعم فني مستمر على مدار الـ 24 ساعة لمساعدة المستخدمين في حل أي مشكلة والإجابة على أي استفسار بخصوص الأمور الفنية.

بالإضافة إلى ذلك، فقد سهّل موقع خبزة العمل عبر الإنترنت أمام ملايين السوريين في الداخل. وذلك من خلال توفير وسيلة دفع آمنة لمقدمي الخدمات داخل سوريا عبر شركة ليرات المختصة بتحويل الأموال للداخل السوري بالليرة السورية. كما أنه يدعم أيضًا تحويل الأموال بوسائل الدفع العالمية المعروفة مثل باي بال وماستر كارد وفيزا كارد.

  أفضل الطرق لكسب المال على الإنترنت مع جوجل

كيفية التسجيل في موقع خبزة بالصور

يعدّ التسجيل في موقع خبزة سهل جدًا، فهو لا يحتاج أكثر من بريد إلكتروني فعّال لإتمام عملية التسجيل. وسنعرض لكم خطوات التسجيل بالتفصيل تباعًا:

  1. ادخل إلى موقع خبزة من هنا، ستظهر أمامك النافذة التالية وهي الصفحة الرئيسية للموقع.التسجيل في موقع خبزة
  2. اضغط على أيقونة “حساب جديد” في أعلى اليسار من النافذة، سينقلك هذا إلى نافذة التسجيل.التسجيل في موقع خبزة
  3. بإمكانك التسجيل في موقع خبزة باستخدام حساب غوغل مباشرة، أو من خلال تعبئة الحقول المطلوبة من الاسم الأول والأخير ورقم الهاتف والايميل والبلد. كما يتوجب عليك وضع كلمة سر للحساب وتأكيدها.التسجيل في موقع خبزة
  4. بعد إدخال كل المعلومات السابقة، اضغط على تسجيل حساب في الأسفل. ستظهر لك نافذة تخبرك بأن حسابك قد تم إنشاؤه بنجاح. اضغط على متابعة.التسجيل في موقع خبزة
  5. بعد إنشاء الحساب على موقع خبزة، عليك تأكيده من خلال رابط يُرسله الموقع إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
  6. اذهب إلى البريد الإلكتروني واضغط على الرابط لتأكيد عملية التسجيل. سينقلك هذا إلى نافذة الخيارات التي تتضمن إعدادات الحساب وطلبات الخدمات التي تلقيتها بالإضافة إلى الخدمات التي عرضتها للبيع.
  7. كل ما تبقى الآن هو إضافة خدماتك وتسعيرها وانتظار المشترين.

كيفية إضافة خدمة في موقع خبزة بالصور

بعد إنهاء عملية التسجيل في موقع خبزة، لا بد من إضافة الخدمات التي تقدمها بالسعر الذي تحدده وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. انقر على أيقونة خدمة جديدة في أعلى النافذة.إضافة خدمة في موقع خبزة
  2. سينقلك هذا إلى نافذة إضافة الخدمة والتي ستقوم فيها بتعبئة معلومات الخدمة المقدمة من عنوان الخدمة. والذي يجب أن يكون واضحًا ومعبرًا عنها، بالإضافة إلى وصف الخدمة. ولكن بدون وضع معلومات التواصل الشخصية من بريد إلكتروني أو رقم هاتف في هذا الحقل. كما عليك إضافة كلمات مفتاحية تساعد المشتري في إيجاد خدمتك، وبالطبع تعليمات للمشتري. يتيح لك موقع خبزة أيضًا إضافة رابط فيديو في اليوتيوب لشرح خدمتك أو تحميل صور عنها.إضافة خدمة في موقع خبزة
  3. بالإضافة إلى ذلك، عليك تحديد تصنيف الخدمة من التصنيفات الموجودة على الموقع واختيار وقت التسليم والسعر. ومن ثم الضغط على حفظ، لحفظ الخدمة المقدمة في حسابك.إضافة خدمة في موقع خبزة
  كيف أروج خدماتي في موقع خبزة

عليك الانتباه إلى خانة “حالة الخدمة” الموجودة في نافذة “إضافة خدمة”. حيث تسمح لك هذه الخانة بالسماح بتلقي الطلبات حول هذه الخدمة أو إيقاف الطلبات بشكل مؤقت أو حتى حذف الخدمة من حسابك بشكل نهائي.

 ما هي أهم الخدمات في موقع خبزة

يتيح موقع خبزة أمام مستخدميه من العاملين عن بعد إمكانية عرض طيف واسع من الخدمات المرتبّة حسب الاختصاص كما يلي:

  • خدمات الأعمال وتشمل: التجارة الالكترونية، والخدمات القانونية، والخدمات المالية، والدراسات والأبحاث بالإضافة إلى نصائح الأعمال والتجارة، والخدمات الصوتية، والخدمات الأخرى.
  • خدمات التصميم التي تضم: أغلفة الكتب والمجلات، وتصميم بانرات إعلانية، وتصميم بطاقات أعمال، وتصميم الهندسي، وتصميم الشعارات، بالإضافة إلى تصميم العروض التقديمية، وتصميم عروض الفيديو، وخدمات تعديل الصور.
  • التسويق الإلكتروني ويضم هذا البند: إعلانات المواقع، والتسويق على انستغرام، والتسويق على تويتر، والتسويق على سناب شات، والتسويق على فيسبوك، بالإضافة إلى التسويق على يوتيوب، وخدمات الـ SEO والمقالات الترويجية والنشر.
  • خدمات البرمجة والتطوير وتشمل: أنظمة إدارة المحتوى، وبرمجة CSS و HTML وبرمجة Java و .NET وبرمجة PHP بالإضافة إلى برمجة تطبيقات الجوال، وتطوير المنتديات، وخدمات مدونات بلوجر، وخدمات ووردبريس.
  • التدريب عن بعد ويضم: مساعدة بحل الواجبات، وتعلم اللغة الإنجليزية، وتعلم البرمجة، وتعلم التسويق الإلكتروني بالإضافة إلى تعلم التصميم، وتعلم اللغة الصينية، وتعلم اللغة الفرنسية.
  • الاستشارات والنصائح الذي يشمل: استشارات قانونية، واستشارات تسويقية، واستشارات مالية، بالإضافة إلى نصائح سياحة وسفر، واستشارات شخصية.
  • الخدمات التقنية وتشمل: خدمات أندرويد، وخدمات iOS وآيفون، وحل مشاكل ويندوز، والسيرفرات ولينكس، وإدخال بيانات واختبارات تجريبية.
  • خدمات الكتابة والترجمة ويضم هذا البند: كتابة مقالات ومراجعات، وكتابة السيرة الذاتية، وخدمات التدقيق اللغوي، وخدمات الترجمة.

على عكس مستقل وخمسات، يمتاز موقع خبزة وبسبب إطلاقه الجديد بقلة المنافسة. وهذا الأمر يتيح لك البروز من بين المستقلين والبدء ببيع خدماتك والحصول على تقييم مرتفع بسهولة. لذا ننصحك بالاستفادة من هذه الفرصة الذهبية والمسارعة إلى التسجيل به.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

604 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.