نشاطات شركة دبل يو أم أس لصناعة المعادن

كتابة : أسماء نور
آخر تحديث : 30 أغسطس 2022
نشاطات شركة دبل يو أم أس لصناعة المعادن

شركة دبل يو أم أس لصناعة المعادن WMS Metal Industries؛ هي عبارة عن شَركة تقوم بتَصنيع المنتجات الخاصة بالفولاذ الهيكلي، شاملة سلال النفايات، والدرابزين، وكذلك الخزانات الفولاذية وفصل النفايات. وفي مقالنا اليوم سنستفيض بالشرح عنها لذلك تابع معنا.

نبذة عن مؤسسة دبل يو أم أس لصناعة المعادن

تأسست شركة دبل يو أم أس لصناعة المعادن WMS Metal Industries في عام 2007 وكان هدفها أن تكون الرائدة إقليميا في المجال الخاص بتركيب وتَصنيع منتجات الفولاذ التي تكون مقاومة للصدأ،

والتي يتم استخدامها في تشييد المباني، وفي الغاز والنفط، والتصنيع. والجدير بالذكر أنه يوجد مصنع يقوم باستخدام أحدث الآلات.

جوائز دبل يو أم أس لصناعة المعادن

حيث تمثلت جوائز شركة دبل يو أم أس لصناعة المعادن كما يلي:

  • مؤخراً تم تصنيف هذه الشركة واحدة من أفضل مائة شركة صغيرة أو متوسطة في دبي.
  • وكذلك في عام 2011 تم منح WMS للصناعات المعدنية في حفل توزيع جوائز BGreen وهي عبارة عن جائزة “مشروع المباني الخضراء للعاملين” وذلك لنظامENVIRO-Waste Separator الموجود في جامعة الأميرة نورة بالمملكة السعودية.

تعريف عن مؤسسة دبل يو أم أس لصناعة المعادن

إن شركة WMS Metal Industries هي عبارة عن أحد المشروعات التي تم انشاؤها لتوفير المنتجات الإنشائية والفولاذ المقاوم للصدأ، وكذلك المعدن العالي الجودة لكي تستخدم في الإنشاءات.

وأيضا تعد أحدث الحلول الخاصة بإدارة النفايات لجميع المباني سواء السكنية أو التجارية وغيرها في الإمارات العربية المتحدة، وذلك مع وجود ثروة هائلة من الخبرات الأجنبية والتي من الممكن الاعتماد عليها لدعم المقاولين الرائدين في الإمارات. كما أن هدف شركة دبل يو أم أس لصناعة المعادن هو أن تكون رائدة في هذا المجال داخل الإمارات العربية والمنطقة. حيث دخلت في سوق التصنيع الخاص بالفولاذ مع قدرتها على إنتاج مختلف الأنواع من حاويات النفايات وأدوات المطبخ.

التعاون مع شركة إمداد

قامت شركة إمداد باعتبارها مورد رائد لكافة حلول الإدارة الخاصة بالمرافق المتكاملة في الدول بمجلس التعاون الخليجي. ذلك بالتعاون مع شركة WMS لصناعات المعادن، باعتبارها مطور رائد تقوم بتطوير نظام إعادة التدوير الجديد في دبي. كما إن هذه المبادرة الأولى من نوعها في شركة إمداد. فهي تعمل كل عام على تحويل حوالي ألفين طن من النفايات من المدافن الخاصة بالنفايات من أجل بيئة أنظف.

مميزات نظام التعاون بين الشركتين

والجدير بالذكر أن النظام الجديد، الذي ستقوم دبل يو أم أس لصناعة المعادن WMS Metal Industries للصِناعات المعدنية بتثبيته. سوف يقوم بتحقيق تعديل المجاري الخاصة بالقمامة السكنية.ويكون من السهل على الجميع القيام بإعادة تدوير النظام البيئي، حيث أن هذا التعاون لا يقتصر على التخلص من أي نفايات فقط، ولكن أيضا يساهم في زيادة الوعي بإعادة التدوير.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن شَركة دبِل يُو أَم أَس لصِناعة المعَادن.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2475 مشاهدة