مواقع مضمونة لربح المال, يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع الربح على الانترنت وخاصة للأشخاص المبتدئين الذين لا يمتلكون

موقع موبروج MOBROG

أي خبرة أو مهارة في هذا المجال فهذا الموقع مفيد لهم للربح من الانترنت

ويمكن من خلال هذا الموقع ملىء الاستبيانات واستطلاعات الرأي في مجالات مختلفة مقابل مبلغ مالي معين

ويعتبر هذا الموقع من المواقع الإلكترونية الشهيرة في مجال استطلاعات الرأي

والذي تديره شركة الأبحاث التسويقية الألمانية الشهيرة “Splendid Research GMbH” ويتوفر

هذا الموقع بجميع اللغات ومن ضمنها اللغة العربية مقابل أجر مالي على كل استطلاع رأي

أو استبيانة 3 دولار والحد الأدنى للسحب الأرباح يصل إلى 6 دولار.

موقع سواغبوكس Swagbucks

هذا الموقع من أشهر المواقع لجنى الأرباح وخاصة لعديمى الخبرات والمهارات ، وكل ما عليك فعله لجنى الأرباح فقط مشاهدة الفيديوهات أو عروض تسويقية جديدة ،وتستطيع من خلال هذا الموقع استغلال وقت فراغك في جنى الأرباح بدلا من ضياع وقتك على المواقع التواصل الاجتماعي دون أدنى فائدة.

موقع بروجيكت بايداي Project Payday

يعتبر هذا الموقع من مواقع جنى الأرباح المعروفة بالاستحواذ على شريحة كبيرة وأنه هذا الموقع من أفضل الموقع بالتعامل الإيجابي حسب الأفراد والأشخاص الذين يعملون فيه ومن خلال هذا الموقع تستطيع ربح أموال طائلة وضخمة وإن طريقة الربح تعتمد على التعبير عن الرأي وهي من أفضل الطرق في الوقت الحالي ، أو عن طريق تحسين مستوى منتجات وسلع الشركات من خلال تعبئة الاستبيانات واستطلاعات الرأي كذلك.

موقع ليستفيرس Listverse

يعتبر هذا الموقع من المواقع المختصة لكتاب المحتوى المميزين بكتابتهم المشهورة حول العالم ومن افضل المواقع حول العالم للمدونيين والكتاب وما شابه ذلك ، والميزة الجميلة في هذا الموقع يصل المقال الواحد 100 $ في حال تم الاختيار على مقالك ، ومن عناصر قبول المقال أن لا يقل عدد كلمات المقال الواحد 1500 كلمة ولا يزيد عن 10 عناصر رئيسية بالمقالة.

موقع اليست أبارت A List Apart

يعتبر هذا الموقع من المواقع الشهيرة والعالمية للكتاب المحتوى ومعروفة بالدفع بمبالغ مالية كبيرة ، وتبلغ سعر المقالة الواحدة 200 $ وهو مبلغ مرتفع جدا مقارنة مع المواقع الآخرى في العالم ويصل عدد كلمات المقال 1500 كلمة ولكن بعض الأشخاص لا يفضلونه قلة عدد طلبات المقالات من هذا الموقع.

موقع فايفر fiverr 

يعتبر هذا الموقع من المواقع التى تساعد الأشخاص في جنى الأرباح من خلال إحتراف مهنة معينة أو مهارة وتحصيل الأرباح مقابل هذا الاحتراف ولكن بنسب متفاوتة وحسب الأعمال الذين يقومون بها ويضم هذا الموقع الكثير من المهارات كالتدريس والتصميم وكتابة المحتوى والترجمة والتسويق والموسيقى ، مقابل مبلغ مالي يقدر 5 دولار كحد أدنى.

موقع كليك بانك Clickbank

إن هذا الموقع يعتمد على التسويق بالعمولة للشركات والمنتجات التى تتطلب ذلك ويعتبر من أفضل المواقع الإلكترونية المعروفة في سمعتها وتعاونها من الأشخاص ويوفر هذا الموقع خدمات جيدة في التسويق بالعمولة وتصل نسبة العمولة في هذا الموقع إلى 75 $ كحد أقصى .