شركة سام تك الشرق الأوسط؛ تعد سام تك الشرق الأوسط شركة رائدة في المنطقة لتوفير منصات لتطوير ودمج أحدث الحلول المبتكرة والفنية في مجال صناعة إنترنت الأشياء، وغيرها من التقنيات اللاسلكية، والتشخيص على متن الطائرة لإدارة الأصول المتنقلة والثابتة. وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن تفاصيل شركة سام.

نشاطات شركة سام تك الشرق الأوسط

شركة سام تك الشرق الأوسط؛ برزت Sam Tech Middle East كرائدة في المنطقة لتوفير منصات لتطوير ودمج أحدث الحلول المبتكرة والفنية التي تدمج GPRS / 3G/ 4G / GPS وغيرها من التقنيات اللاسلكية مع البائعين الرائدين في صناعة إنترنت الأشياء.

Sam Tech تَسعى جاهدة لتقديم حلول كاملة رائدة بزاوية 360 درجة لتلبية احتياجات العَميل التي مَكنت من اتخاذ قرارات أكثر ذكاء، وتعزيز الثقة، وزيادة الإنتاجية، وزيادة الكفاءة التشغيلية. وخلق فرص إيرادات جديدة من خلال نماذج الأعمال المتطورة. وتعزيز جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسات التجارية والحكومية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا ومنطقة أفريقيا.

ثورة الاتصالات الرقمية

عالم الاتصال والتقدم الرقمي اليوم أصبح من الضروري فيه ابتكار ثورة في العمل والمساحات الشخصية التي نشغلها وإحداث ثورة فيها، حيث يبحث الناس في عالم اليوم دائما عن حلول تكاملية تجعل الحياة أكثر سهولة.

يقوم الجيل التالي من الإنترنت بإنشاء اتصال شبكة متنامي بين الكائنات والأجهزة المختلفة. هذه العملية هي إنترنت الأشياء (IoT)، حيث تأتي هذه الأجهزة في مَجموعة واسعة من الكاميرات الأمنية وأجهزة الاستشعار وآلات الإنتاج والأضواء والثلاجات.

أهمية شركة سام تك الشرق الاوسط

تقع SamTech في موقع استراتيجي في مركز الأعمال في دبي، في الإمارات العربية المتحدة. مما يمكنها من خدمة أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما تم تصميم حلولها وتطبيقاتها المبتكرة وتخطيطها وكذلك تطويرها داخليا باستخدام أحدث الأجهزة والتطبيقات. حيث تعتبر الشركة عضو نشط في شبكة الاستدامة في غرفة تجارة دبي التي تمكنها من زيادة تأثيرها الاجتماعي بشكل إيجابي. وتغيير المجتمعات بينما تواصل النمو.

رؤية شركة سام تك

كما تسعى الشركة لأن تكون مزود إنترنت الأشياء الأكثر مَوثوقية وصديق للبيئة في المنطقة. كذلك تم تصميم حلول وتطبيقات الشركة المبتكرة وتخطيطها وتطويرها في مدينة دبي. ذلك باستخدام أحدث الأجهزة والتطبيقات، بالشراكة مع البائعين في صناعة إنترنت الأشياء.

قيم شركة سام تك الشرق الأوسط

حددت قِيم الشركة الطريقة التي تَتواصل بها وتتفاعل بها مع جميع أصحاب المَصلحة الذين تتشارك معهم نفس الهدف. حيث تهدف إلى التحسين المستمر لرفاهية المجتمع والشركة. ومن هذه القيم كما يلي :

  • النزاهة: حيث تَسعى الشركة باستمرار للحفاظ على أعلى مَعايير النزاهة الفردية مع جميع شركائها.
  • التميز: تَسعى الشركة دائما إلى التَميز. حيث تبتكر باستمرار لتحقيق التميز التجاري والتشغيلي من خلال تقديم حلول وخدمات عالمية المستوى،وعملية داخلية فعالة.
  • كذلك العمل الجماعي: تشجع الشركة ثقافة العمل الجماعي، لتشجيع الابتكار والإبداع والتطوير.
  • كل عضو في فريق الشركة مسؤول ومحاسب عن جميع أعماله، ويتحمل المسؤولية لبذل قصارى جهده لتقديم أفضل تجربة لجميع أصحاب المصلحة.

شركة سام تك الشرق الأوسط؛ خبرة 13 عاما في مجال دمج الأنظمة وخاصة في تتبع المركبات. كذلك هي شركة رائدة في حلول إنترنت الأشياء M2M والحلول الذكية القائمة على الموقع. وقد كان تاريخ الشركة الطويل في مجال التتبع والمراقبة أساسا متينا لعمليات نشر إنترنت الأشياء.