فتح حساب في البنك العربي الأردن إن فكرة فتح حساب يوفر لك وسيلة سهلة وفعالة لإدارة مداخرك الصغيرة مع الحصول على عائد يدفع مرتين في السنة، بالإضافة طبعاً إلى مجموعة من الخدمات المميزة التي يقدمها البنك لزبائنه من خلال فروعه العديدة وخدماته الوفيرة  التي يمكنك الإستفادة منها في أي وقت وفي أي مكان كنت.

أحبتي قبل أن ابدأ بعنوان مقالي هذا حول كيفية فتح حساب في البنك العربي الأردن سأقوم بتقديم نبذة عن البنك لأعرفكم عليه أكثر ومن ثم أخبركم عن مزايا  هذا البنك العربي التي تجعل العديد يتسارع من أجل فتح حساب فيه وما الذي يميزه عن غيره من باقي البنوك، لأطلعكم أيضاً على الأوراق المطلوبة لفتح حساب في البنك العربي الأردن، تعالوا معي..

نبذة عن البنك العربي الأردن

أسسه عبد الحميد شومان في القدس ، فلسطين عام 1930 إلى أن تطور فيما بعد وأصبح البنك مؤسسة عالمية وأضخم مصرف عربي وإنتقل مقره إلى عمان- الأردن ، يضم ما يزيد عن 600 فرعا، تنتشر فروعه في خمس قارات حول العالم ، يقدم البنك مجموعة من الخدمات المصرفية لتلبية إحتياجات الأفراد  والشركات وتشمل كافة الأمور المالية والمصرفية للشركات والافراد والمؤسسات، كذلك أعمال الخزينة وغيرها…

للمصرف حضور بارز في أهم  الأسواق العالمية خاصة جينيف، باريس، لندن، فرانكفورت، سيدني، دبي، الإمارات…

مزايا البنك العربي الأردن

لماذا البنك العربي؟ وما هي المزايا التي يقدمها؟

يقوم البنك العربي بتقديم رزمة من الخدمات التي تسهل على العميل أموره المصرفية منها:

  • يمكنك الحصول على دفتر شيكات على رقم الحساب
  • لا تمنح فوائد على الحساب
  • يمكن للعميل الإستفادة من كافة لخدمات المصرفية
  • يمكنك متابعة حسابك بكل دقة وسهولة وعلى مدار الساعة من خلال الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك وهي:

البنك الناطق (هلا عربي) / عربي أونلاين/ خدمة س م س إكسبرس / كشف حساب ألكتروني مجاني

الأوراق المطلوبة لفتح حساب في البنك العربي الأردن

لكي تتمكن من فتح حساب في البنك العربي الأردن لا بد لك من تحضير بعض الأوراق منها :

  • وثيقة إثبات شخصية سارية المفعول أو هوية أحوال مدنية
  • وثيقة الإقامة تطلب لغير المواطنين
  • شهادة ميلاد أو وثيقة إثبات شخصي للقاصر في حال كان له حساب بالوصاية
  • إثبات مكان الإقامة بفاتورة خدمات (كهرباء /ماء /هاتف) لأخر ثلاتة أشهر أو رقم هاتف أرضي
  • نسخة عن عقد الإيجار في حال كان المنزل إيجار
  • صندوق البريد أو الرمز البريدي
  • رقم الهاتف أو الموبايل

بعد إستيفاء جميع المستندات والوثائق المطلوبة يتوجه العميل إلى أقرب فرع من فروع البنك وهي عديدة وموجودة في مختلف المناطق كما ذكرنا ومن ثم يملأ إستمارة فتح حساب حسب النموذج الخاص بالبنك والتوقيع وإتمام الإجراءات الروتينية لفتح حساب.

هكذا تكون عملية فتح حساب في البنك قد إكتملت ليصبح العميل لديه حساب خاص به في البنك العربي الأردن ومن تاريخ فتح الحساب يحق له البدء بالإستفادة من جميع الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك .

ويمكنه أيضاً البدء بتلقي الخدمات من البنك الناطق بالطريقة التي يريدها في حال تحرك الحساب المصري عبر رسالة تصل على الهاتف المحمول أو عبر الإتصال بخدمات الزبائن حيث أن طريقة إختيار الخدمات تختلف من عميل إلى آخر حسب رغبته. أعزائي القراء، أتمنى من خلال مقالي هذا أن أكون قد قدمت لكم المعلومات المفيدة التي تحتاجونها عند فتح حساب في البنك ، تابعوني بعناوين أخرى..