تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانًا. بات من المواضيع الأكثر بحثًا لمستخدمي متجر جوجل بلاي أو الذين يرغبون بالدخول والبدء باستخدامه. وهذا ما يفسر وجود عدد كبير جدًا من مواقع وتطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانًا، حيث يمكن الحصول على هذه البطاقات من خلال تنفيذ المهام المطلوبة منك على هذه المواقع والتطبيقات، ومن ثم الحصول على النقاط التي يمكن استبدالها بها. نظرًا لما سبق سنقدم لكم في مقالنا هذا عبر منصة تجارتنا كل ما يمكن معرفته عن مواقع وتطبيقات ربْح بطاقات جُوجل بلاي مجانا، مع بيان أفضل تطبيقات ومواقع ربح بطاقة جوجل بلاي مجانية وبشكل موثوق لعام  (2022).

ربح بطاقة جوجل بلاي مجانية

يوجد عدة أنواع من بطاقات جوجل بلاي التي يمكنك الحصول عليها. على سبيل المثال الملموسة، كذلك المباعة الأسواق المالية الحقيقية. هذه البطاقات يمنحها متجر جوجل بلاي إما كهدية أو عن طريق شرائها، كما يمكنك الحصول عليها مجانًا وبشكل شرعي من خلال تحويل النقاط التي تكسبها عند تنفيذك لبعض المهام المطلوبة منك على بعض مواقع وتَطبيقات رِبح بطاقات جُوجل بلاي مجانا. وسنتحدث عن هذه التطبيقات فيما بعد. مع العلم أن الكثير من الأشخاص يستخدمون بطاقات جوجل بلاي لإعادة شحن بعض الألعاب الشهيرة، على سبيل المثال (Free Fire  و PUBG).

"<yoastmark

أفضل تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

تعتبر تطبيقات ربْح بطاقات جوُجل بلاي مجانا كثيرة جدًا. لذلك جمعنا لكم هنا أفضل هذه التطبيقات لعام (2022) كما يلي:

  • تطبيق Pointsprizes لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.
  • تطبيق FeaturePoints لربْح بطَاقات جُوجل بلاي مجانا.
  • تَطبيق AppNana لرِبح بِطاقات جُوجل بلَاي مجانا.
  • تطْبيق AppNana لربح بطاقات جُوجل بلاي مجانا.
  • تطبيق Opinion Rewards لربح بِطاقات جُوجل بلاي مجانا.

تطبيق Pointsprizes لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعتبر تطبيق Pointsprizes من أفضل التطبيقات الموثوقة التي يقوم على جمع النقاط التي يمكن أن تحصل عليها مباشرة بعد التسجيل في الموقع الخاص بهذا التطبيق عبر كود إحالة خاص بك، ومن ثم تنفيذ بعض الأمور أو المهام. على سبيل المثال، تحميل تطبيقات معينة، وإتمام استطلاع رأي، كذلك متابعة الفيديوهات القصيرة، أو حتى دعوة أصدقائك.

مقابل إتمامك لكل مهمة طلبت منك ستكسب نقاط يمكنك تحويلها على حسابك في جوجل بلاي لبطاقة جوجل بلاي موثوقة ومشحونة. ورابط التطبيق من هنا:  https://pointsprizes.com/.

تطبيق FeaturePoints لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد تطبيق FeaturePoints هو الأفضل من بين المواقع المستخدمة في الحصول على النقاط بسهولة وتحويلها لبطاقات جوجل بلاي أو لرصيد في حساب الباي بال، وذلك من خلال تنفيذ بعض المهام المطلوبة منك كتنزيل التطبيقات ودعوة الأصدقاء، كذلك تحميل الكتب والموسيقى والألعاب. وأسهل هذه المهام هي متابعة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء. ورابط تحميل التطبيق من هنا: https://featurepoints.com/.

تطبيق AppNana لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد تطبيق AppNana من أنجح التطبيقات المستعملة للحصول على بطاقات جوجل بلاي المجانية بسهولة بعد قيامك بعملية تحميل لأي من التطبيقات والألعاب، كما سيمنحك التطبيق (400) نقطة مقابل لعب لعبة كاندي كراش أو تحميل تطبيق فيس بوك. مع العلم أنه يمكن استبدال النقاط ببطاقات هدايا من (iTunes) و (Amazon) و(Xbox). ورابط تحميل التطبيق من هنا: https://appnana.com/.

تطبيق Opinion Rewards لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المستخدمة في الحصول على رموز جوجل بلاي المجانية، وهذا عن طريق الحصول على مكافآت من هذا الموقع بعد إتمامك لكافة الاستبيانات المرسلة إليك. حيث ستحصل على دولار واحد مقابل كل عملية إتمامك لاستطلاع رأي. كذلك يمكن الحصول على بطاقات جوجل من خلال استبدال النقاط الحاصل عليها من تنزيل التطبيقات والألعاب. رابط تحميل التطبيق من هنا.

تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

هناك تطبيقات ربْح بطاقات جُوجل بلاي مجانا آخرى لا بد من ذكرها. وهي كما يلي:

  • تطبيق Money App لربح بِطاقات جُوجل بلاي مجانا.
  • تطبيق Gift Wallet لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.
  • تَطبيق Poll Pay لربح بطاقات جُوجل بلاي مجانا.
  • تطبِيق bananatic لربح بطَاقات جُوجل بلاي مجانا.
  • تَطبيق Earn Cash Reward لربح بِطاقات جُوجل بلاي مجانا.

تطبيق Money App لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

واحد من التطبيقات التي يمكن الحصول منها على بطاقات جوجل بلاي المجانية. وذلك من خلال تنفيذك للمهام المطلوبة منك كمشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب او اختبار وتجربة التطبيقات المجانية، كذلك تقديم الافتراضات والدعم. ورابط تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Gift Wallet لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

من أكثر التطبيقات المحملة بسرعة فائقة والمستخدمة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانًا من خلال إتمامك لبعض المهام الموكلة إليك والتي غالبها تنزيل التطبيقات. مع العلم أنه يستخدم أيضًا للحصول على بطاقات هدايا من (iTunes) و (Amazon) و(Xbox). ورابط تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Poll Pay لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

أحد تطبيقات استطلاع الرأي الأكثر شعبية لما يتمتع به من سخاء، يمكنك من تحويل النقاط التي حصلت عليها لبطاقات جوجل بلاي، كذلك ل باي بال، أو بطاقات أمازون، وايتونز. ورابط تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق bananatic لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يسمح لك تطبيق bananatic بتحويل النقاط التي حصلت عليها لبطاقات هدايا ومكافآت من جوجل بلاي، وذلك من خلال لعب الألعاب الذي يعد السبب الأساسي لتحميل هذا التطبيق، كذلك تكسب النقاط من خلال تجربة التطبيقات ومتابعة الاعلانات، كذلك كتابة المقالات أو حتى مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي. ورابط تنزيل التطبيق من هنا.

تطبيق Earn Cash Reward لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

هو أحد التطبيقات التي حصلت على (4.7) كتقييم من بين كل التطبيقات الموجودة على بلاي ستور. حيث يعد واحد من التطبيقات المستخدمة لربح بطاقات جوجل بلاي المجانية، كذلك المال والهدايا. وذلك عن طريق الاستماع للموسيقى أثناء شحن الهاتف الجوال أو العمل أو أثناء لعب المباريات. ورابط تحميل الموقع من هنا.

"<yoastmark

مواقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

بعد الإطلاع على تطبيقات رِبح بطَاقات جُوجل بْلاي مجانا، وتوضيح أفضلها ومميزات كل منها. لا بد من ذكر أفضل مواقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانًا كما يلي:

  • موقع  Swagbucks لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.
  • موقع gplayreward لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.
  • مَوقع instagc لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

موقع  Swagbucks لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد موقع Swagbucks (سواج باكس) من أفضل المواقع الموثوقة والشرعية المستخدمة لكسب النقاط مقابل القيام ببعض المهام. على سبيل المثال: إتمام استطلاعات الرأي والإعلانات الصغيرة، ومنابعه الفيديوهات إلخ. كما يتميز هذا التطبيق بإمكانية استخدامه في كل من السعودية ومصر والجزائر والأردن وغيرها.

يمنح الموقع إمكانية الحصول على الدفع مقابل النقاط التي كسبتها من بوابات الكترونية عديدة، ومنها بطاقات جوجل بلاي التي يمكنك تحويل النقاط التي كسبتها إليها. حيث يعد أقل مبلغ لحصول على الأرباح هو(700) نقطة والتي تعاد بطاقة جوجل بلاي بقيمة (5) دولار. ومن جهة أخرى لا بد من معرفة أنه يجب أن تملك حساب باي بال أو فودافون مفعل لتحصل على بطاقات جوجل بلاي. ورابط الدخول للموقع من هنا.

موقع instagc لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد موقع instagc من أسرع الواقع المستخدمة، وذلك لأنه بمجرد الوصول لعدد نقاط محددة تسمح لك بإمكانية التحويل يمكنك تحويلها من خلال هذا الموقع لبطاقة جوجل بلاي بضغطة زر واحدة. مقارنة بالمواقع الأخرى التي تتطلب منك الانتظار من يومين إلى (5) أيام إكمال عملية التحويل.

وتكسب دولار واحد مقابل كل (100) نقطة تحصل عليها من هذا الموقع، أي بطاقة جوجل بلاي بقيمة (10) دولار مقبل ألف نقطة تحصل عليها من خلال إتمامك لبعض المهام المطلوبة منك والتي قمنا بذكرها في التطبيقات السابقة. مع العلم أن عدد النقاط التي يمكن جمعها يوميًا يعود للدولة التي تقيم بها. على سبيل المثال في مصر تحصل على (3000) نقطة يوميًا بينما في أميركا تحصل على أكثر من (19000) نقطة. ورابط الوصول للموقع من هنا: https://instagc.com

موقع gplayreward لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد موقع gplayreward من المواقع الهامة أيضًا، وذلك لكونه شبيه بموقع payprizes، حيث تحصل من خلال هذا الموقع على بطاقات جوجل بلاي عن طريق استبدال النقاط التي تكسبها من إتمام بعض المهام كمشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء…إلخ. ويمكن الوصول للموقع من هنا: https://www.gplayreward.com/

هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي عرضنا فيه أفضل مواقع وتطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا. حيث نأمل أنك قد امتلكت قاعدة قوية في اختيار التطبيق أو الموقع المناسب لك للبدء برحلة الحصول على بطاقات جوجل بلاي المجانية وبطرق موثوقة.