شركات الاتصالات في لوكسمبورغ

آخر تحديث : 18 يوليو 2021
شركات الاتصالات في لوكسمبورغ

يوجد الكثير من شركات الاتصالات في لوكسمبورغ، حيث يتميز قطاع الاتصالات في دولة لوكسمبورغ بتقنياته المتطورة وجودته التي نالت استحسان جميع مستخدمي الإنترنت والهواتف المحمولة. وبمتابعتك لهذا المقال لا بد أنك من المهتمين بالتعرف على أبرز شركات الاتصالات ومعلومات عنها.

شركة أورانج لوكسمبورغ

تعتبر شركة أورانج من أفضل شركات الاتصالات في لوكسمبورغ، حيث يقع مقر خدمة العملاء في مدينة بيرترانج. وكذلك يعمل فيه حوالي 160 موظفًا من عدة جنسيات لخدمة عملاء الشركة وإرضاء الزبائن على مدار الساعة. حيث تستوعب الشركة عملاء يتحدثون خمس لغات من الإنكليزية والألمانية والفرنسية واللوكسمبورغية والبرتغالية. لذلك تربط أكثر من 250 مليون عميل في أكثر من 27 دولة.

شركة أورانج هي مشغل للهاتف المحمول والثابت بالإضافة إلى خدمة الانترنت، وهي مملوكة بنسبة 52% لمجموعة orang belguim التي توفر مزيجًا من خدمات الاتصالات السلكية، واللاسلكية، والخطوط الثابتة، والإنترنت، والتلفزيون. علاوة على ذلك كله تعتبر الشركة من أوائل الشركات الهاتفية التي قدمت خدمة الإنترنت بالجيل الخامس 5G. واعتبارًا من عام 2021 أصبحت شركة أورانج شريكًا رسميًا للاتحاد الوطني لكرة القدم لدعم الرياضات الإلكترونية مثل الفيفا بالاعتماد على مشغل شبكة الإنترنت أورانج.

شركة اتصالات cegecom لوكسمبورغ

تأسست هذه الشركة في عام 1999 ميلادي وسرعان ما أصبحت أول مشغل اتصالات بديل في لوكسمبورغ والمنطقة الكبرى. ومقرها في شارع جان بيريت لوكسمبورغ ويضم حوالي 81 موظفًا لخدمة العملاء. حيث تقدم مجموعة واسعة من حلول الاتصالات التجارية بما فيها الإنترنت، والاتصالات الهاتفية. وبالتالي تمتد شبكة الألياف البصرية إلى أكثر من 1500 كيلو متر حول المنطقة.

  شركات الاتصالات في مالاوي

حصلت شركة cegecom  على شهادتي الجودة العالمية iso 9001 و iso 14001. وبالتالي نالت استحسان العملاء على مر السنوات السابقة من خلال تقديم الخدمات الإضافية مثل استضافة مواقع الويب، وتحويل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. علاوة على ذلك كله بلغت أرباح الشركة حوالي 16 مليون دولار في السنة.

شركة تيلكوم في لوكسمبورغ

تعتبر شركة تيلكوم لوكسمبورغ العالمية مزودًا عالميًا للإنترنت، والشبكات المدارة، ومركز البيانات. وتتبع بملكيتها للقطاع الخاص بالكامل. حيث تم إنشائها بقيادة متخصصين في الحوسبة السحابية والاتصالات السلكية واللاسلكية. علاوة على ذلك كله تقدم الشركة خدمات اتصال من فئة الناقل والتي تربط المتطلبات الرقمية للشركات في العالم بقدرات الشبكات الذكية.

تتميز الشركة من تمكين عملائها من بناء نظمهم البيئية القائمة على السحابة لإنشاء مزايا تنافسية جديدة. ويقود الشركة حاليًا الرئيس التنفيذي جوليان دوسو، وتضم أكثر من ألف موظف موزعين على فروع الشركة في جميع أنحاء لوكسمبورغ.

شركة اتصالات تانغو في لوكسمبورغ

تعد شركة تانغو من الشركات الرائدة في عالم الشبكات اللاسلكية، حيث تقدم العديد من خدمات الإنترنت والاتصالات عالية الجودة. وبالتالي تعتبر من أهم شركات التشغيل اللوكسمبرغية البديلة لتقديم خدمات التلفزيون والمهاتفة الثابتة. كذلك تم تأسيس هذه الشركة في عام 1998 من قبل مؤسسة proximus group.

  شركات الاتصالات في بربادوس

تضم شركة تانغو حوالي 300 ألف عميل في لوكسمبورغ، وبلغ عدد موظفيها في عام 2018 حوالي 128 موظفًا موزعين على 17 موقع في أنحاء الدولة. علاوة على ذلك كله بلغت أرباح الشركة حوالي 127 مليون يورو في عام 2013.

شركة بوست إنترنت في لوكسمبورغ

واحدة من أكبر شركات الاتصالات في لوكسمبورغ، وأفضلها على الإطلاق. حيث تقدم الخدمات الرئيسية في حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والنقل السريع، وخدمات الوصول إلى الإنترنت، بالإضافة إلى شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية. إذ  تميز شركة بوست نفسها بعيدًا عن المشغلين الدوليين من خلال استثمارها في الأسواق المتخصصة، وإنشاء شراكات تكمل أنشطتها التجارية، وهي خدمات البريد والخدمات اللوجستية. ويبلغ عدد العاملين في المجموعة حوالي 50 موظفًا من جنسيات مختلفة

كما قامت شركة بوست بالعديد من الأنشطة في المنطقة لتحسين جودة الإنترنت حيث تم مد أكثر من 21 ألف كيلو متر من كابلات الألياف الضوئية منذ عام 2010. علاوة على ذلك كله يقود الشركة حاليًا الرئيس التنفيذي كلود ستراسر ورئيس مجلس الإدارة سيرج أليجريزا الذان صرحا في إحدى المؤتمرات الصحفية عن أرباح الشركة التي بلغت 800 ميلون يورو لعام 2020. وبلغت استثمارات الشركة ما يقارب 138 مليون يورو بزيادة قدرها 17 % عن عام 2019.

وفي الختام، تعتبر شركات الاتصالات في لوكسمبورغ من أبرز الشركات الإلكترونية الرائدة في قارة أوروبا. حيث نالت رضا السكان نظرًا للخدمات التي توفرها من جودة المكالمات وسرعة الإنترنت.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

62 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *