تطبيقات ربح بطاقات هدايا أمازون مجانا

آخر تحديث : 3 أبريل 2022
تطبيقات ربح بطاقات هدايا أمازون مجانا

كيف يمكنني ربح بطاقات هدايا أمازون مجانًا من خلال بعض التطبيقات؟ وهل هذه التطبيقات حقيقة أم أنها مجرد وهم لا وجود له. ربما يكون هذا السؤال أحد أكثر الأسئلة التي تواجه مستخدمي بطاقات أمازون، وجوجل، وغيرها من أنواع هذه البطاقات، التي تطرحها الشركات الكبيرة مثل، جوجل، أمازون، والتي تشبه إلى حد كبير البطاقات الائتمانية. غير أنها تتميز  بمعدل الرسوم المنخفض. ويمكنك من خلالها التسوق والشراء داخل المنصة. هذا ما يجعلها تحظى بأهمية كبيرة لدى العملاء. ونظرًا لأهمية هذا الموضوع، سوف نستعرض معكم أفضل تطبيقات ربح بطاقات هدايا أمازون بشكل مجاني. لكن دعونا في البداية نقدم لكم شرحًا حول ماهيّة هذه البطاقات.

ما هي بطاقات هدايا أمازون

في الحقيقة إذا ما أردنا تعريف بطاقات أمازون فيمكننا القول، أنها بطاقات مسبقة الدفع، تصدرها شركة أمازون لعملائها، وذلك من أجل أن يكونوا قادرين على استخدامها في شراء منتجات الشركة دون الحاجة إلى استخدام البطاقات الائتمانية الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك فإنَّ شراء المنتجات بواسطة بطاقة أمازون سوف يمنحك خصم 5% على أي منتج تقوم بشرائه باستخدام البطاقة.

مزايا بطاقات أمازون Amazon card

يوجد العديد من المزايا التي يمكن أن تحظى بها بمجرد استخدامك لبطاقات أمازون في عمليات الشراء داخل المتجر. ومن هذه المزايا نذكر.

  • الحصول على حسومات على أي عملية شراء داخل متجر أمازون.
  • بالإضافة إلى الأمان والسريّة التي سوف تمنحها لك هذه البطاقات.
  • علاوة على نسبة الرسوم المنخفضة للغاية والتي تكون أحيانًا 0%.

تطبيقات ربح بطاقات هدايا أمازون مجانًا

بعد أن قدمنا شرحًا حول ماهيّة بطاقات أمازون وكيفية الاستفادة منها، بالإضافة إلى المزايا التي تقدمها هذه البطاقات. ننتقل الآن للحديث عن أفضل تطبيقات ربح هدايا أمازون بشكل مجاني:

  • شرح سواغ بوكس Swagbucks.
  • تطبيق Free My app.
  • Shopkick لربح بطاقات أمازون.
  • Survey junkie لربح بطاقات هدايا أمازون.
  • تطبيق Ibotta لربح بطاقات أمازون.
  • شرح تطبيق Drop لربح بطاقات هدايا أمازون.
  طرق الدفع شوبيفاي Shopify

تطبيق سواغ بوكس Swagbucks لربح هدايا أمازون

شرح تطبيق سواغ بوكس Swagbucks

عند الحديث عن أفضل التطبيقات لربح بطاقات هدايا أمازون مجانًا، فبالتأكيد سوف نجد تطبيق “swagbucks” الغني عن التعريف على رأس القائمة. إذ يقوم على هذا التطبيق على إنجاز المستخدم بعض المهام “Tasks” داخل التطبيق، من ثم الحصول على بطاقات أمازون لقاء المهام التي أنجزها. ومن المهام التي يطلبها تطبيق سواغ بوكس نذكر:

  • ملء استطلاعات الرأي والاستبيانات.
  • بالإضافة إلى الدخول إلى مواقع معينة وإنشاء حساب فيها.
  • كما يمكن أن يطلب الموقع مشاهدة بعض الإعلانات.
  • علاوة على ذلك يمكن لعب بعض الألعاب على الإنترنت والربح منها.
  • كما يمكن أن يطلب أداء بعض عمليات البحث على شبكة الإنترنت.

تطبيق Free My App لربح هدايا أمازون

تطبيق Free My App

يعتبر تطبيق Free My App، أحد التطبيقات المعروفة في هذا المجال، بحيث يمكنك من خلال القيام ببعض المهام التي يطلبها التطبيق منك. ربح بطاقات هدايا أمازون، وجوجل بلاي، وإكس بوكس، وغيرها من أنواع البطاقات. ويتم ذلك من خلال القيام بمجموعة من الخطوات:

  1. أولا عليك تحميل تطبيق Free My App.
  2. بعد ذلك عليك إنشاء حساب على التطبيق، ويتم ذلك بخطوات بسيطة للغاية.
  3. من ثم يطلب منك التطبيق لعب بعض الألعاب وإنجاز المهام المطلوبة منك.
  4. وبالتالي يتم إضافة المال إلى رصيدك عند إتمام العمليات المطلوبة.

تطبيق Shopkick لربح بطاقات أمازون

Shopkick لربح بطاقات أمازون

يقدم تطبيق Shopkick تجربة فريدة في مجال تطبيقات ربح بطاقات هدايا أمازون. كما يعدُّ من التطبيقات الموثوقة في عمليات الدفع. بحيث يقدم التطبيق العديد من فئات بطاقات أمازون مقابل قيام المستخدم ببعض المهام، والعمليات التي تُطلب منه. ومن هذه المهام نذكر:

تطبيق Survey junkie لربح هدايا أمازون

Survey junkie لربح بطاقات هدايا أمازون

Survey junkie هو أحد أفضل تطبيقات ربح بطاقات هدايا أمازون بشكل مجاني. هذه المنصة الغنية عن التعريف، والتي تضم ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، ويمكن اعتبارها أحد أفضل المنصات في مجال الاستبيانات. بحيث تتمتع بالعديد من المزايا. ونحن بدورنا سنقوم باستعراض أهم هذه المزايا:

  • تمنحك المنصة من 1 إلى 3 دولار على كل عملية استبيان تقوم بإنجازها.
  • بالإضافة إلى ذلك فإنَّ الوقت التقريبي لكل استبيان هو 15 دقيقة فقط.
  • علاوة على حصولك على مكافأة تسجيل وهي 0.25 دولار.
  • كما تمنحك المنصة هذه الاستبيانات تبعًا لموقعك الجغرافي.
  • والأهم من هذا كله هو إمكانية تحويل رصيدك إلى بطاقات أمازون.
  ما هي مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات

تطبيق Ibotta لربح بطاقات أمازون

تطبيق Ibotta لربح بطاقات أمازون

إذا كنت من الأشخاص اللذين يحبون التسوق الإلكتروني، وتقوم بعمليات شراء المنتجات عن طريق الإنترنت بشكل مستمر، فيمكنك كسب المال من خلال هذه العمليات عن طريق تطبيق “Ibotta“. بحيث يقوم عمل التطبيق على منحك خصومات على المنتجات التي تقوم بشرائها عن طريق هذه المنصة. كما توفر لمستخدميها العديد من خيارات الشراء، بحيث ستجد العديد من الماركات الموجودة بداخلها. وبالتالي يمكنك تحويل هذه الأرصدة التي تجمعها من عمليات الشراء المستمرة إلى بطاقات أمازون أو جوجل بلاي أو سبوتيفاي.

شرح تطبيق Drop لربح بطاقات هدايا أمازون

شرح تطبيق Drop لربح بطاقات هدايا أمازون

يشبه تطبيق “Drop” إلى حد بعيد تطبيق “Ibotta”، بحيث يمنحك التطبيق مجموعة من النقاط “Points” على كل عملية شراء تتم داخل التطبيق. وتختلف هذه النقاط تبعًا للمبلغ الذي يتم إنفاقه، بالإضافة إلى الشركة أو المتجر الذي تقوم بالشراء من خلاله. فمثلًا يمنح ستاربكس 15 نقطة على كل 1 دولار يتم إنفاقه لشراء منتجاتها عن طريق هذه المنصة. ويتم تقدير هذه النقاط بهذه الطريقة (كل 1000 نقطة = 1 دولار). وبعد تحويل هذه النقاط إلى أموال يوفر الموقع العديد من طريق السحب، بما فيها تحويلها إلى بطاقات أمازون أو جوجل بلاي.

بعد أن وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم، الذي استعرضنا من خلاله مجموعة من التطبيقات لربح بطاقات هدايا أمازون بشكل مجاني، وذلك بعد أن قدمنا شرحًا حول هذه البطاقات ومزايا الحصول عليها. لم يبقى إلّا أن ننوّه إلى أهمية العمل على هذه التطبيقات من أجل كسب الكثير من المال عن طريقها.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1630 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.