عروض الإنترنت في ألمانيا 2022 أفضل شركات الإنترنت في ألمانيا

كتابة : حينا
آخر تحديث : 6 يونيو 2022
عروض الإنترنت في ألمانيا 2022 أفضل شركات الإنترنت في ألمانيا

تمنح شركات الإنترنت في ألمانيا عروض خاصة لمساعدة الشباب وذلك لقاء مبالغ تعتبر رمزية ومن هذه العروض نذكر:

باقة O2 Free L Junge Leute

توفر شركة O2 عروض إنترنت في ألمانيا، لفئة الشباب الذين لم يتجاوزا 28 سنة وكذلك الطلاب، ويحصل الشباب على خط إنترنت مفتوح في ألمانيا وذلك مقابل 29,99 يورو كل شهر.

باقة Young L

هي إحدى عروض إنترنت فودافون في ألمانيا، يستفيد منها مخصصة للشباب الذين لم يتجاوزا 28 عام. كما أنه يحصل فيها الشباب على 40 جيجا بايت خاصة بالإنترنت، ومكالمات ورسائل مفتوحة مقابل 24,99 يورو كل شهر.

باقة Young M

تقدم فودافون عروض إنترنت خاصة بالشباب الذين لم يتجاوزا 28 عام، كما أنه يحصل ضمنها الشباب على 20 جيجا بايت مخصصة للإنترنت،وكذلك مكالمات ورسائل مفتوحة. وذلك لقاء 19,99 يورو كل شهر.

من أشهر وأقوى شركات الإنترنت في ألمانيا كما أن لدى M-net عدد كبير من العملاء تبلغ حوالي 500000 عميل من الأفراد والشركات. بالإضافة إلى ذلك ففي عام 2009 ، كانت M-net عضوًا في الرابطة الفيدرالية لاتصالات النطاق العريض. أما الآن أصبحت الشركة عضو في الرابطة الفيدرالية لاتصالات الألياف البصرية ( بوغلاس ) ، وهي جمعية تأسست في كولونيا وشركة M-net للإنترنت هي أحد الأعضاء السبعة المؤسسين وكذاك تعد الشركة من الشركات الرئيسية التي تقدم خدمات الصوت المهاتفة عبر الإنترنت كما أنها تقدم خدمات البيانات على أساس شبكة الألياف البصرية الخاصة.كما أنها تقدم باستمرار عروض إنترنت في ألمانيا لتسعد عملاءها.

شركة O2 للإنترنت في ألمانيا

شركة O2 للإنترنت في ألمانيا
شركة O2 للإنترنت في ألمانيا

 

هي شركة عالمية مشهورة دولياً متميزة باقتصادها وقد أحدثت نقلة نوعية في مجالات الاتصالات العريقة وتقدم عروض o2 2022 وتسعى في كل عام أن تطور في كافة الأجهزة وبأسعار منافسة جدا بالمقارنة مع أمثالهاً.كما تعتبر من أهم وكالات الاتصال في ألمانيا تعتبر هذه الوكالة من أهم وكالات الاتصالات التي حققت نجاحات واسعة. بالإضافة للعروض المتميزة التي تقدمها باستمرار.

شركة PYUR للإنترنت في ألمانيا

شركة Pyur من أفضل الشركات المتخصصة في الإنترنت في ألمانيا تأسست منذ عام 2017. كما أنها تعتبر من أقوى منصات المراسلة ورسائل نصية منخفضة في تكاليفها. ثم أنها تقدم عروض إنترنت في ألمانيا لكسب أكبر عدد من المشتركين. مع العلم أن هذه الشركة تتميز بوجود واجهة إلكترونية سهلة الاستخدام.

شركة Vodafon deutschland للإنترنت في ألمانيا

تعتبر شركة Vodafone Deutschland من أفضل الشركات التي تقدم عروض الإنترنت في ألمانيا. كما أنها تخدم ثلاثة عشر ولاية من أصل ستة عشر ولاية في ألمانيا باستثناء بادن فورتمبيرغ وشمال الراين وستفاليا وهيسن. ثم أنه في عام 2006 قدمت الشركة خدماتها 9.6 مليون أسرة من بين 15.4 مليون أسرة. وهذا يدل على ثقة الشعب الألماني الكبير في خدمات هذه الشركة.

شركة Vodafon deutschland للإنترنت في ألمانيا
شركة Vodafon deutschland للإنترنت في ألمانيا

شركة 1&1 للإنترنت في ألمانيا

تعتبر شركة 1&1 الألمانية من الشركات الألمانية العريقة إذ إنه تم تأسيسها عام 1988م، وهي تعمل على تزويد الألمان بالإنترنت والخدمات المتعلقة بذلك، كما أنه توفر لمستخدميها خدمات ممتازة لتشغيل الإنترنت وزيارة مختلف المواقع عليه. بالإضافة لذلك تمتلك شركة 1&1 الكثير من الأجهزة الجميلة والأنيقة ذات الأحجام الصغيرة التي بإمكانك من خلالها الوصول لخدمات الإنترنت، مثل الراوتر الأساسي وجهاز Home Server.

عيوب شركات الإنترنت في ألمانيا

يوجد بعض العيوب في شركات الإنترنت في ألمانيا لا بد من ذكرها ونذكر لكم ما يلي.

  • يوجد شركات وهمية في ألمانيا يتم الأنصال بالعميل على هاتف. وبمجرد قلت كلمة نعم ja يتم تثبيت العقد يجب إلغاءه قبل مضي 15 يوم .
  • الرسوم في السنة الأولى منخفضة ومغرية من حيث سرعة الإنترنت وفي السنة الثانية تكون مرتفعة كثيرًا.
  • رسوم تركيب الجهازا سعرها مرتفع يتم تسجيلها بخط صغير ويتم تحصيلها من البنك .

كيفية توصيل الإنترنت في ألمانيا

  • تحقق من الخيارات والعروض التي ترضيك من شركات الإنترنت.
  • ادخل موقع الويب الخاص بالشركة التي اخترتها واختر الخيار الأفضل لك.
  •  ثم أدخل معلوماتك الشخصية باللغة التي تفهمها وتريدها عبر الترجمة عن طريق لـ Chrome .
  • تحديد جميع الخيارات غير الضرورية وإلغاءها.
  • وبعدها ستحصل على الإنترنت خلال مدة من 2 إلى 4 أسابيع حتى يأتي أحد الفنيين ويقوم بتوصيلها.

كيف توفر المال من عروض الإنترنت الألمانية

لتوفير المال حاول الاستفادة من هذه النصائح:

  • ابتعد عن العقود ذات المدة المحددة والرخيصة جدًا لأنك ستجد صعوبة في إلغاءها.
  • كذلك استفد من مكالمات الفيديو المجانية. اعتمد على خدمات مثل Skype أو واتس آب WhatsApp لإجراء مكالمات الفيديو الدولية.
  • وانتبه لا توقع على أي عقد غير واضح الشروط بالنسبة لك. كما أنه إن كنت لا تجيد اللغة الألمانية انتبه من عمليات الاحتيال التي قد تتعرض لها.

وفي الختام نكون قدمنا لكم في مقالنا عروض الإنترنت في ألمانيا 2022 أفضل شركات الإنترنت معلومات عن عروض الإنترنت وكذلك معلومات عن أفضل شركات الإنترنت في ألمانيا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2175 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.