كيفية زيادة متابعين التليجرام Telegram بطريقة صحيحة

كتابة : آية الرميض جيد
آخر تحديث : 12 فبراير 2022
كيفية زيادة متابعين التليجرام Telegram بطريقة صحيحة

كيفية زيادة متابعين التليجرام Telegram بطريقة صحيحة هو أحد أهم الأمور التي تشغل بال رواد هذا البرنامج. وهو من التطبيقات التي انطلقت في العام 2013 على يد الأخوين الروسيين نيكولاف وبافيل دوروف. ويُعرف التليجرام أنه من تطبيقات المراسلة المجانية مفتوحة المصدر وذات منصاتٍ متعددة. وهو من التطبيقات التي أصبحت مفضلة لدى العديد من المستخدمين وذلك بسبب تركيز التطبيق على المراسلة الآمنة. فهناك أكثر من نصف مليار مستخدم، وبحسب إحصاءات عام 2021 فقد أصبح التطبيق ضمن قائمة “التطبيقات العشرة” الأكثر تنزيلًا واستخدامًا حول العالم. ومن الجدير بالذكر أنه لم يطلق التطبيق أي حملات إعلانية لزيادة متابعيه. وممّا زاد عدد المتابعين فيه اعتمادًا على توصيات الأصدقاء والمقربين. ولعلّ ما زاد شهرة التطبيق هو حادثة توقف بعض منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك والإنستغرام وحتى تطبيق الواتس آب في الشهر الرابع للعام الفائت. فتوجه الكثير من الأشخاص إلى تحميل التليجرام واستخدامه. وإن أردت معرفة المزيد عن هذا التطبيق ما عليك إلا متابعة المقال التالي.

طريقة إنشاء قناة على التليجرام Telegram

قبل البدء بالحديث عن كيفية زيادة متابعين التليجرام Telegram لابد لنا عزيزي القارئ أن نتطرق أولًا وبشكلٍ مختصر ومفيد على آلية إنشاء قناة على التليجرام. والأمر خالي من التعقيد ما عليك إلا اتباع مايلي:

  • افتح تطبيق التليجرام وسترى خيار New Channel أي قناة جديدة وهو ما عليك الضغط عليه.
  • ستظهر لك بعد ذلك صفحة عليك ملأها بالمطلوب وهو اسم القناة الذي ترغب به، ووضع صورة مناسبة للقناة، وأخيرًا وصف دقيق ومختصر للقناة.
  • وبعد ذلك ستظهر لك صفحة أخرى عليك ملأها بالبيانات اللازمة وبشكل كامل وسترى إشارة صح في يمين الصفحة قم باختياره.
  • وبعد هذه الخطوة عليك تحديد إذا كنت ترغب بقناة عامة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق البحث. أو إن كنت ترغب بقناة خاصة وهي التي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق رابط خاص.
  • وبهذه الخطوات البسيطة سيمكنك إنشاء قناتك الخاصة وممارسة النشاط الذي ترغب به سواء كان تعليمي أم ترفيهي أم غيره وتحقيق الأرباح.

كيفية زيادة متابعين التليجرام Telegram بطريقة صحيحة

وعلى الرغم من كون الهدف الرئيسي لتطبيق التليجرام هو المراسلة الفورية بين العائلة والأصدقاء. إلا أنّ الأمر تطور وأصبح الربح من التليجرام هو الهدف الرئيسي لمستخدميه. ولتحقيق الربح منه لابد من زيادة عدد المتابعين لقنواتك فيه، فالقنوات الموجودة عليه شاملة لكل شيء، فهناك قنوات تعليمية، وقنوات ترفيه وأفلام ومسلسلات، كما أنّ هناك قنوات خاصة بالتسويق وبيع المنتجات. وسر النجاح يكمن في طريقة جذب المستخدمين إلى القناة وزيادة عددهم. وفيما يلي سنقدم أهم الطرق الفعّالة في زيادة عدد المتابعين على التليجرام Telegram بطريقة صحيحة:

تطبيق Membersgram لزيادة متابعين التليجرام

وعند الحديث عن رفع عدد المتابعين على التليجرام فهناك عدد قليل جدًا من الخدمات والتطبيقات الكفيلة بهذا الأمر. وتطبيق Membersgram من التطبيقات التي تتصدر الأفضلية في هذا المجال. وإن كنت من مستخدمي نظام Android أندرويد فإن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك. والجميل في هذا التطبيق أنّ جميع المتابعين سيكون أشخاص حقيقيين فلا داعي للقلق من المتابعين الزائفين. كما أن له قاعدة جماهيرية تزيد على 70 ألف مستخدم. وسنقدم لك فيما يلي طريقة استخدام هذا التطبيق:

  • أولًا يجب عليك تحميل التطبيق من الرابط التالي، وبعد تحميله عليك الموافقة على جميع شروط التطبيق من خلال الضغط على Accept and continue.
  • وبعد ذلك عليك تسجيل الدخول إلى حساب التليجرام الخاص بك من خلال رقم هاتفك. كما أنك ستتلقى رسالة تأكيد على الحساب، ومن الجدير بالذكر أن خصوصيتك ستكون آمنة تمامًا هنا.
  • وبعد ذلك عليك بجمع النقاط عبر الضغط على زر Join+2. وستجمع النقاط من خلال متابعتك للحسابات الأخرى، حيث ستحصل على نقطتين على كل حساب تتابعه.
  • وعند وصولك إلى عدد كبير من النقاط ما عليك إلا الدخول إلى خانة Get Members. وهنا سيتم استبدال نقاطك التي جمعتها بمتابعين حقيقيين على التليجرام.
  • وبعد طلبك للمتابعين سيظهر لك خيار من أجل إضافة رابط أو مُعرف قناتك، وبعدها اضغط على خيار Order.

تطبيق Telemember لزيادة عدد المتابعين على التليجرام Telegram

وهو من التطبيقات المميزة التي يستخدمها أكثر من 50 ألف مشترك. وهو تطبيق مجاني يساعد على رفع عدد متابعين قناتك على التليجرام بطرق آمنة وصادقة. ومن مميزات هذا التطبيق هو دعمه لأكثر من حساب أو قناة على التليجرام، كما انه يساهم في رفع عدد مشاهدات القناة. ولعلّ أهم ما يميزه هو خاصية النقاط بين حسابات مختلفة من التليجرام. وعلاوة على ذلك فإن استخدام التطبيق في غاية السهولة فما عليك إلا تحميله ومقابل كل قناة تتابعها ستربح نقاط أو Coins يمكنك تحويلها إلى متابعين حقيقيين لك.

طرق مدفوعة لزيادة عدد المتابعين

وفي حال كونك تملك الميزانية الكافية ولا تملك الوقت الكافي للبحث وانتظار التطبيقات المجانية، فهناك بعض الطرق المدفوعة والمضمونة. وهذه الطرق ستساعدك في الحصول على العدد الذي ترغب به من المتابعين لقناتك. فعلى سبيل المثال يمكنك اللجوء إلى المتخصصين بالأسهم الإعلانية أو القنوات المتخصصة ببيع الإعلانات. مثل خدمة Telega.io التي تسمح لك بالإعلان عن قناتك وشراء عدد كبير من المتابعين الحقيقيين.

كما أن هناك إمكانية الترويج لقناتك ضمن القنوات الأخرى الكبيرة على التليجرام. فما عليك إلى مراسلة إداريين أحد القنوات الكبيرة والاتفاق معهم على سعر معين. وبعد ذلك ستقوم هذه القناة التي تحتوي على عدد كبير من المتابعين بالترويج لقناتك ممّا يؤدي إلى زيادة المتابعين على التليجرام بشكل آمن وبسعر مقبول. ومن الجدير بالذكر أن هذه الطرق ستكون مفيدة في حال لم تكن قناتك جديدة. فإن كانت قناتك حديثة العهد فعليك الانتظار قليلًا حتى تكبر قاعدة الجماهير لديك. أو يمكنك الترويج في القنوات الصغيرة أو الجديدة الأخرى، لأن ذلك سيكون أرخص وأفضل.

ما هي شروط الربح من قنوات التليجرام

وفي حال كان هدفك هو تحقيق الأرباح والاستفادة المادية من التليجرام فعليك أن تعلم عزيزي أنه هناك جملة من الشروط التي عليك تحقيقها أولًا. وهذه الشروط هي كالتالي:

  • أول وأهم الشروط هو انشاءك لقناة على التليجرام، ويجب ألا تكون عامة بل متخصصة بأحد أنواع المنتجات أو الخدمات.
  • تصميم لوغو Logo خاص بقناتك.
  • الحرص على النشر الدائم والمستمر على قناتك، ويجب ان يكون المحتوى فريد ومفيد وبعيد عن التكرار أو النسخ.
  • كما يجب الحرص على التزامك بشروط وقوانين التليجرام لأن أي مخالفة لها ستؤدي إلى إغلاق قناتك.
  • العمل على زيادة عدد متابعيك بشكل مستمر فهم المفتاح الأساسي لتحقيق الأرياح من التليجرام.

وأخيرًا نذكرك عزيزي أنّ زيادة متابعين التليجرام Telegram هو الضامن الأساسي لتحقيق الأرباح منه. وفي مقالنا السابق قدمنا لك أفضل الآليات لتحقيق ذلك. ومن الضروري ذكر أنه عليك العمل على مواكبة كافة الآليات والطرق التي قد تظهر في هذا المجال مع مرور الوقت.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

5003 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.