زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

كتابة : موسى مرهج مرهج خبير
آخر تحديث : 22 فبراير 2022
زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

المحتويات

زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا عنوانٌ بالتأكيد يستحوذ على اهتمامك سواء كنت مؤثرًا، وتبحث عن الشهرة، أو تمثل حسابًا تجارياً، وتبحث عن الترويج للأعمال الخاصة بك، أو تستهدف تحقيق الربح من خلال زيادة عدد المتابعين، فلا يغفل أحد أن برنامج انستقرام أصبح من أكثر برامج التواصل الاجتماعي شهرةً، وهو تطبيق يعنى بمشاركة الفيديوهات، والصور أنشأ عام 2010 من قبل كيفين سيستروم، ومايك كرايغر، وقامت شركة ميتا بشرائه مؤخرًا. وتوجد العديد من الطرق المجانية، والمدفوعة أيضا لزيادة عدد المتابعين على انستقرام من مواقع، وتطبيقات، بالإضافة إلى خطواتٍ على المستخدم اتباعها. كما توجد الكثير من الشروحات على شبكة الإنترنت التي تعنى بزيادة عدد المتابعين. وتجدر الإشارة إلى أنه في كثير من الأحيان تقدم هذه الفيديوهات معلومات مغلوطة هدفها الربح فقط. ومن هنا تأتي أهمية هذا المقال في تقديم المعلومة الصحيحة حول طرق زيادة متابعين انستقرام مجانا.

شاهد أيضا: ما هو عدد المتابعين المطلوب للربح من الانستقرام.

زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

طرق زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

متابعة جهات الاتصال من طرق زيادة متابعين انستقرام

فعندما تنشئ حسابًا على ثاني أكثر منصات التواصل الاجتماعي زيارةً. لن يكون لديك متابعين على الإطلاق. فمن الممكن متابعة مجموعة من الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، وسيفعلون هم نفس الشيء مع حسابك أيضا، ويمكن أن يكون هؤلاء أصدقاء، أو زملاء دراسة، أو أصدقاء جامعيين. كما يمكن العثور عليهم بالبحث عن طريق الاسم IG، أو عن طريق البحث في الحسابات التي يقترحها تطبيق انستقرام، بالإضافة إلى إضافة قائمة اتصال من شبكات أخرى مثل Facebook، و Twitter على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك يمكن للعلامات التجارية التي تسجل على المنصة جذب عملائهم الدائمين أولًا، ثم البدء في زيادة عدد المتابعين أيضا.

أجعل مشاركاتك بارزة من طرق زيادة متابعين انستقرام

من الطبيعي أن تؤدي المشاركات الدور الأكثر أهمية في حساب انستقرام، وبما أن انستقرام منصة مرئية، بالتالي يجب عليك تقديم صور، ومقاطع فيديو قصيرة عالية الجودة مميزة، وحصرية. علاوةً على ذلك يعدُ التناسق سمة مهمة لجميع المنشورات التي يجب أن تحتوي على تسميات توضيحية جذابة، وموقع، وأوصاف واضحة، وما إلى ذلك.

  زيادة متابعين انستقرام طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام

دراسة المنافس من طرق زيادة متابعين انستقرام

غني عن التعريف أن على صاحب الحساب أن يعرف أقرب منافسه جيدًا. أي عليه التحقق من مشاركاتهم بشكل منتظم. علاوة على ذلك يجب تحديد المتابعين الأكثر نشاطًا، والاشتراك في حساباتهم، أو التفاعل معهم ضمن المنشورات الأخرى التي يعلقون عليها لجذب انتباههم إلى صفحتك الخاصة.

جدولة النشر الخاص بك من طرق زيادة على انستقرام

بطبيعة الحال يجب إضافة منشورات بانتظام، وبشكلٍ متكرر إلى حسابك، حيث يقوم المؤثرين بالنشر بشكل يومي، وحتى عدة مرات خلال اليوم للحفاظ على تفاعل جمهورهم. لذلك ينصح المسوقين بالحصول على تطبيق يساعد في جدولة المنشورات، وإضافتها في وقتٍ محدد. كما يتوجب التخطيط لمنشوراتك لعدة أيام قادمة، وسيضيفها التطبيق في الوقت الذي يكون فيه جمهورك أكثر نشاطًا.

حافظ على نشاط جمهورك باستمرار من طرق زيادة متابعين انستقرام

يجب أن لا يكون المحتوى الذي تضيفه مميزًا فحسب، بل يجب أن يكون جذبًا أيضا. ويلهم المتابعين لتسجيل الإعجاب، والتعليق، بالإضافة إلى إعادة النشر، ومن المهم جدًا عندما يخطرك التطبيق بتعليق جديد. المبادرة إلى الرد عليه بأسرع ما يمكن. وتشجيع الناس على مزيد من المناقشة، حيث يعدُ التفاعل مفتاحًا لزيادة المشاركة.

استخدام تطبيقات Instagram followers  من طرق زيادة متابعين انستقرام

فمن الممكن زيادة الجمهور بشكلٍ كبير من خلال الاستفادة من تطبيقات التي تم إنشاؤها لتعزيز متابعي Instagram، بالإضافة إلى ذلك بعض هذه التطبيقات لا يزيد المتابعين فحسب. بل يزيد من التفاعل أيضا مثل تطبيق GetInsta، و Followers of Instagram، و Follow Enter، وغيرها، ولكلٍ منهم فوائده.

التعاون مع المدونين والمؤثرين من طرق زيادة متابعين انستقرام

تتمثل إحدى طرق النمو إلى 10 آلاف متابع في الشراكة مع مدونين آخرين، وتقديم يد المساعدة . وفي الوقت نفسه، يعدُ اختيار المؤثرين مهمة صعبة لأن الناس يميلون إلى امتلاك متابعين مزيفين، وجذب جمهور المستخدمين الآخرين بهذه الطريقة. لذلك يجب التحقق من الحساب قبل تقديم حلول باستخدام خدمة ShoutOut TrendHero.

كن نجما من طرق زيادة متابعين انستقرام

كن مؤثرًا أي أن تحظى بشعبية لدى عدد كبير من الأشخاص. لذلك من الأهمية بمكان المساهمة في هذا النجاح، حيث يمكنك زيارة البرامج التلفزيونية الشهيرة، وإنشاء قناة على يوتيوب، والنشر بنشاط هناك، وتصبح مميزًا، ومشهورًا، وما إلى ذلك. كل هذا سيصبح نقطة جذب لحسابك على IG، وسيهتم به المزيد من الأشخاص.

إعادة نشر المحتوى الذي انتشر بسرعة من طرق زيادة متابعين انستقرام

على الرغم من أن Instagram جعل من المستحيل إعادة نشر محتوى مستخدمين آخرين دون موافقتهم، فإنك توافق على أن الأشخاص الآخرين أيضا مهتمون أيضا بالترويج لحساباتهم. مما يعني أنهم يفضلون الموافقة على إعادة النشر مع ذكر حساباتهم، وأن يلاحظها أكبر عدد من المستخدمين. بدلًا من البقاء بمفردهم مع هذا المحتوى الرائع الخاص بهم.

تحديد علامة التصنيف المناسبة من طرق زيادة متابعين انستقرام

يعدً التصنيف واحد من أهم المميزات في كل منشور تضيفه، فمن الممكن إضافة ما يصل إلى 30 تصنيف في كل منشور. ولكن في النهاية ستصادف 5-7 علامات تصنيفية تعمل بشكل أفضل بفضل أدوات التحليل.

  زيادة متابعين انستقرام طرق حقيقية من أجل زيادة متابعين انستقرام

ذكر العلامة التجارية من طرق زيادة متابعين انستقرام

إذا كنت تستخدم منتجات بعض الشركات الشهيرة، فمن الأفضل ذكرها في منشورك أيضا، فغالبًا ما يحدث أن تقوم الحسابات المرتبطة بالعلامات التجارية التي تضم آلاف المتابعين بإعادة نشر المحتوى الذي يعلن عن منتجاتهم، ويمكن لمنشورك الوصول إلى هذا الجمهور الضخم بنقرة واحدة فقط.

شاهد أيضا: ما هي شروط فتح متجر في الانستقرام.

تقديم الهدايا من طرق زيادة متابعين انستقرام

للحصول على متابعين انستقرام 10k مجانا هناك طريقة مثيرة للاهتمام للحصول عليها، وهي تقديم الهدايا لجذب المتابعين، حيث يحب الجميع الحصول على الهدايا. وبالتالي يمكنك الطلب من متابعينك الحاليين الطلب من أصدقائهم متابعتك، وذكر اسم المستخدم الخاص بك في التعليقات حتى يتمكن من المشاركة في السباق إلى الفوز بالجائزة.

تحديث الملف الشخصي من طرق زيادة متابعين انستقرام

عندما تصل إلى 10 آلاف متابع. بالتالي سيكون حساب الانستغرام الخاص بك معروفًا لدى عدد كبير من الأشخاص الذي يرغبون في معرفة المزيد عنك. مما يعني وجوب تحديث سيرتك الذاتية، واختيار صورة عالية الجودة، وتحديث المعلومات الشخصية الخاصة بك باستخدام الحد الأدنى من الكلمات، بالإضافة إلى تقديم تفاصيل الارتباط، ورابط موقع الويب الخاص بك، أو ملفك الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى للمزيد من المعلومات.

استراتيجية زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

إذا كنت عازمًا على الوصول إلى 10000متابع، فهناك استراتيجية يجب عليك اتباعها:

  1. حدث سيرتك الذاتية، واجعلها مقنعة، وغنية بالمعلومات.
  2. اختر صورة ملف شخصي مميزة، وذات دقة عالية.
  3. جذب أكبر عدد ممكن من المتابعين مثل الأقارب، والأصدقاء، وزملاء الدراسة، والعمل، وزملاء مواقع التواصل الاجتماعي.
  4. نشر محتوى عالي الجودة بعناوين جذابة، وصور ذات دقة عالية، وعلامات تصنيف فعالة، وأوصاف مثيرة للاهتمام بشكل مستمر.
  5. حلل المنافس، وحدد نقاط الضعف، والقوة لديه.
  6. استخدام أدوات، وتطبيقات (مثل جدولة النشر)، ومقاييس متعددة لتعزيز حسابك وزيادة عدد المتابعين.
  7. البحث عن المدونين للتعاون معهم.
  8. التفاعل، والتواصل مع الجمهور الموجود على صفحتك.

اقرأ أيضا: كيف يتم ربح المال من موقع الانستقرام.

استراتيجية زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

 

مميزات الوصول إلى 10 آلاف متابع على انستقرام

  • الحصول على شعار المؤثر، بالإضافة إلى مزايا مالية.
  • سيؤدي التعاون مع العلامات التجارية إلى كسب المال.
  • اكتساب الشهرة، وتقديم النصح،والمشورة لعدد كبير من الناس. لذلك يجب أن تكون دقيقًا في التعبيرات، والتوصيات.
  • الحصول على فرص أكبر لتسريع نمو حسابك، والاستمرار في التطور كمؤثر.

شاهد أيضا: مشاريع مربحة على منصة الانستقرام.

وقبل أن أختم اذكر أنه توجد العديد من المواقع، والتطبيقات التي تخبرك بزيادة عدد المتابعين لقاء مبالغ معينة، أو شيد من هذا القبيل بهدف كسب المال. لذا وجب الحرص، والتأكد قبل اختيار أي طريقة والبحث، والاطلاع على الطرق أكثر موثوقية، والتي منها ذكرتها في هذا المقال. فضلًا وليس أمرَا اترك لنا رأيك بتعليقات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2286 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.