فروع مكاتب dhl في رأس التنورة دي اتش ال في رأس التنورة، هي عبارة عن مكاتب شحن بريدية تابعة لشركة DHL العالمية. وقد شهدت المنطقة العربية غزوًا كبيرًا لفروع تابعة لهذه الشركة في جميع أنحاءها. ونظرًا لأنها نقلت عملية الشحن البريدي ونقل الطرود نقلة نوعية، فهي من أكثر الشركات التي يرتادها الزبائن ليس فقط على المستوى العربي بل على المستوى العالمي. فهي تملك شبكة واسعة من الفروع تمتد ما بين 220 بلد حول العالم، وتُعرف جميع هذه الفروع بتحليها بمستوى عالي من الأمان والسرعة. ولكن في مقالنا التالي خصصنا لك الفروع المتوفرة في منطقة رأس التنورة في المملكة العربية السعودية. تابع معنا لتعرف المزيد.

شركة DHL العالمية

فروع مكاتب dhl في رأس التنورة دي اتش ال في رأس التنورة

قبل البدء بالحديث فروع مكاتب dhl في رأس التنورة لابد لنا أن نقدم لك لمحة سريعة عن الشركة الأساسية. وهي عبارة عن شركة شحن بريدية عالمية، بدأت رحلتها في العام 1969 على يد كل من Adrian Dalsey، وRobert Lynn، وLarry Hillbom. وقد كان الشركاء الثلاثة يقومون بالشحن بأنفسهم في رحلات جوية ما بين سان فرانسيسكو وهونولولو. ولكن مع نهاية السبعينات كانت الأمور قد تغيرت تمامًا وأصبحت شركة DHL هي الأشهر عالميًا، وتصل إلى أي مكانٍ في العالم بمنتهى السرعة. وكان ذلك بالتحديد بعد نقل مقر الشركة إلى ألمانيا، وأصبحت DHL واجهة شركات نقل وشحن الطرود عالميًا. ونتيجة لذلك تمتلك الشركة أكبر أساطيل النقل والشحن البرية والبحرية والجوية على حد سواء.

إقرأ أيضًا: فروع مكاتب dhl في الخفجي.

فروع مكاتب dhl في رأس التنورة دي اتش ال في رأس التنورة

وقد كانت رأس التنورة من المدن السعودية التي شهدت افتتاحًا لفروع مكاتب dhl فيها. وهي من المناطق الشرقية الكثيرة التي يوجد فيها على الأقل فرعين تابعين لشركة DHL. وفيما يلي سنقدم أهم المعلومات الضرورية عن مكاتب dhl في رأس التنورة:

  • فرع dhl الأول في رأس التنورة: ويقع هذا الفرع في شارع الملك عبد العزيز. ويمكنك زيارة هذا الفرع يوميًا ما بين الساعة 9:00 صباحًا والساعة 5:00 عصرًا ما عدا يوم السبت الذي ينتهي فيه الدوام على الساعة 2:00 ظهرًا. ولكن الجمعة هي العطلة الرسمية للفرع.
  • فرع dhl الثاني في رأس التنورة: والذي يقع بالقرب من جامع صلاح الدين في حي الروضة. وتستطيع زيارة هذا الفرع يوميًا ما بين الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 11:055 مساءً. ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات، وطرح الأسئلة عبر التواصل مع كِلا الفرعين على الرقم الموحد 00966920001450.

الفرع الرئيسي لشركة DHL في المملكة العربية السعودية

"<yoastmark

وتتبع جميع فروع مكاتب dhl في المملكة العربية السعودية لفرع أساسي موجود على طريق دمام الخبر السريع وبالتحديد في مبنى القحطاني في الطابق الثالث، ورقم صندوق البريد لهذا الفرع هو 897. كما يمكنك التواصل مع الفرع على الرقم الموحد لجميع فروع دي اتش ال: 8003450000.

إقرأ أيضًا: فروع مكاتب dhl في القطيف.

الخدمات المتوفرة في فروع مكاتب dhl في رأس التنورة

فروع مكاتب dhl في رأس التنورة دي اتش ال في رأس التنورة

فروع مكاتب dhl في رأس التنورة دي اتش ال في رأس التنورة

ومن الأمور التي جعلت فروع مكاتب dhl في رأس التنورة تستقطب عدد كبير من الزبائن هو الخدمات التي تقدمها. وهذه الخدمات لا تختلف عن الخدمات التي تقدمها شركة DHL العالمية، ومن أهم هذه الخدمات:

  • تقدم الشركة خدمات نقل جميع الطرود داخل وخارج المملكة العربية السعودية برًا وبحرًا وجوًا. وهذه العملية تتم بمستوى عالي من الدقة والحرص على الطرد المُرسل.
  • كما تقدم الشركة خدمة دي اتش ال إكسبريس DHL EXPRESS، والتي تنقل الطرود من خلالها بطرق أسرع من المعتاد.
  • وهناك أيضًا خدمة التخليص الجمركي عند النقل الشحن إلى خارج المملكة أو عندما يكون الشحن قادم من خارجها.
  • كما هناك خدمة التوريد التي توفرها مخازن دي اتش ال في رأس التنورة والتي تقدم خدمات التعبئة والتغليف والتخزين حتى أنها توفر خدمة النقل الإضافي.

أسعار الشحن عبر فروع مكاتب dhl في رأس التنورة

فروع مكاتب dhl في رأس التنورة دي اتش ال في رأس التنورة

فروع مكاتب dhl في رأس التنورة دي اتش ال في رأس التنورة

ومن الأسباب العديدة التي تجعل العملاء راغبين باستخدام فروع مكاتب dhl في رأس التنورة هو الأسعار التنافسية التي تقدمها هذه الفروع. وتختلف هذه الأسعار تبعًا لحجم الطرد وثقله، كما تختلف تبعًا للمسافة التي يقطعها الطرد. بالإضافة إلى ذلك تختلف الأسعار في حال كانت الشحنة داخل المملكة أو خارجها. فإن كانت الشحنة داخل المملكة فقد يبلغ متوسط سعرها 275 رسال سعودي. ولكن هذا السعر قد يزداد أو ينقص بحسب حجم الطرد والمسافة التي يقطعها الشحن.

أما في حال كان الطرد خارج المملكة فليس هناك سعر ثابت أو محدد وذلك بسبب اختلاف القوانين الضريبية من بلدٍ إلى آخر. كما تتأثر الشحنة هنا أيضًا بحجمها ووزنها والمسافة التي يقطعها الشحن. فإن أردت معرفة أسعار الشحن الخارجي يمكنك التواصل مع الرقم الموحد في المملكة 8003450000.

إقرأ أيضًا: فروع مكاتب dhl في الخبر.

البضائع المحظورة من الشحن عبر شركة DHL

واحترامًا لأمن وقوانين مختلف البلدان، وحرصًا على السلامة والأمان فقد خصصت الشركة مجموعة من البضائع التي منعت شحنها عبر جميع فروعها في جميع أنحاء العالم. وهذه البضائع هي كالتالي:

  • تحظر الشركة شحن أي نوع من أنواع الأسلحة سواء كانت أصلية أم تقليدية، أو حتى قطع منها.
  • كما تحظر الشركة شحن كافة أنواع الحيوانات، أو حتى أجزاء منها مثل العاج، ورماد الحيوانات، وجميع المنتجات الحيوانية.
  • ولا تقبل الشركة نقل تذاكر لمسابقات صيد الحيوانات.
  • كما تمتنع الشركة عن نقل جميع أنواع الأحجار الكريمة مهما كانت حالتها مُقطعة أم غير مقطعة، مصقولة أو غير مصقولة.
  • وتمتنع الشركة عن نقل جميع البضائع غير القانونية مثل المتفجرات، كما أنها لا تنقل العملات النقدية والورقية، والعطاءات القانونية، والبضائع المزيفة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم الذي قدمنا لكم فيه فروع مكاتب dhl في رأس التنورة دي اتش ال في رأس التنورة. آملين أن نكون قد أثريناك بالمعلومات الضرورية التي تلزمك للاستفادة من خدمات هذه الشركة. ومن الضروري أن تحرص عزيزي القارئ على دقة المعلومات التي تعطيها للشركة عند الشحن عن طريق هذه الشركة لضمان عدم ضياع شحنتك.