خطوات فتح حساب لعملة البتكوين

آخر تحديث : 3 أبريل 2021
خطوات فتح حساب لعملة البتكوين

يُعد بنك البيتكوين  Block Chain من أشهر البنوك التي تتعامل بهذه العملة ويعتبر التسجيل في بنك Block Chain وفتح حساب فيه من أسهل البنوك ويمكنك سحب رصيدك عليه من أي شركة تتعامل مع عملة البيتكوين Bitcoin كما يمكنك التعامل بطريقة مباشرة مع وسيط البنوك الإلكترونية الموجود عبر الإنترنت، وفي هذا المقال سنتطرق إلى خطوات التسجيل وفتح حساب بيتكوين:

الخطوة الأولى :

لابد من الدخول الى البنك عن طريق الرابط الخاص به وهو https://blockchain.info.

الخطوة الثانية :

بعد الدخول من الرابط الخاص بالبنك تجد صفحة إنشاء حساب أو محفظة جديدة في بنك Block Chain حتى يتسنى لك إستقبال عملة البيتكوين لا بد وأن تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.

الخطوة الثالثة :

لابد وأن تكون متأكد من صحة رقم المرور وأن تكون جيدة وآمنة أي يتكون من حروف وأرقام باللغة الإنجليزية، ثم قم بإختيار كلمةcontinue أي أكمل والضغط عليها.

بعد الإنتهاء من هذه الخطوات ستظهر لك صفحة مهمة بها جملة في غاية الأهمية وهي المفتاح الوحيد لكلمة السر الخاصة بك وحسابك في بنك Block Chain ويجب الإحتفاظ بها بعيد عن أي فرد ويفضل في ورقة خارجية خاصة ويجب ان لا تحتفظ بها على جهاز الحاسوب أو البريد الإلكتروني التابع لك وذلك لضمان السرية.

الخطوة الرابعة :

بعد هذه الإجراءات إضغط على كلمة Continue وعندها ستجد البنك يفتح لك صفحة تسجيل الدخول تلقائيًا وستجد رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني بتفعيل الحساب ، ستجد رابط “Link” الدخول والرابط الخاص بتفعيل بريدك الإلكتروني و”Confirmation Code”  وهو عبارة عن الكود الذي ستقوم بكتابته عند السحب والإيداع في محفظتك الإلكترونية، قم بالاحتفاظ به مع باقي المعلومات السابقة.

الخطوة الخامسة :

بعد الخطوات السابقة ستجد رابط تفعيل بريدك الإلكتروني على البريد الخاص بك، إضغط عليه سيقوم البنك بتحويلك الى صفحة تأكيد، وبهذا يتم تأكيد البريد الإلكتروني بنجاح ، قم بالضغط على كلمة Login Now ستظهر لك صفحة الدخول الى حسابك في بنك Block Chain وستجد اسم الدخول تلقائيًا.

الخطوة السادسة :

قم بتسجيل الرقم السري الخاص بك وأدخل على حسابك في البنك، بعد ذلك ستجد صفحتك الرئيسية بدأت وستجد الكود الخاص بك في أسفل الصفحة إحتفظ به فهو الكود الخاص بك وستستعمله مع باقي الشركات التي تتعامل مع العملة الإلكترونية (البيتكوين) لتستقبل الأموال عليه، وبذلك تم إكتمال وتفعيل حساب العملة الرقمية بيتكوين

اقراء المقالة باللغة اخرى : English

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1041 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *