منتجات شركة ميبكو جولف MEPCO GULF

كتابة : أسماء نور
آخر تحديث : 30 أغسطس 2022
منتجات شركة ميبكو جولف MEPCO GULF

شركة ميبكو جولف MEPCO GULF Co.LLC هي من الشَركات الشهيرة والرائدة في مجال تجارة الكرتون والورق في شمال أفريقيا، والشرق الأوسط و دولة الهند. حازت هذه الشركة على المرتبة الخامسة في قائمة الشركات الأكثر نجاحا بين الشركات صغيرة الحجم والمتوسطة وذلك عام 2011.

شركة ميبكو جولف

تأسست شَركة “مِيبكو ” عام 1997 في جدة، وكانت عبارة عن شركة صغيرة بحرية تعمل من جزيرة قبرص في مجال التسويق والمبيعات الدولية للعديد من المنتجات، أشهرها الكرتون والورق. وفي عام 2000، تم نقل المقر الرئيسي للشركة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وكانت الشركة دائما حريصة على علاقتها الجيدة مع جميع عملائها، مما جعلها تبني ثقة كبيرة.

توسع مؤسسة ميبكو جولف

توسعت شركة ميبكو جولف في النشاط إلى أن وصلت إلى شمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وجنوب الصحراء الكبرى، وهذا نتيجة الاستجابة السريعة لاحتياجات العملاء، وتلبية الاحتياجات بشكل فوري، وتقديم منتجات ذات جودة عالية، مما جعلها من الشَركات الرائدة في مجال صناعة الكرتون والورق. ولكن بعد عام 2011 تم نقل المقر الرئيسي لشركة إلى لبنان لتقوم بمواصلة الإنتاج في المملكة العربية السعودية، ولبنان، وقبرص، ويعتبر هذا أفضل توسع لها منذ نشأتها.

منتجات ميبكو جولف

تقدم شركة ميبكو جولف مجموعة من المنتجات المتنوعة والمختلفة مثل:

  • ورق الكرتون، والورق المقوى، والورق المتعرج.
  • وورق الكرافت.
  • كذلك الورق متعدد الطبقات، وجميعها منتجات جيدة على أعلى مستوى من الجودة.

حيث تصدرها إلى الكثير من الدول في شمال أفريقيا وقارة آسيا والهند. مما يجعل هناك ثقة كبيرة بين الشركة وبين العملاء نتيجة جودة منتجاتها التي يتم تصديرها إلى العديد من الدول بأفضل الأسعار والعروض المختلفة. وهذا يجعلها الاختيار الأول لدى العميل عند استيراد الورق المقوى.

استراتيجية نجاح شركة ميبكو جولف

تعتمد شركة “ميبكو جولف” MEPCO GULF على استراتيجية محددة في الإنتاج تهدف إلى النجاح والتطور. وتعتمد على إعادة تدوير جميع المخلفات الورقية عن طريق مصانع الشركة التابعة لها.

والتي تقوم بعملية جمع المخلفات الورقية من كافة المدن التابعة إلى المملكة العربية السعودية والمدن القريبة من فروعها في جميع الدول. كما تسعى دائما إلى التطور واتباع الأساليب الحديثة والمتطورة في الإنتاج. وهذا ما جعلها تتفوق وتنتشر في العديد من الدول في وقت قصير بسبب الإدارة الجيدة والاستراتيجية الناجحة.

بذلك وصلنا غلى نهاية مقالنا الذي كان عن شركة ميبكو جولف. حيث تحدثنا عن كل تفاصيل الشركة كذلك منتجاتها. ونأمل ان تكون معلوماتنا مفيد لكم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1551 مشاهدة