تخصصات شركة دي سي برو للهندسة؛ إن شركة دي سي برو هي شركة إقليمية رائدة تعمل في العديد من المجالات، مثل الطاقة، ومراكز البيانات، وتصميمات المباني، والميكانيك. تعمل الشركة على تطوير نظام التبريد الثلاثي أو الجمع بين التبريد والحرارة.

نبدة عن شركة دي سي برو للهندسة

شركة عالمية تعمل في مجالات الطاقة المحلية، والتوليد المشترك والتوليد الثلاثي. كما أن الشركة رائدة في مجال الاستدامة في التصميم الهندسي والاستشارات، وإدارة المشاريع في تبريد المناطق، والتوليد المشترك للحرارة والطاقة، وحماية البيئة والطاقة المتجددة.

كما هناك خدمات أخرى تقدمها الشركة، مثل المراجعات الهندسية، ودراسات الجدوى، ومراقبة الكفاءة، وتقديم توصيات لتحسين أداء الطاقة.

تخصصات شركة دي سي برو للهندسة

تشمل التخصصات الفرعية الطاقة الحرارية الأرضية الضحلة والعميقة، والجيل الثالث المدمج مع الطاقة المتجددة. وتكييف الهواء الخارجي، والرعاية الصحية المبتكرة، والفنادق، ومراكز التسوق، والمباني السكنية الراقية، والفيلات.

قال الرئيس التنفيذي للشركة أن أنظمة تبريد المناطق تقلل من استهلاك الطاقة، مقارنة بأنظمة تكييف الهواء التقليدية. والمستخدمة في الغالب لتبريد الهواء بنسبة 50% تقريبا. كما تقلل من ذروة الطلب على الطاقة بنسبة 60% عند استخدام التخزين الحراري. كما بدأ الرئيس التنفيذي للشركة بمخطط تبريد حي يقوم بتغذيته الغاز الطبيعي في مدينة زايد العسكرية في إمارة أبو ظبي عام 1995. ذلك بعد أن أقام هذا النظام الفريد من نوعه في ذلك الوقت في الشرق الأوسط.

تحديات شركة دي سي برو للهندسة

تتزايد المنافسة في الوقت الراهن، لذا فإن التحدي الذي تواجهه الشركة هو مواصلة تحسين عروضها. والبحث عن فرص جديدة تسمح لها بأن تبقى في المقدمة. لدى الشركة استراتيجية وفريق عمل في مكانه لمواصلة نموها.

المشاريع الدولية لشركة دي سي برو للهندسة

قامت الشركة بالعديد من المشاريع الدولية بدءا من سيدني بارانجارو ساوث، وسنغافورة مارينا باي ساندز. والعديد من فنادق هيلتون في كمبالا وتشاد وابوجا وسيشيل والعراق ولبنان ودول مجلس التعاون الخليجي.

إنجازات شركة دي سي برو

تتنثل إنجازات شركة دي سي برو كما يلي:

  • تم اختيار دي سي برو للهندسة كأفضل شركة استشارية لتبريد المناطق. وذلك تقديرا لتصميماتها المبتكرة وجودتها العالية، وذلك للأعوام 2012، 2013، 2014، 2015، 2016 من قبل مجلة مراقبة المناخ.
  • حصلت الشركة على العديد من الجوائز من بين 55000 شركة صغيرة ومتوسطة.
  • تم تصنيف الشركة كواحدة من أفضل 7 شركات في دبي عام 2016.
  • الرقم القياسي العالمي لأكثر من 3 ملايين طن من تبريد المناطق، و300 ميجاوات من الجيل الثلاثي المصمم، والعديد منها قيد التشغيل، أو قيد الإنشاء.
  • تسعى شركة دي سي برو للهندسة جاهدة للتفوق ليس فقط من خلال التميز في خدمة العملاء وفقا لأعلى معايير الجودة. ولكن أيضا لقيادة الصناعة، وأن تكون قدوة يحتذي بها العالم.
  •  

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تخصصات شركة دي سي برو للهندسة.