آخر تحديث لسعر عملة pi network مقابل الدولار اليوم 2023، كما عرف أن سعر عملة pi network من الممكن أن يتعرض إلى الزيادة أو النقصان، وكما عرف أن هذا الأمر هو الذي يقوم على أساس عدد المرات التي يقوم الفرد بها بالدخول إلى التطبيق، ومن الممكن أن يتم العمل على استخدام التطبيق على الهواتف الذكية بما يتناسب مع مدقق التشفير، ولذلك سنتعرف على آخر تحديث لسعر عملة pi network مقابل الدولار اليوم 2023.

آخر تحديث لسعر عملة pi network مقابل الدولار اليوم 2023

اهتم الكثير من الأفراد في التعرف على كافة التفاصيل التي تختص في آخر تحديث لسعر عملة pi network مقابل الدولار اليوم 2023، وهي التي تم العمل على تناقلها في مختلف المواقع الخاصة في العملات في كافة أرجاء العالم، ومن المهم الإشارة إلى أنه قد بلغ الحد الأقصى لأجل سعر صرف عملة pi network ضمن مقابل الدولار في اليوم بقيمة 0.0097 ضمن الحد الأدنى 0.0093، وكما عرف أن سعر الدولار الأمريكي هو المحدد في نسبة 2.8٪ خلال الساعات الماضية ضمن مقدار 0.0002.

لمحة عن pi network

مشروع للعملات المشفرة هدفه جعل تعدين العملات الرقمية متاحًا لجميع المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك جعل مركزية الجيل الأول من العملات الرقمية مثل Bitcoin في متناول المستخدمين العاديين. وبالتالي سيستمتع منجم Pi بميزة إمكانية الوصول المحسنة، على عكس منجم Bitcoin.
وتتيح pi network للمستخدمين استخراج العملات المعدنية من تطبيق الهاتف المحمول. كما يجري التحقق من صحة المعاملات على سجل موزع أثناء التعدين. وتشغل Pi بواسطة تقنية blockchain.

تصميم وتوزيع رموز عملة pi network

يعمل خادم Pi كرافعة تحاكي سلوك النظام اللامركزي، حيث تكون التحسينات في تجربة المستخدم وسلوكه ممكنةً وسهلةً نسبيًا مقارنةً بالمرحلة المستقرة للشبكة الرئيسية. وتنقل جميع عمليات سك العملات للمستخدمين إلى الشبكة الحية بعد إطلاقها. وتثبت الشبكة الحية مسبقًا لمنع جميع أرصدة أصحاب الحسابات التي أنشئت خلال المرحلة الأولى من العمل، والاستمرار في العمل بنفس طريقة النظام اللامركزي تمامًا. ولا يجري عرض Pi في البورصات خلال هذه المرحلة، ومن المستحيل شراء عملة pi network بأي عملة أخرى.

اختبار شبكة pi network

ينشر البرنامج المضيف في شبكة الاختبار قبل بدء الشبكة الرئيسية. وتستخدم شبكة الاختبار نفس جدول الثقة تمامًا مثل الشبكة الرئيسية. بعد ذلك سيستضيف فريق Pi الأساسي العقود المتعددة على شبكة الاختبار ولكنه سيشجع المزيد من الرواد على إطلاق العقود الخاصة بهم على شبكة الاختبار. وينصح البدء بشبكة الاختبار عند انضمام أي عقدة إلى الشبكة الرئيسية.
بعد ذلك ستشغل شبكة الاختبار بالتوازي مع محاكي Pi في المرحلة الأولى وبشكل دوري، ثم تقارن نتائج كلا النظامين يوميًا للوقوف على الفجوات والأخطاء في شبكة الاختبار. ويسمح لمطوري Pi باقتراح وتنفيذ التصحيحات. وبعد الإطلاق المتوازي الشامل لكلا النظامين، ستصل testnet إلى حالة تتوافق فيها نتائجها مع المحاكي. وعندما يكون المجتمع جاهزًا، سينتقل Pi إلى الخطوة التالية.

الشبكة الرئيسية لمشغل pi network

تطلق الشبكة الرئيسية الرسمية لشبكة Pi عندما يشعر المجتمع أن البرنامج جاهز للإنتاج واختبر بدقة على شبكة الاختبار. وأثناء الانتقال إلى الشبكة الرئيسية لن تقيد الحسابات المؤكدة ابدًا. بعد ذلك تغلق الرافعة ومحاكي شبكة Pi Phase 1، ويستمر النظام في العمل بشكل مستقل إلى الأبد. بالإضافة إلى ذلك تقدم تحديثات البروتوكول المستقبلية من قبل مجتمع Pi وفريق Pi الأساسي. وتقترح من قبل اللجنة ويعتمد تنفيذها ونشرها على العقود التي تحدث برنامج التعدين مثل سلاسل الكتل الأخرى. بعد ذلك سيجري التخلص من بقايا المستخدمين المزيفين.

كيفية تثبيت تطبيق pi network على الهاتف المحمول

يكفي أن يكون لديك جهاز محمول يعمل بنظام iOS أو Android، وبعد ذلك اتبع ما يلي:

  1. انتقل إلى App Store أو Google Play، حسب نوع نظام التشغيل الخاص بك.
  2. اكتب Pi Network في مربع البحث.
  3. نزل التطبيق على الهاتف الخاص بك وافتح التطبيق.
  4. حدد طريقة التسجيل إما عبر Facebook، أو رقم الهاتف.
  5. أدخل بلد الإقامة ورقم الهاتف.
  6. أدخل الاسم الأول واسم العائلة واللقب.
  7. بعد التسجيل، يتلقى كل مستخدم 1 Pi لكل حساب.

كيفية تثبيت تطبيق pi network على نظامي التشغيل Windows وMac

  1. ثبت محاكي BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. إكمال تثبيت المحاكي باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  3. افتح المحاكي وابحث عن تطبيق PlayStore على الشاشة الرئيسية.
  4. ابحث عن تطبيق Pi Network وانقر على زر التثبيت.
  5. سجل الدخول باستخدام معرف Google الخاص بك لبدء عملية التنزيل.

الميزات الرئيسية لتطبيق pi network

  • يعمل على الهاتف المحمول بشكل مستمر ولا يأخذ الكثير من طاقة البطارية.
  • يعطي أموالًا رقميةً آمنةً وغير قابلة للتزوير وقابلةً للتشغيل البيني.
  • تطبيق Pi متوفر على كل من Google Play، وAppStore.
  • عقدة Pi مع الوصول إلى تطبيق Pi من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • كما أن التطبيق آمن.

آخر تحديث لسعر عملة pi network مقابل الدولار اليوم 2023، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في آخر تحديث لسعر عملة pi network مقابل الدولار، وهي التي أعلن عنها بما يتوافق مع قيمة العملات في العالم.