كيف أزيد متابعين انستقرام حقيقيين Instagram

كتابة : مرح سليمان
آخر تحديث : 14 أغسطس 2022
كيف أزيد متابعين انستقرام حقيقيين Instagram

يرغب معظم الشباب في عصرنا الحالي بمعرفة الجواب المناسب والصحيح لسؤال كيف أزيد متابعين انستقرام حقيقيين Instagram؟ بينما تأخذ وسائل التواصل الاجتماعي بالتطور والانتشار وتستخدم من قبل أعداد هائلة من الأفراد، يعتبر برنامج الانستقرام أحد هذه الوسائل التي لطالما كانت ولا تزال تقدم الأفضل للمشتركين وتشجعهم على الاستمرار في الإبداع والشهرة.

لكن معظم الأشخاص لا يعرفون كيف يكسبون الربح والاهتمام من قبل المتابعين لذلك يلغي هؤلاء الأفراد اشتراكهم في هذا البرنامج، ولكن لا يجب التوقف عن استخدام الانستقرام لهذا السبب بل يجب التعلم والسؤال واتباع قواعد محددة للنجاح وكسب الشهرة. ومن خلال مقالنا التالي وعبر منصة تجارتنا سنقدم لكم جميع المعلومات التي تحتاجونها والمتعلقة بكيفية كسب الربح والحصول على الشهرة المطلوبة للنجاح. لذلك عزيزي القارئ إذا كنت أحد المشتركين الجدد ضمن برنامج الانستقرام وترغب بزيادة معلوماتك وخبرتك عنه. وكذلك إذا كنت أحد الأفراد الذين يديرون عملًا ما وتريد زيادة متابعيك عليك بقراءة مقالنا كيف أزيد متابعين انستقرام حقيقيين Instagram للوصول إلى الجواب المناسب والذي تستفاد منه.

انستقرام Instagram

تم تأسيس برنامج انستقرام Instagram في شهر تشرين الأول من عام 2010 عبر مايك كرايغر وكيفين سيستروم. حيث كانت فكرة هذا البرنامج غير معقدة وسهلة تستند على إمكانية التقاط الصور من أي هاتف محمول ونشرها ليراها أكبر عدد ممكن من الأشخاص. كذلك الأمر تم تطوير وتعديل برنامج انستقرام من تطبيق اسمه Burbn والذي أنشئ من خلال كيفين سيستروم. كما لاقى برنامج انستقرام قبولًا كبيرًا من قبل المستخدمين وإقبالًا هائلًا للاشتراك فيه. فقد حُمّل التطبيق الخاص به من قبل 100,000 مستخدم بعد إطلاقه مباشرةً. وتبعًا لذلك ظلّ عدد رواد هذا البرنامج يتزايد حتى بلغ في شهر كانون الأول من عام 2010 حوالي مليون مستخدم.

وبينما تنمو أعداد المشتركين في برنامج انستقرام ويشتهر اسمه في كافة أنحاء العالم استمرت الشركة المسؤولة عنه بعددٍ قليلٍ من الموظفين، مما فتح المجال لشركةٍ كبيرة مثل فيسبوك بالتوصل لفكرة الاستحواذ عليها والاستفادة منها. وقد نجحت هذه الصفقة وأصبح برنامج الانستقرام تابعًا لها في عام 2012.

شاهد أيضًا: كيف تزيد عدد المتابعين على الانستقرام  Instagram بطرق ذكية وفعالة.

كيف أزيد متابعين انستقرام حقيقيين Instagram

يرغب معظم رواد برنامج انستقرام بزيادة عدد المتابعين أصحاب الحسابات الحقيقية. لذلك سنقدم لكم طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين Instagram:

  • صنع ملف شخصي محدد لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين.
  • فهم خوارزميات انستقرام لزيادة المتابعين الحقيقيين.
  • إنشاء صفحة رئيسية جذابة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين.
  • الترويج للحساب عبر باقي منصات الإنترنت.
  • كتابة وصف ملفت وبطريقة صحيحة لمنشورات الانستقرام.
  • حلل الحسابات المشهورة في المجال الذي تعمل به على الانستقرام.
  • إعادة نشر المحتويات المميزة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين.
  • استخدام الهاشتاجات لزيادة عدد متابعين انستقرام حقيقيين.
  • تفاعل مع جمهور المنافسين لكسب متابعين انستقرام حقيقيين.
  • تفاعل مع كل التعليقات على حساب انستقرام الخاص بك.
  • تابع فيديو وقصص انستقرام.
  • اختر الأوقات المناسبة للنشر على انستقرام.
  زيادة متابعين انستقرام طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام

شاهد أيضًا: طريقة الفوز في مسابقة الانستقرام.

الملف الشخصي المحدد لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين

يعتبر الملف الشخصي المتبع لاستراتيجية محددة وواضحة إحدى طرق كيفية زيَادة متابعين انستَقرام حقيقيين Instagram من خلال تحديد الهدف من إنشاء الحساب والتركيز على بذل كل الجهد لصياغة الملف الشخصي بشكل صحيح وملفت، وبالتالي رؤية المتابعين ومعرفتهم بمدى جدية عملك وخبرتك. بينما يجب المعرفة بأن كل عمل يحتاج لطريقة مختلفة في إنشاء الملف الشخصي، وطبعًا التفرد والإبداع هما أحد عوامل إعجاب المتابعين وزيادة عددهم.

فهم خوارزميات انستقرام لزيادة المتابعين الحقيقيين

طبعًا لكسب النجاح والمتابعين على برنامج انستقرام يجب أن تعرف وتفهم كيفية عمل خوارزميات هذا البرنامج والتي تهدف لزيادة أعداد المشتركين فيه. وسنقدم لكم بعض العوامل التي يتم الاعتماد عليها في تحقيق هذا الهدف وهي:

  • العلاقة بين صاحب المحتوى والمستخدم، فإن كنت أحد المعجبين بصفحة ما وتستمر بوضع الإعجاب والتعليق على هذه الصفحة ستظهر لك في بداية المنشورات لترى أحدث ما تنشره.
  • الاهتمام من خلال معرفة ما يفضل كل مستخدم وإظهار هذه المنشورات له، لضمان استمراره في المتابعة.
  • الوقت المناسب لنشر المحتوى من خلال تحديد الفترة التي يقضيها المستخدم ضمن البرنامج وإظهار أحدث المنشورات له.

صفحة رئيسية جذابة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين

تعتبر الصفحة الرئيسية الباب الذي سيقبل المتابعين من خلاله للإعجاب بك وملاحقة منشوراتك. بينما إذا كانت صفحتك الشخصية مملة وتحتوي صورًا غير واضحة وفيديوهات لا تمتلك فكرة الهدف من الصفحة سيلغي المتابعين اشتراكهم وستفشل. لذلك عليك بالاحترافية والجودة وبذل الجهد الكبير في سبيل إنشاء صفحة رئيسية هادفة وجذابة لكسب متابعين حقيقيين على الانستقرام.

شاهد أيضًا: ما هي خطوات ترويج حساب انستقرام.

ترويج لحساب انستقرام عبر باقي منصات الإنترنت

لا بد من امتلاكك حسابًا على برنامج الفيسبوك أو ربما تمتلك قناة يوتيوب وكذلك موقعًا إلكترونيًا. لذلك لا تتردد في الترويج لحسابك الانستقرام من خلال نسخ رابط صفحتك ونشرها عبر المنصات التي تشترك بها لكسب أعداد كبيرة من المتابعين الدائمين الحقيقيين لحسابك مع ذكر الحساب بكل المنشورات والفيديوهات التي تنشرها لضمان دخول متابعين جدد بشكل دائم.

اكتب وصف ملفت وصحيح لمنشوراتك على الانستقرام

يعتبر الوصف الملفت والمنشور بالطريقة الصحيحة أحد أفضل الطرق لزيَادة متابعين انِستقرام حقيقيين، وقد يكون الوصف حكمة أو قصة بسيطة وحتى كلمات مضحكة. وكذلك وصف الهدف من المنشور وينصح معظم الأشخاص باستخدام إيموجي ضمن الوصف للفت المتابعين وجذبهم لقراءة الوصف. كما بإمكانك الإشارة لأحد الأشخاص المشهورين أو التعليق على تريند معين ضمن الوصف، مما يزيد من فرصة كسب متابعين جدد.

  زيادة عدد المتابعين في الانستقرام بطريقة سهلة تصل إلى 100 ألف متابع

حلل الحسابات المشهورة ضمن مجال عملك على انستقرام

بالفعل إذا كنت أحد الأشخاص الذين يملكون حسابًا على برنامج انستقرام مخصصًا للعمل في مجال ما سوف تجد الكثير من الأشخاص الذين يعملون في نفس المجال. لذلك عليك بالدخول إلى صفحاتهم ومعرفة كيفية عملهم وعدد المتابعين لديهم وفهم ما يعجب به المتابع من خلال قراءة التعليقات. وكذلك دراسة طريقة النشر لمعرفة سبب نجاحهم.

شاهد أيضًا: ما هو عدد المتابعين المطلوب للربح من الانستقرام.

طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين Instagram

يتوفر العديد من الطرق التي يجب معرفتها واستخدامها لزياْدة مُتابعين انستقرام حقيقيين. حيث يمكن الاستفادة منها وتوجيهها نحو تحقيق الهدف الذي أنشئ الحساب من أجله وتقسم هذه الطرق إلى:

  • الطرق المجانية لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين.
  • وكذلك الطرق المدفوعة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين.

الطرق المجانية لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين

تقسم الطرق المجانية التي يمكن الاستفادة منها لزيادة متَابعين انسَتقرام حقيقيين إلى قسمين هما:

  • برامج زِيادة متابعين انِستقرام مثل:
    • برنامج GetInsta وهو من البرامج المعروفة والمشهورة على مستوى العالم.
    • برنامج Get Followers Up يستخدم هذا البرنامج عبر الهواتف المحمولة فقط، ويتميز بأدوات تحرير مثالية ومميزة.
  • مواقع زِيادة متَابعين انسَتقرام حيث تعتبر من الطرق المتبعة بكثرة للنجاح، وهذه المواقع هي:

الطرق المدفوعة لزيادة متابعين انستقرام

من خلال شراء متابعي انستقرام وخصوصًا للمستخدمين الجدد الذين يرغبون بزيادة أعداد المشتركين والربح من خلالهم أو الترويج والتسويق لمنتجاتهم وشركاتهم. لكن يجب الحذر والانتباه أثناء شراء متابعين والتأكد من كونهم حسابات حقيقية، وكذلك يتفاعلون مع منشوراتك بشكل مستمر. ومن ميزات هذه الطريقة السرعة في الحصول على المتابعين، وكذلك الحصول على العدد المرغوب من المتابعين.

شاهد أيضًا: كيف الحصول على تصريح بيع في الانستقرام.

الفائدة من زيادة المتابعين في انستقرام

يرغب العديد من رواد الانستقرام بمعرفة الفائدة في التعامل مع هذا البرنامج ليحصلوا على التشجيع والتسجيل فيه، ومن هذه الفوائد:

  • الحصول على الشهرة الواسعة من خلال المتابعين المختلفين والمتواجدين في مختلف أنحاء العالم.
  • زيادة التفاعل على الحساب الخاص بك أثناء نشر صورة أو فيديو أو حتى عندما تعلق على منشور شخص آخر.
  • إمكانية كسب المال وربحه عبر الانستقرام من خلال زيادة عدد المشتركين والمتابعين لديك وتفاعلهم بشكل مستمر على منشوراتك.
  • كسب الثقة عبر تطبيق انستقرام، فإذا كنت تمتلك الكثير من المتابعين المتفاعلين على حسابك تستطيع المطالبة بالعلامة الزرقاء التي تمكنك من كسب الكثير من المزايا.

شاهد أيضًا: أفضل قنوات تلجرام لزيادة متابعين انستقرام.

وفي الختام نستطيع التأكد على أهمية برنامج الانستقرام، ودعمه الواضح لمشتركيه، وتقديمه الخدمات الرائعة التي يتمكن من خلالها المستخدم الوصول إلى النجاح والشهرة التي يحلم بها. لذلك نتمنى أن يكون مقالنا كيف أزيد متابعين انستقرام حقيقيين Instagram قدم لكم المعلومات الواضحة والجيدة للاستفادة منها.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

9510 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.