أهم شركات الشحن الجوي

كتابة : أدهم سليمان
آخر تحديث : 28 أغسطس 2022
أهم شركات الشحن الجوي

شركات الشحن الجوي؛ تقدم شركات الشحن الجوي العالمية خدمات واسعة في مجالات التجارة والصناعة والخدمات وغيرها الكثير. وفي مقالنا اليوم سنشير إلى اسماء هذه الشركات. لذلك تابع معنا.

أهم شركات الشحن الجوي

شركات الشحن الجوي كما يلي:

مجموعة هيلمان ورلدوايد اللوجستية Hellman Worldwide Logistics

تأسست الشركة عام 1871، يقع مقرها في مدينة أوسنابروك في ألمانيا. تملك مجموعة هيلمان ورلدوايد شركات قابضة في جميع مراكز المدن الرئيسية حول العالم. تعمل هذه الشركات على تقديم خدمات الشحن الجوي والبحري والطرق والسكك الحديدية بالإضافة إلى تقديم الخدمات اللوجستية. وتتميز هيلمان بشكل خاص بالشحن الجوي، حيث تتيح مجموعة واسعة من خيارات الشحن الجوي. كما تتميز بأسعارها الرخيصة وتقديم خدمة التسليم من الباب إلى الباب. وتبلغ إيراداتها السنوية حوالي 2.7 مليار دولار.

شركة Kintetsu World Express

يقع مقر الشركة في مدينة ميناتو في اليابان. وهي شركة رائدة في مجال الشحن الجوي والوساطة الجمركية والخدمات اللوجستية والتوزيع إلى جميع الأسواق على مستوى العالم. تبلغ الإيرادات السنوية للشركة حوالي 4.3 مليار دولار أمريكي.

شركة DSV

يقع مقرها في الدنمارك. كما تأسست عام 1976. ثم تطورت لتصبح من الشركات الرئيسية في مجال النقل والخدمات اللوجستية. يعمل بها أكثر من 60 ألف موظف في أكثر من 80 دولة حول العالم. تبلغ إيراداتها السنوية 11.4 مليار دولار.

شركة بولوري اللوجستية Bolloré Logistics

يقع مقر الشركة في مدينة بوتو في فرنسا. تعد شركة رائدة في مجال النقل الدولي والخدمات اللوجستية. يعمل بها أكثر من 20 ألف موظف في 107 دولة مختلفة. تقدم شركة بولوري مجموعة من خيارات الشحن وتخدم العديد من الصناعات المختلفة، مثل الفضاء والتعدين والنفط والغاز. وتبلغ إيراداتها السنوية حوالي 17 مليار دولار أمريكي.

شركة نيبون اكسبرس Nippon Express

يقع مقرها في طوكيو في اليابان. تأسست في عام 1937. تقدم العديد من خيارات الشحن المختلفة، مثل الشحن عبر الحدود والشحن الجوي والشحن البحري والشحن البري وشحن السكك الحديدية. تغطي شبكتها العالمية للشحن الجوي أكثر من 1000 مسار مع أحدث المرافق اللوجستية في جميع أنحاء العالم. تبلغ إيراداتها السنوية 16 مليار دولار أمريكي.

مجموعة UPS Supply Chain

يقع مقرها في جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. تأسست في عام 1988. تقدم مجموعة من الخيارات المختلفة لخلق ميزة تنافسية. مثل الشحن الجوي والشحن البحري كذلك خدمات السكك الحديدية / الوسائط. باعتبارها واحدة من أكبر الوسطاء الجمركيين في العالم، تمتلك الشركة مكاتب في أكثر من 60 دولة حول العالم، وتبلغ إيراداتها السنوية 13 مليار دولار أمريكي.

شركة Expeditors International of Washington

يقع مقرها في سياتل في الولايات المتحدة الأمريكية. كما لديها شبكة عالمية وتعمل في 322 موقعًا حول العالم. تقدم الشركة نهجًا مرنًا وفعالاً في العثور على أفضل الطرق وخيارات التسعير. وتبلغ إيراداتها السنوية 8.1 مليار دولار.

شركة DB Schenker USA

يقع مقرها في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تعتبر واحدة من أكبر مزودي الخدمات اللوجستية المتكاملة في الولايات المتحدة،

حيث تقدم خدمات الشحن الجوي والبحري والنقل البري وخدمات الوساطة الجمركية بالإضافة إلى حلول التجارة. وتشمل محاورها في الولايات المتحدة: أتلانتا ودالاس ونيويورك ولوس أنجلوس وميامي وسان فرانسيسكو. كما تمتلك الشركة أكثر من 8100 موظف، ضمن 47 فرعاً في 55 مركزاً لوجستياً. كذلك تبلغ إيراداتها السنوية 17.7 مليار دولار.

مجموعة كوني وناجل Kuehne + Nagel

يقع مقرها في سويسرا. تأسست في عام 1890، كما أصبحت شركة رائدة للخدمات اللوجستية. فهي توفر مجموعة شاملة من حلول الشحن الجوي. مع أكثر من 300 فريق شحن جوي حول العالم. كذلك عملت الشركة على تطوير مجموعة خدمات الشحن الجوي لتلبية متطلبات عملائها بشكل واسع. تبلغ إيراداتها السنوية 19 مليار دولار.

شركة DHL Supply Chain

كما يقع مقرها في مدينة بون في ألمانيا. تعتبر شركة عملاقة في مجال الخدمات اللوجستية. تخدم مجموعة متنوعة من القطاعات. كما توفر النقل والتخزين والإدارة والحلول المتكاملة. كذلك تنشط الشركة في أكثر من 55 دولة ومنطقة ولديها 1400 مستودع حول العالم. كذلك تتميز خدمات الشحن الجوي فيها بالمرونة من أجل تلبية طلب كل عميل على حدى، بالإضافة لوجود العديد من الخدمات والحلول التي توفرها الشركة. فيما تبلغ إيراداتها السنوية 15.1 مليار دولار.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن أهم شركات الشحن الجوي.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

4479 مشاهدة