فروع مكاتب dhl في وهران دي اتش ال في وهران

كتابة : ليال اسطى خبير
آخر تحديث : 14 أغسطس 2022
فروع مكاتب dhl في وهران دي اتش ال في وهران

فروع مكاتب DHL في وهران دي اتش ال في وهران. عند التحدث عن عصر السرعة الذي نعيش به اليوم، فإن أول ما نفكر به هو سرعة الانترنت التي تسمح بوصول رسائلنا بدقائق معدودة إلى مستلمها. ولكن مفهوم السرعة في القرن الحالي يمتد ليشمل السرعة في نقل البضائع والشحن بين الدول. وبإمكاننا جميعًا ملاحظة تأثير خدمات الشحن السريع على حياتنا، فهي لا تقتصر على توصيل الشحن الشخصية إلى بلد يبعد عنك آلاف الكيلومترات. بل يشمل أيضًا سرعة وصول الشحن التجارية من أقصى الشرق إلى مغربه.

وفي هذا المجال برزت شركة دي اتش ال التي اختصرت المسافات وقرّبت الأشخاص والشركات من خلال تسهيل معاملات الشحن لمختلف أنواع البضائع والسلع. لذا، سنتحدث في مقالنا اليوم عن فروع مكاتب شركة DHL في وهران الجزائرية بالتفصيل. حيث سنتطرق إلى موقع الفروع ومواعيد عملها وكيفية التواصل معها آملين بجعل مهمتك في إرسال شحنتك القادمة أسرع وأسهل.

نبذة عن شركة DHL العالمية

تعدّ شركة DHL العالمية بمثابة جزء من البريد الألماني والمختص بتقديم خدمات البريد السريع بين الدول بكافة أنواعها. تأسست 1969، حيث كانت مختصة بخدمات الشحن بين مدينتي سان فرنسيسكو وهونولولو في الولايات المتحدة الأمريكية. تنافست شركة دي اتش ال مع شركة فيديكس في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد دفعتها تلك المنافسة الحادّة إلى التفكير بنقل خدماتها إلى خارج أمريكا. فبدأت بتقديم التوصيلات البحرية والجوية في شرق آسيا، لتكون من أوائل الشركات في دول مثل الصين وفيتنام.

أما بالنسبة لارتباطها بالبريد الألماني، فقد بدأ البريد الألماني بعملية شراء الحصص في شركة دي اتش ال منذ التسعينات. إلى أن يمتلك غالبية الأسهم في عام 2001. ولم يستغرق الأمر طويلًا كي يعلن استحواذه على كافة الحصص في شركة دي اتش ال، فكان ذلك في عام 2002.

نبذة عن شركة DHL في الجزائر

  شركات الشحن الداخلي في السودان

نبذة عن شركة DHL في الجزائر

تقع دولة الجزائر في شمال افريقيا وهي جزء من الوطن العربي. كما تعدّ الجزائر أكبر دولة في قارة إفريقيا وفي الوطن العربي. وتمتلك عدد سكان كبير يقارب 40 مليون نسمة. بالإضافة إلى إطلالتها المميزة على البحر الأبيض المتوسط وامتلاكها عدة موانئ تجارية. كل هذه العوامل دفعت الشركة العالمية إلى تعزيز وجودها في الجزائر وافتتاح عدة فروع مكاتب DHL في وهران ومختلف الولايات الجزائرية.

وقد عينت شركة دي اتش ال كريم عزير كمدير إقليمي لفروعها في الجزائر. وفي هذا السياق، تطمح الشركة إلى تقدمة خدماتها من الوساطة الجمركية لتلبي احتياجات النقل البحري والجوي واللوجيستي في قطاعات مختلفة أهمها قطاع النفط والغاز والسيارات والرعاية الصحية. فإن تواجد شركة عالمية مثل DHL في الجزائر ذات الاقتصاد النفطي حاليًا، يتماشى مع خطط الحكومة في تعزيز ودعم القطاعات غير النفطية وصولًا إلى اقتصاد أقل اعتمادًا على النفط بحلول عام 2030.

شاهد أيضًا: شركات الشحن الداخلي في الجزائر

فروع مكاتب DHL في وهران

تُلقب مدينة وهران بالباهية وهي ثاني أكبر دول الجزائر بعد العاصمة. كما تعدّ إحدى أهم مدن المغرب العربي بشكل عام. يعود ذلك إلى موقعها المميز المطل على البحر الأبيض المتوسط وتوسط خليج وهران للولاية. لذا، وبسبب امتلاكها ميناءً بحريًا كبيرًا على البحر الأبيض المتوسط، كانت وهران منذ الأزل مركزًا اقتصاديًا مهمًا. وقد دفعت العوامل السابقة شركة دي اتش ال إلى تعزيز وجودها فيها من خلال افتتاح فروع مكاتب لها في الولاية الجزائرية. وتملك شركة دي اتش ال فرع واحد في ولاية وهران، يقع في الجادة رقم 54 في داركول، بوقري خليفة. كما تخطط الشركة العالمية لزيادة عدد فروعها في وهران في السنوات القادمة ضمن إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز عملياتها في مختلف الأراضي الجزائرية.

مواعيد عمل فروع مكاتب DHL في وهران

يعمل مكتب شركة دي اتش ال في وهران من الأحد للخميس من الساعة 08:30 صباحًا وحتى الساعة 04:30 مساءً. كما يفتح فرع دي اتش ال في وهران يوم السبت من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 02:00 ظهرًا. بينما تقتصر العطلة الأسبوعية على يوم الجمعة. بالإضافة لذلك، سيعطل مكتب دي اتش ال في وهران يوم 05 تموز، ومن 10 إلى 15 تموز، ويوم 30 تموز، ويوم 08 آب من العام الجاري تزامنًا مع الأعياد والعطل الرسمية في الجزائر.

  ما هو قطاع النقل وأهميته

شاهد أيضًا: فروع مكاتب dhl في القبائل دي اتش ال في القبائل

طرق التواصل مع فروع مكاتب DHL في وهران

بإمكانك التواصل مع مكتب شركة دي اتش ال في وهران من خلال الرقم (21341822736+) أو الرقم (21341822737+). بالإضافة لذلك يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة DHL من هنا، وترك أي استفسار ليجيب عليه فريق خدمة الزبائن في أقرب وقت.

شاهد أيضًا: السلع المعفاة من الجمارك في الجزائر

الخدمات المقدمة من فروع مكاتب DHL في وهران

الخدمات المقدمة من فروع مكاتب DHL في وهران

تقدم فروع مكاتب DHL في وهران الخدمات نفسها المقدمة عالميًا وبنفس الجودة المعهودة، حيث تتضمن:

  • خدمة شحن الوثائق الشخصية ضمن الولايات الجزائرية، أو من الجزائر إلى أي دولة في العالم.
  • شحن البضائع التجارية لمختلف الشركات من وإلى الجزائر.
  • تتفرد الشركة بتقديم مختلف الخدمات الجمركية والتي تشمل إجراء معاملات التخليص الجمركي لكل من المستورد والمُصدّر.
  • إمكانية تأمين الشحنات ذات القيمة العالية، وذلك لضمان الحصول على تعويض من شركة DHL بحال تعرض الشحنات للتلف أو الضرر خلال عملية الإرسال.
  • ميزة تتبع الشحنة الخاصة بك ومعرفة مكان تواجدها الحالي وذلك من خلال ادخال كود الشحنة في المربع المخصص ضمن الموقع الرسمي للشركة.
  • مختلف خدمات التعبئة والتغليف لمعظم أنواع الشحنات، مما يضمن وصولها بشكل آمن إلى مستلمها.

طرق الدفع في فروع مكاتب DHL في وهران

يقبل فرع شركة دي اتش ال في وهران الدفع نقدًا أو باستخدام البطاقة الائتمانية أو حتى باستخدام الشيك. كما يمكنك الدفع عند ارسال الشحنة أو الطلب من الموظف ليجعل الدفع عند الاستلام من قبل الشخص الذي سيستلم الشحنة.

شاهد أيضًا: التصدير من الجزائر الإجراءات والوثائق المطلوبة

أخيرًا، لا بد من الإشارة إلى أن فروع مكاتب DHL في وهران، ليست الوحيدة في دولة الجزائر ذات المساحة الهائلة. حيث تقدم الشركة العالمية خدماتها في عدة فروع تتوزع في مختلف الولايات الجزائرية. لذا، احرص دومًا على اختيار الفرع الأقرب لمكان سكنك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

677 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.