الربح من الإنترنت في الإمارات مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة

كتابة : Layal خبير
آخر تحديث : 30 أبريل 2022
الربح من الإنترنت في الإمارات مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة

هل تتساءل عن طرق الربح من الإنترنت في الإمارات؟ وعن مواقع مضمونة لربح المال من الإنترنت؟ لاحظنا جميعًا أنه، مع التقدم التكنولوجي في السنوات الأخيرة، وانتشار وسائل الاتصال بأشكال متعددة، والاعتماد بشكل كبير على الإنترنت والهواتف المحمولة والحواسيب، والمهن التي ترتبط بها. انتشر مصطلح Freelancing أو العمل الحر، والذي يعني إمكانية العمل من المنزل لصالح شركة ما دون الحاجة للخروج من المنزل. لذا إن كنت أحد مواطني الإمارات، أو مقيم للعمل بها. وسئمت من الروتين الوظيفي، وتبحث عن بدائل أخرى تحقق لك الأرباح التي تريدها لترك هذا العمل، أو تبحث عن وسيلة دخل أخرى بجانب عملك الرئيسي، سنقدم لك في هذا المقال مواقع ربح المال من الإنترنت في الإمارات.

الربح من الإنترنت في الإمارات

هناك العديد من الطرق ومواقع ربح المال من الإنترنت في الإمارات، ويمكنك اختيار بين هذه المواقع المضمونة، الطريقة التي تناسب مهاراتك وخبراتك:

  • TaskSpotting أحد طرق الرّبح من الإِنترنت في الإمَارات.
  • Groupon للربح من الإنترنت في الإمارات.
  • OpinionApp تطبيق للرّبح من الإنترنت في الإِمارات.
  • Dubizzle أحد المواقع المضمونة للربح من الإنترنت في الإمارات.
  • YouTube للربح من الإنترنت في الإمارات.
  • Nabbesh من المواقع المضمونة للربح من الإنترنت في الإمارات.
  • Etsy أحد مواقع الرّبح من الإنترنت في الإمَارات.
  • الترجمة أحد طرق الرّبح من الإنترنت في الإَمارات.
  • مدرب لياقة بدنية من طرق ربح المَال للربح عبر الإنترنت في الإِمارات.

تطبيق TaskSpotting للربح من الإنترنت في الإمارات

TaskSpotting الترويج مقابل المال للشركات التجارية في الإمارات

تطبيق سهل الاستخدام، حيث أنك تفعل خاصية المراسلة عبر messenger، بعد تحميله على جهازك المحمول وتسجيل الدخول، ثم ستصلك مهامًا عن منتج لشركة عالمية أو محلية في الإمارات، والتي ترغب بالترويج لبضاعتها بمساعدتك. وذلك إما باكتشاف مواصفاته المميزة أو مشاركته على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي. مما يعطيك نقاطًا تستطيع استبدالها بجوائز أو أموال، عبر رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني. وأكثر من يلجأ لهذه الطريقة، هم الطلاب أو من يحملون تأشيرة سياحية. حيث تستطيع ربح 3000 درهم إماراتي شهريًا، هذا ناهيك عن العمولة مقابل المبيعات عن طريقك.

  استطلاعات الرأي والربح من منصة vip voice

تطبيق Groupon للربح من الإنترنت في الإمارات

Groupon للربح عن طريق الخصومات في الإمارات

الربح بهذه الطريقة ليس بربح المال، بل بتوفيره! حيث تصل الخصومات على السلع والبضائع حتى 50%، وهذا يعني توفيرك للكثير من المال. ويعدّ هذا التطبيق طريقة سهلة للحصول على تخفيضات كبيرة في الإمارات العربية المتحدة. ولاكتشاف العروض على الأنشطة الترفيهية في المطاعم والكافيات والفنادق.

تطبيق OpinionAPP للربح من الإنترنت في الإمارات

يمكنك عبر هذا التطبيق الحصول على الأموال، وأنت في منزلك. إذ يدفع لك التطبيق عبر مشاركتك باستطلاعات الرأي التي تطرحها بعض الشركات في الإمارات، وذلك بهدف تحسين جودة خدماتها ومنتجاتها بناءً على آراء أشخاص من أعمار مختلفة ومن بيئات متنوعة. وهو تطبيق عالمي ويلقى رواجًا واسعًا في 65 دولة مختلفة حول العالم، ومتوفر بأكثر من 34 لغة مختلفة. ويمكنك ربح من 1 إلى 100 دولار حسب الشركة التي تتعامل معها. كما بإمكانك ربح المزيد عن طريق دعوة الأصدقاء للمشاركة بهذه الاستبيانات.

شاهد أيضًا: مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة على الإنترنت لعام 2022

موقع Dubizzle للربح من الإنترنت في في الإمارات

Dubizzle للربح عن طريق بيع الأغراض المستعملة في الإمارات

يعدّ الموقع الأكثر شهرة وشعبية، فهو من مواقع ربح المال من الإنترنت في الإمارات، إذ يمكنك من خلاله بيع الأثاث المستعمل والأغراض القديمة وحتى السيارات. فقط اعرض على الموقع ما ترغب ببيعه، لتحصل على العديد من الزبائن ودون الحاجة لوسيط، إذ يتم التعامل بشكل مباشر بين البائع والزبون. ومن الجدير بالذكر، أن شركة Dubizzle هي إحدى شركات OLX، والتي تملك شبكة من أكثر من 50 شركة عالمية، في آسيا والشرق الأوسط وحتى أوروبا.

YouTube للربح من الإنترنت في الإمارات

نعلم جميعًا، أن يوتيوب هو أفضل منصة لتحقيق ربح مادي جيد، وليس في الإمارات فحسب، بل كل دول العالم! حيث أنك عبر إنشاء مقاطع فيديوهات جيدة، وتحقيق مشاهدات عالية، تستطيع تحقيق آلاف الدولارات. مما يجعله من أهم مواقع ربح المال من الإنترنت في الإمارات.

  كيفية الربح من موقع cpagrip الربح cpa

شاهد أيضًا: ما هي شروط تحقيق الربح من اليوتيوب لعام 2022

موقع Nabbesh للربح من الإنترنت في الإمارات

Nabbesh للربح من الإنترنت في الإمارات

تأسس هذا الموقع في الإمارات عام 2012، وهو متخصص بجمع أفضل العاملين في مختلف المهن والأعمال الحرة، مثل: الترجمة، وتصميم التطبيقات، وتصميم شعار لشركة ما، وحتى تنظيم الحفلات. إذ يقوم صاحب العمل بتحديد العمل الذي يرغب به، ثم يطابق الموقع المواصفات المطلوبة مع النتائج المتوفرة، وبعد ذلك يتم الاتفاق بين الشركة والعامل. ويتم الدفع أيضًا عن طريق الموقع نفسه مع اقتطاع 15% عمولة.

موقع Etsy للربح من الإنترنت في الإمارات

إذا كنت من محبي الجلوس في المنزل، وتملك موهبة بإنشاء لوحات فنية، أو رسوم شخصية، أو خياطة ملابس صوفية وغيرها من الأعمال البسيطة. وترغب بجني أرباح من أعمالك اليدوية الصنع، فهذا الموقع هو المكان الصحيح لعرضها وبيعها، وهو من المواقع الشهيرة جدًا في الإمارات وفي العالم، ويضم أقسام متنوعة من إكسسوارات، وألعاب ومنتجات منزلية وغيرها. حيث كل ما عليك فعله، هو تحميل التطبيق على هاتفك المحمول، وتنزيل صور جيدة لأعمالك في القسم المناسب، للحصول على زبائن ممن يحبون اقتناء مثل هذه السلع. وهذا كفيل بتحقيق مردود مادي جيد لك.

شاهد أيضًا: تطبيق ETSY شرح تطبيق للربح من الإنترنت

الترجمة للربح عبر الإنترنت في الإمارات

إذا كنت تملك مهارة التحدث بأكثر من لغة، فأمامك فرصة رائعة لربح المال من المنزل. وذلك بإعطاء دروس وتعليم اللغة عبر الإنترنت، أو بترجمة أوراق رسمية وثبوتية. خصوصًا أننا ندرك جميعا أهمية اللغة الإنكليزية في الحصول على عمل في الإمارات العربية المتحدة. وبإمكانك استغلال الطلب المتزايد عليها وتعليمها للعرب هناك، وزيادة دخلك المادي.

شاهد أيضًا: شروط افتتاح نادي رياضي في الإمارات

وهكذا نرى، أن جني المال لم يعد مقتصرًا على الوظائف والمهن التقليدية، التي تجبرك على مغادرة المنزل للعمل. إذ أصبح بإمكانك العمل من المنزل أو من أي مكان آخر، وكسب النقود من خلال مواقع إلكترونية مختلفة، أو تطبيقات على الهواتف الذكية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

198 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.