تمويل فوري أون لاين بدون تحويل راتب الشروط الجديد كأحد الخدمات الهامة التي يوفرها بنك الرياض في المملكة العربية السعودية. وبالأخذ بعين الاعتبار أهمية بنك الرياض السعودي ومكانته في المملكة، نجد أن الكثير من المواطنين وعملاء بنك الرياض يقبلون على هذه الخدمة بأعدادٍ كبيرة. وذلك لأن التمويل الفوري اون لاين بدون تحويل الراتب لا يقتصر على تحويل المال داخل بنك الرياض فقط. بل على العكس تمامًا، يمكن تحويل الأموال من بنك الرياض إلى كافة البنوك التي تدعم خدمة التمويل الفوري. بناء على ذلك، سوف نتعرف في هذا المقال على خدمة التّمويل الفَوري أون لاين بدون تحويل الراتب، مع شروطها، وكيفية طلب التّمويل الفَوري اون لاين وموبايل الرياض، فتابعوا معنا.

تمويل فوري أون لاين بدون تحويل راتب

التمويل الفوري أون لاين هو عبارة عن خدمة مقدمة من بمدنك الرياض الواقع في المملكة العربية السعودية. حيث تقوم هذه الخدمة على إتاحة الحصول على موافقة التمويل الشخصي للمواطنين في ثوانٍ محدودة من خلال أون لاين الرياض. كما تتميز خدمة التمويل الفوري أون لاين بسرعتها في تحويل الأموال بدون تحويل راتب، والتي قد تصل حتى عشرين ألف ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الخدمة متوفرة ما بين بنك الرياض والبنوك المحلية الأخرى المنتشرة على كامل مساحة المملكة. كما أن خدمة التمويل الفوري أون لاين متاحة على مدار الساعة ولكافة أيام الأسبوع لضمان تسيير عمليات إرسال واستلام الحوالات.

من ناحية أخرى، فإن خدمة التّمويل الفوري أون لاين تتيح للعملاء إجراء حوالات إلى كل من عملاء بنك الرياض أو البنوك المحلية الأخرى. ولكن بشرط، ألا وهو ضمان مشاركة هذه البنوك بخدمة المدفوعات الفورية. علاوة على ذلك، فإن عملية التحويل تتم ببساطة، وبالاعتماد على بعض البيانات البسيطة والروتينية. على سبيل المثال؛ رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، رقم الهوية الوطنية، محل الإقامة. كما تتم هذه العملية ليس فقط بسرعة، بل وبأمانٍ تام.

اقرأ أيضًا: شركات تمويل السيارات المستعملة في السعودية 2023 1444.

تمويل فوري أون لاين بدون تحويل راتب

شروط تمويل فوري أون لاين بدون تحويل راتب

في الحقيقة، هنالك بعض الشروط التي يجب على عملاء بنك الرياض الالتزام بها قبيل تقديمهم لطلب التّمويل الفَوري. والتي هي:

  • أن يتراوح عمر المتقدم ما بين 21 سنة و60 سنة.
  • أن يحمل الجنسية السعودية.
  • ان يملك العميل نشاطًا قائمًا منذ سنة على الأقل.
  • السمعة الجيدة للعميل.
  • الوثائق التي تثبت مزاولة العميل لمهنته.
  • وجود الكفيل.

كيفية طلب التمويل الفوري أون لاين

بعد أن تعرفنا على ماهية التّمويل الفَوري أون لاين الرياض، لا بد من أن هنالك الكثير من المواطنين السعوديين ممن لم يشتركوا بعد بخدمة التّمويل الفَوري، يبحثون عن طريقة الطلب. بناء على ذلك، إليكم كيفية طلب التمويل الفوري أون لاين بدون تحويل الراتب:

  1. سجل دخولك إلى أون لاين الرياض.
  2. اختر “طلب منتجات” من خلال القائمة الرئيسية.
  3. اضغط على “التمويل الشخصي-تورق” أو “إعادة التمويل”.
  4. سجل البيانات المطلوبة، كالبيانات الشخصية وبيانات العمل وحالة الفرد المادية.
  5. حدد قيمة التمويل الفوري.
  6. حدد موعد السداد بما يتناسب مع قدرتك.
  7. أرفِق المستندات المطلوبة.
  8. وافق على الشروط والأحكام.
  9. سجّل رمز التوثيق الذي تم إرساله إلى رقم هاتفك لتأكيد العملية.
  10. تستلم قيمة التمويل، بعد التحقق من صحة البيانات المدخلة واكتمالها.

اقرأ أيضًا: عروض تمويل السيارات الجديدة والمستعملة في السعودية بدون كفيل.

مميزات التمويل الفوري أون لاين

يتميز التمويل الفوري بالعديد من المميزات، والتي تضاهي خدمة التمويل الشخصي 30 ألف ريال. ومن أجل ذلك، سوف ترغبون بالتعرف على أبرز مميزات التّمويل الفَوري اون لاين الرياض، والتي هي:

  • سرعة في تحويل الأموال.
  • متوفر في البنوك المحلية.
  • تحويل أموال على مدار الساعة وبكافة أيام الأسبوع.
  • استخدام بيانات بديلة للتحويل كرقم الهاتف ورقم الهوية الوطنية.
  • تحويل التمويل الفوري أون لاين بدون تحويل راتب.

مميزات التمويل الفوري أون لاين

التمويل الفوري موبايل الرياض

علاوة على وجود تمويل فوري أون لاين الرياض، فهنالك أيضًا ما يسمى بالتّمويل الفَوري موبايل الرياض. وهي خدمة أخرى من الخدمات المقدمة من بنك الرياض لكافة عملائه من داخل حدود المملكة العربية السعودية. بناء على ذلك، دعوني أقدم لكم طريقة طلب تمويل فوري موبايل الرياض:

  1. سجل الدخول إلى موبايل الرياض.
  2. اختر “تقدم بطلبك”.
  3. اختر “طلب التمويل الشخصي”.
  4. اكتب بياناتك المطلوبة في أماكنها.
  5. اختر مبلغ التمويل الفوري.
  6. حدد مدة السداد.
  7. وافق على شروط وأحكام موبايل الرياض.
  8. أرفق طلبك بالمستندات المطلوبة.
  9. أدخِل رمز التوثيق.
  10. وافق على إنشاء السند.
  11. استلم قيمة التمويل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع التمويل العقاري بالتفصيل 1444.

حدود التمويلات الفورية

بالأخذ بعين الاعتبار أن التمويل الفوري يمكن أن يتم بشكلٍ يومي وعلى مدار الساعة، فلا بد من التركيز على أن للتمويل الفوري بعض الحدود. بناء على ذلك، هنالك نوعين من أنواع حدود التمويلات الفورية، وهي:

  • حد التمويل الفوري من خلال المستفيد المضاف: وفي هذه الحالة يكون أقصى حد للتمويل الفوري هو عشرون ألف ريالٍ سعودي.
  • حد التمويل الفوري باستخدام رقم حساب المصرف الدولي IBAN: أو كما يسمى بالمعرف البديل. في هذه الحالة، فتبلغ أقصى قيمة للتمويل أون لاين فقط ألفان وخمسمئة ريالٍ سعودي.

رسوم التمويل الفوري أون لاين

الكثير من العملاء يتساءلون فيما إن كان هنالك رسوم لعملية التمويل الفوري. حسنًا، بالطبع يوجد، ويمكننا تلخيصها لكم كالتالي:

  • في حال تراوح حوالة التمويل الفوري ما بين 0 إلى 500 ريال سعودي، فتكون رسوم التحويل فقط 0.50 ريال سعودي.
  • بينما في حال تراوح حوالة التمويل الفوري من 500 إلى 20000 ريال سعودي، فتكون رسوم التحويل في هذه الحالة حوالي ريال سعودي واحد فقط لا غير.

وفي خاتم مقالنا، نكون قد قدمنا لكم كل ما ستحتاجون لمعرفته عن التمويل الفوري أون لاين بدون تحويل الراتب مع الشروط الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، لا بد من أن ننوه إلى فكرةٍ هامةٍ جدًا بخصوص التمويل الفوري، وهي أن التمويل الفوري خدمة محلية فقط. أي تتيح تحويل الأموال ضمن البنوك في المملكة العربية السعودية، لا خارجها.