إن سعر عملة pi network مقابل الدولار اليوم متقلب بين الزيادة والنقصان ويعتمد التقلب على عدد المرات التي يدخل فيها المستخدم إلى التطبيق. وتعتبر عملة pi network عملةً جديدةً وحديثةً بين العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم. حيث يمكن للأشخاص العاديين تعدينها باستخدام هواتفهم الذكية. ووفقًا لمدقق التشفير، فإن العملات المشفرة هي أموال رقمية لا تحتاج إلى حكومة لتنظيم نفسها.
وتعمل pi network بشكل مختلف قليلًا عن شبكات العملات المشفرة الأخرى. حيث يحتاج المستخدمون إلى العملة من أجل تعدين العملات المعدنية. بالإضافة إلى ذلك يحتاج المستخدمون إلى تنمية شبكتهم من خلال إحالتها إلى الآخرين.

ويصعب على الأشخاص العاديين إدارة العملات المشفرة الشائعة مثل البيتكوين. ولكن في شبكة Pi، يعد المستخدمون المحركون الرئيسيون لسوق العملات المشفرة.
ولا تزال Pi Network في مرحلة النضج، مما يعني أنها ليست عملةً مشفرةً كاملةً على عكس Bitcoin التي تتمتع بقيمة عالية بالفعل. ومع ذلك إذا كنت مقتنعًا حقًا بأن Pi Network ستزدهر لتصبح شيئًا مثيرًا في الوقت المناسب فابدأ بتجربتها الآن.

سعر عملة pi network مقابل الدولار اليوم

بلغ الحد الأقصى لسعر صرف عملة pi network مقابل الدولار اليوم 0.0097 والحد الأدنى 0.0093. وتخلخل سعر الدولار الأمريكي بنسبة 2.8٪ في الساعات الماضية وتغير بمقدار 0.0002 في آخر 24 ساعةً.

لمحة عن pi network

مشروع للعملات المشفرة هدفه جعل تعدين العملات الرقمية متاحًا لجميع المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك جعل مركزية الجيل الأول من العملات الرقمية مثل Bitcoin في متناول المستخدمين العاديين. وبالتالي سيستمتع منجم Pi بميزة إمكانية الوصول المحسنة، على عكس منجم Bitcoin.
وتتيح pi network للمستخدمين استخراج العملات المعدنية من تطبيق الهاتف المحمول. كما يجري التحقق من صحة المعاملات على سجل موزع أثناء التعدين. وتشغل Pi بواسطة تقنية blockchain.

تصميم وتوزيع رموز عملة pi network

يعمل خادم Pi كرافعة تحاكي سلوك النظام اللامركزي، حيث تكون التحسينات في تجربة المستخدم وسلوكه ممكنةً وسهلةً نسبيًا مقارنةً بالمرحلة المستقرة للشبكة الرئيسية. وتنقل جميع عمليات سك العملات للمستخدمين إلى الشبكة الحية بعد إطلاقها. وتثبت الشبكة الحية مسبقًا لمنع جميع أرصدة أصحاب الحسابات التي أنشئت خلال المرحلة الأولى من العمل، والاستمرار في العمل بنفس طريقة النظام اللامركزي تمامًا. ولا يجري عرض Pi في البورصات خلال هذه المرحلة، ومن المستحيل شراء عملة pi network بأي عملة أخرى.

اختبار شبكة pi network

ينشر البرنامج المضيف في شبكة الاختبار قبل بدء الشبكة الرئيسية. وتستخدم شبكة الاختبار نفس جدول الثقة تمامًا مثل الشبكة الرئيسية. بعد ذلك سيستضيف فريق Pi الأساسي العقود المتعددة على شبكة الاختبار ولكنه سيشجع المزيد من الرواد على إطلاق العقود الخاصة بهم على شبكة الاختبار. وينصح البدء بشبكة الاختبار عند انضمام أي عقدة إلى الشبكة الرئيسية.
بعد ذلك ستشغل شبكة الاختبار بالتوازي مع محاكي Pi في المرحلة الأولى وبشكل دوري، ثم تقارن نتائج كلا النظامين يوميًا للوقوف على الفجوات والأخطاء في شبكة الاختبار. ويسمح لمطوري Pi باقتراح وتنفيذ التصحيحات. وبعد الإطلاق المتوازي الشامل لكلا النظامين، ستصل testnet إلى حالة تتوافق فيها نتائجها مع المحاكي. وعندما يكون المجتمع جاهزًا، سينتقل Pi إلى الخطوة التالية.

الشبكة الرئيسية لمشغل pi network

تطلق الشبكة الرئيسية الرسمية لشبكة Pi عندما يشعر المجتمع أن البرنامج جاهز للإنتاج واختبر بدقة على شبكة الاختبار. وأثناء الانتقال إلى الشبكة الرئيسية لن تقيد الحسابات المؤكدة ابدًا. بعد ذلك تغلق الرافعة ومحاكي شبكة Pi Phase 1، ويستمر النظام في العمل بشكل مستقل إلى الأبد. بالإضافة إلى ذلك تقدم تحديثات البروتوكول المستقبلية من قبل مجتمع Pi وفريق Pi الأساسي. وتقترح من قبل اللجنة ويعتمد تنفيذها ونشرها على العقود التي تحدث برنامج التعدين مثل سلاسل الكتل الأخرى. بعد ذلك سيجري التخلص من بقايا المستخدمين المزيفين.

كيفية تثبيت تطبيق pi network على الهاتف المحمول

يكفي أن يكون لديك جهاز محمول يعمل بنظام iOS أو Android، وبعد ذلك اتبع ما يلي:

  1. انتقل إلى App Store أو Google Play، حسب نوع نظام التشغيل الخاص بك.
  2. اكتب Pi Network في مربع البحث.
  3. نزل التطبيق على الهاتف الخاص بك وافتح التطبيق.
  4. حدد طريقة التسجيل إما عبر Facebook، أو رقم الهاتف.
  5. أدخل بلد الإقامة ورقم الهاتف.
  6. أدخل الاسم الأول واسم العائلة واللقب.
  7. بعد التسجيل، يتلقى كل مستخدم 1 Pi لكل حساب.

كيفية تثبيت تطبيق pi network على نظامي التشغيل Windows وMac

  1. ثبت محاكي BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. إكمال تثبيت المحاكي باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  3. افتح المحاكي وابحث عن تطبيق PlayStore على الشاشة الرئيسية.
  4. ابحث عن تطبيق Pi Network وانقر على زر التثبيت.
  5. سجل الدخول باستخدام معرف Google الخاص بك لبدء عملية التنزيل.

الميزات الرئيسية لتطبيق pi network

  • يعمل على الهاتف المحمول بشكل مستمر ولا يأخذ الكثير من طاقة البطارية.
  • يعطي أموالًا رقميةً آمنةً وغير قابلة للتزوير وقابلةً للتشغيل البيني.
  • تطبيق Pi متوفر على كل من Google Play، وAppStore.
  • عقدة Pi مع الوصول إلى تطبيق Pi من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • كما أن التطبيق آمن.

في الختام نقول إن سعر عملة pi network مقابل الدولار اليوم يزداد بشكل تدريجي بالنسبة للعملات الاخرى. ويتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى مقتنيات Pi الخاصة بك وتنميتها. بالإضافة إلى ذلك يعمل pi network كمحفظة لاستضافة أصولك الرقمية.