التسجيل في موقع surveyeah والربح من خلال الاستطلاع والاستبيانات هي طريقة رائعة ومريحة لكسب الموال وتحقيق الأرباح يتيحها هذا الموقع الرائع. حيث يسعى الكثير من الناس إلى زيادة مدخراتهم وتحسين أسلوب معيشتهم عبر بحثهم عن أعمال إضافية يستطيعون إنجازها من المنزل. وفي ظل جائحة كورونا والضائقة المالية العالمة التي رافقته وتسريح مئات الآلاف من الموظفين حول العالم، يبحث الناس عن طريقة لكسب مصدر رزقهم وباتت الإنترنت والمواقع الإلكترونية العديدة أحد أهم هذه الطرق ويعتبر موقع surveyeah من أفضل هذه المواقع ربحًا وأكثرها أمانًا ومصداقية. وها نحن ذا في منصة تجارتنا نقدم لكم اليوم مقالًا مميزًا حول التسجيل في موقع surveyeah والربح من خلال الاستطلاع وكل ما تحتاج إلى معرفته عن هذا الموقع المميز.

شاهد أيضًا: أفضل 10 مواقع تعدين سحابي للعملات الرقمية.

ما هو موقع surveyeah

تم تأسيس موقع surveyeah على الإنترنت في العام 2014، ثم خضع لعدة تحديثات وتطويرات من قبل شبابا إيطاليين والشركة المسجلة في ميلانو. ويقدم الموقع خدماته في 123 دولة حول العالم. حيث يرسل surveyeah استطلاعات رأي مدفوعة عبر الإنترنت إلى مشتركيها. ومهمة الموقع العثور على الأشخاص الذين يمكنهم الإجابة على أسئلة المجموعات الدولية المعروفة من المنزل. وستحصل على يورو مقابل الوقت المستغرق للإجابة على الاستطلاع، تستطيع تحويله على PayPal / Skrill /Western Union / Moneygram أو عن طريق قسائم هدايا Amazon كما يمكنك التبرع بأموالك للجمعيات الخيرية. يهدف موقع surveyeah إلى مساعدة الطلاب وطلاب الدراسات العليا على إكمال أطروحاتهم عن طريق إيجاد الأشخاص الذين يستجيبون لأبحاثهم.

شاهد أيضًا: أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت الصادقة 2023.

التسجيل في موقع surveyeah والربح من خلال الاستطلاع

التسجيل في موقع surveyeah والربح من خلال الاستطلاع

يتم التسجيل في موقع surveyeah الربح من خلال الاستطلاع عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا الولوج إلى الصفحة الرئيسية لموقع surveyeah عبر الرابط المرفق أعلاه.
  2. ثم اضغط على علامة التبويب sign up أو اشتراك.
  3. ستظهر أمامك استمارة إلكترونية يجب تدوين المعلومات حسب الحقول.
  4. في الحقل الأول اختيار بلدك.
  5. ثم في الحقل الثاني اختيار الجنس ذكر أو أنثى.
  6. في الحقل الثالث تدوين الإيميل الخاص بك.
  7. ثم في الحقل الرابع يجب تدوين الرقم السري الخاص بك على هذا الموقع، ويفضل أن يحتوي على حروف وأرقام صغير وكبير بالإضافة غلى إحدى علامات التبويب مثل @.
  8. أدخل تاريخ ميلادك في الحقل الخامس.
  9. ثم يجب إدخال الرمز البريدي الخاص ببلدك.
  10. وافق على بنود الملكية والقوانين الخاصة بالموقع عبر وضع علامة صح.
  11. ثم اضغط على register.
  12. الآن يجب الانتظار حتى يتم إرسال رسالة التفعيل على بريدك الإلكتروني الذي سجلته.
  13. تحتوي الرسالة على رابط، اضغط على هذا الرأي ضمن بريدك الإلكتروني وسيتم تنشيط حسابك.

تم الآن تنشيط حسابك لدى موقع surveyeah وسيظهر ملفك الخاص Profile. يمكنك زيادة فرصة حصولك على استبيانات من خلال تكملة البيانات الخاصة بك.

كيف يعمل موقع surveyeah

يمكنك التسجيل في موقع surveyeah والربح من خلال الاستطلاع مجانًا عبر ملء الملف الشخصي على الموقع، ثم ستبدأ بتلقي استطلاعات الرأي برعت على بريدك الإلكتروني. وعند إكمالها ستتم محاسبتك على أول دولار حتى الوصول إلى الحد الأدنى للسحب. حيث يمكنك استلام أرباحك على حساب PayPal الخاص بك أو تحويلها إلى قسائم هديا مميزة. ويتم إرسال الاستطلاعات من قبل شركات إيطالية معروفة أو من قبل مجموعات دولية  تعمل في إيطاليا، وعادةً ما تكون الاستطلاعات تخص علامات تجارية مشهورة وتعرفها بالفعل، حيث يهتم مجلس إدارة هذه الشركات بإبداء رأيك في منتجاتهم الجديدة والتي سيتم تسويقها قريبًا.

التسجيل في موقع surveyeah والربح من خلال الاستطلاع

 قيمة النقاط على موقع surveyeah

بعد التسجيل في موقع surveyeah ستظهر لك على حسابك في الموقع أيقونة “شاهد المكافآت” وعندها تظهر لك الجوائز المتاحة والتي يمكنك الحصول عليه واستبدالها بأموال عبر طرق مختلفة أهمها:

وفيما يلي نبين قيمة النقاط التي تكسبها في موقع surveyeah والتي يمكنك استبدالها إلى عملة حقيقية كما يلي:

  • أولًا يمكن استبدال نقطة مقابل 20 دولار أمريكي عبر PayPal.
  • كما يمكنك الحصول على 50 دولار أمريكي مقابل 400 نقطة عبر ويسترن يونيون.
  • يمكنك الحصول على خمسون دولار أمريكي مقابل 400 نقطة خلال التحويل من Skrill.
  • كما يمكنك الحصول على 50 دولار أمريكي مقابل 400 نقطة من خلال Moneygram.

شاهد أيضًا: الربح من الإنترنت في مصر مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة.

مثال على الاستطلاعات على surveyeah

هناك الكثير من الأمثلة على كيفية التسجيل في موقع surveyeah والربح من خلال الاستطلاع وفيما يلي نقدم لكم بعض الأمثلة عن الاستطلاعات المطلوبة:

مثال 1: قبل طرح أي منتج في الأسواق مثل تجميع سيارة أو تطوير منتج تجميل أو تسويق مشروب جديد، يتم إجراء استطلاع وأبحاث في السوق ومعرفة ماذا يفضل الناس مما يؤدي إلى تحسين المنتج بما يتوافق مع متطلبات السوق وتحقيق أعلى نسبة مبيعات من هذا الاستثمار.

مثال 2: يتم طرح أسئلة حول أبحاث الطلاب، وستساعد إجاباتك طلاب البكالوريوس والدراسات العليا في إكمال أطروحاتهم وأبحاثهم.

السرية في موقع surveyeah

يتمتع موقع surveyeah بكثير من السرية والأمان ويمكنك طرح أي سؤال في أي وقت على مدار 24 ساعة. كما يتميز موقع surveyeah بأقصى قدر من الشفافية واحترام الخصوصية وسيتم نشر مقالات على مدونة موقع surveyeah يوضح فيها الموقع كيفية الدفاع عن هويتك على الإنترنت. وتتم معاملة أعضاء الموقع حسب الآتي:

  • أولًا لن تتم مطالبتك بإرسال اسمك أو لقبك أو أي معلومات أخرى عنك.
  • كما لن يطلب منك أبدًا تفاصيل مصرفية لإرسال مدفوعات وسوف تصلك الخدمة مجانًا.
  • لست ملزمًا بتزويد الموقع بالعنوان، فالقسائم رقمية ولن يتم إرسال إعلانات لك بالبريد.
  • كما لن يتم إرسال إعلانات أو بريد عشوائي.

وكل ما يطلبه منك الموقع هو الإجابة الصادقة على الاستطلاعات التي ستتقاضى أجرًا مقابل الإجابة عنها. وفي حال كانت التعليقات إيجابية سيتم نشرها عبر الصفحة الرسمية للموقع، أما إذا كانت سلبية فسيتم الاحتفاظ بها لتحسين المنتج أو الخدمة أو العلامة التجارية.

نصائح حول التسجيل في موقع surveyeah

فيما يلي نقدم لكم بعض النصائح حول التسجيل في موقع surveyeah وهي:

  • أولًا عدم إنشاء أكثر من حساب على موقع surveyeah.
  • يجب التأكد من أن المعلومات التي تطلب منك أثناء الاستطلاع مطابقة للمعلومات التي أدخلتها في ملفك الشخصي الخاص بك من قبل.
  • تفقد بريدك الإلكتروني بشكل دائم للإجابة على الاستطلاعات المرسلة في أسرع وقت قبل اكتمال العدد المطلوب وضياع الفرصة عليك.
  • عندما ترغب في ربح أكثر من موقع surveyeah يمكنك لإنشاء حساب آخر ولكن عن طريق بريد إلكتروني آخر. ومن هاتف محمول آخر أو جهاز كمبيوتر مختلف.
  • عندما يتم تحويل النقاط إلى أموال عن طريق PayPal سيصلك التحويل في مدة أقصاها أسبوع من تاريخ التحويل.

شاهد أيضًا: الربح من الإنترنت في الصين مواقع لربح المال من الإنترنت مضمونة.

التسجيل في موقع surveyeah والربح من خلال الاستطلاع

كيفية الربح من موقع surveyeah عبر دعوة الأصدقاء

بعد التسجيل في موقع surveyeah يمكنك دعوة أصدقاء جدد والحصول على المزيد من النقاط، والتي بجورها تتحول إلى أموال وأرباح أكثر وبشكل أكثر. حيث يمكنك دعوة أصدقاء عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو من خلال تثبيت أكواد على موقعك الخاص بالإضافة إلى ذلك يمكن نسخ رابط الدعوة أو الإحالة الخاص بك ونشره بكل الطرق المتاحة. كما يتم الربح من موقع surveyeah عبر دعوة الأصدقاء عبر الخطوات التالية:

  • أولًا يجب دعوة الأصدقاء عبر رابط الإحالة الخاص بك.
  • ثم يسجل أصدقائك عبر الرابط الخاص بك والذي أرسلته لهؤلاء الأصدقاء.
  • وعندما يتم صديقك الاستبيان الأول ستحصل على ثلاث نقاط مباشرة في رصيدك.

وفي ختام مقالنا وبعد أن تحدثنا عن التسجيل في موقع surveyeah والربح من خلال الاستطلاع. ننوه إلى ضرورة الانتباه والحذر عند التعامل مع المواقع الربحية على الإنترنت. ونذكر بأن موقع surveyeah متاح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم وهو فرصة جيدة للحصول على مزيد من الأموال وتحقيق الأرباح.