التداول بالعملات الرقمية في النمسا افضل منصات التداول النمسا

كتابة : ليال رنجوس
آخر تحديث : 20 يناير 2022
التداول بالعملات الرقمية في النمسا افضل منصات التداول النمسا

التداول بالعملات الرقمية في النمسا وأفضل منصات التداول في النمسا هو موضوع مقالنا هذا الذي سنتحدث عنه على اعتبار هذه المنصات جزءًا مهمًا من عملية التداول التي تؤثر على أرباحك ونجاحك. وانطلاقًا من المزايا والعيوب التي سنذكرها لكل منصة يمكنك المفاضلة بينها واختيار الأنسب لك من حيث الأمان ونظام الدفع والشراء، كذلك سهولة استخدام المنصة من حيث توافر تطبيق جيد على الهواتف المحمولة إضافة إلى التكاليف والعمولات التي تأخذها المنصة لقاء خدماتها لك وتوافر العملات الرقمية لتكون عمليات البيع والشراء سريعة والذي ينتج عادة عن توفر العديد من المتداولين على المنصة ولا ننسى خدمة العملاء لتقديم المساعدة عند الحاجة تابعوا معنا التفاصيل.

التداول بالعملات الرقمية في النمسا

تتخذ النمسا خطوات نحو المعاملة العادلة وخفض الانحياز ضد العملات الرقمية التي أصبحت أكثر استخدامًا بعد تفشي فايروس كورونا لأنها تؤدي نفس أهداف العملات الورقية بشكل آمن، حيث يمكن لحوالي 2500 تاجر في النمسا التداول بـ 3 عملات رقمية عبر معالج الدفع salamantex، مثل: عملة إيثريوم، وبيتكوين إضافة إلى عملة داش. كذلك يمكن للمتداولين إنفاق عملاتهم المشفرة باستخدام طريقة الدفع A1 بشرط أن يفعل التاجر هذه الميزة لديه. كما ستفرض النمسا ضرائب بنسبة 27.5 % على العملات الرقمية ابتداءً من شهر آذار هذه السنة سيشمل العملات الكبيرة مثل بيتكوين وإيثريوم لزيادة الثقة بهذه العملات. وبالرغم من ذلك لن يدفع المتداولون ضرائب عند بيع عملة مشفرة لشراء أخرى. كما سيحصل المتداولون والمستثمرون على تعويض عند وقوع خسارة في بيع عملاتهم المشفرة.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في النمسا

  • منصة coinbase.
  • منصة bitpanda.
  • مَنصة kraken.
  • مَنصة binanace.
  • منصة cex.io.
  • منصة bitavo.
  • مَنصة safello
  • منصة coinmama
  • منصة uphold
  • مَنصة bitstamp
  • مَنصة changelly

منصة coinbase  لتداول العملات المشفرة في النمسا

تختص بالعملات الرقمية الإلكترونية كما تسمح لمستخدميها إجراء التعاملات المالية الإلكترونية من خلالها من عمليات البيع والشراء بسهولة إضافة إلى استقبال، وإرسال العملات الرقمية، وكذلك الاحتفاظ بها، كل ذلك ضمن عمليات مشفرة لضمان الخصوصية، والأمان للمستخدمين من خلال تطبيق على هاتفك المحمول. وأهم مزايا منصة coinbase هي:

  • درجة عالية من الأمان، وهو من الأمور الضرورية التي لا غنى عنها عندما يتعلق الأمر بالمحافظ الإلكترونية للعملات الرقمية لمنع الهكر من الاستيلاء على الحسابات وبالتالي الأموال.
  • كما يمكن إرسال واستقبال الأموال من أي مكان في العالم والاحتفاظ بها داخل تلك المحفظة الإلكترونية إلى حين استخدامها من جديد.
  • كذلك يمكن بيع العملات الرقمية التي تمتلكها، وشراء عملات أخرى كسوق مصغر للتداول.
  • كما أن تطبيق Coinbase هو تطبيق يمكن تثبيته والعمل به من مختلف أنواع الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية.
  • واجهة التطبيق سلسة والتسجيل فيه سهل.
  • تقدم المنصة خدمة دعم عملاء جيدة تمكنك من الحصول على المساعدة في الوقت الذي تحتاج إليه.
  • تمنح منصة coinbase عملات رقمية مجانًا أثناء تعلمها.
  عملة كاردانو ADA أهم المعلومات

أما عن عيوب منصة coinbase، فهي:

  • منصة التداول التابعة لـ coinbase لا تقبل جميع الدول خاصة البلدان العربية.
  • لا تدعم منصة coinbase جميع العملات الرقمية.

منصة bitpanda لتداول العملات الرقمية في النمسا

أصبحت Bitpanda أكبر وسيط تجزئة في أوروبا للعملات الرقمية مثل عملة بيتكوين Bitcoin   و Ethereum.   كما غيرت البورصة النمساوية اسمها إلى Bitpanda في عام 2016 ، عندما أضافت ميزات جديدة مثل محفظة التشفير إلى موقعها على الإنترنت. لدى الشركة 1.2 مليون مستخدم تعمل مع مزودي خدمات الدفع PSD2 ووسعت الخدمات للاستثمار في المعادن كالذهب والفضة.إضافة إلى تقديم bitpanda العديد من خيارات إيداع الأموال الورقية، مثل: التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب، وسكريل وسوفورت وغيرها.

خطوات إنشاء حساب على منصة bitpanda 

  1. ادخل إلى موقع منصة bitpanda لتداول العملات الرقمية من هنا.
  2. وبعد ذلك انقر على زر ابدأ في الزاوية العليا اليمنى.
  3. ثم أدخل اسمك، وبريدك الإلكتروني، وكلمة المرور وأكدها.
  4. بعد ذلك أدخل البلد الذي تعيش فيه واقبل بالشروط والأحكام.
  5. وفي النهاية إضغط على تسجيل حساب.

ومن أهم مزايا منصة Bitpanda، نذكر:

  • يمكنك شراء العملة المشفرة نقدًا إذا كنت في النمسا.
  • كما تستطيع استبدال عملة مشفرة بأخرى.
  • كذلك يمكن إرسال الأموال إلى جهات الاتصال الخاصة بك ودفع الفواتير الخاصة بك باستخدام رصيد حسابك.
  • كما تعد منصة تداول عالية الأمان.
  • واجهة سهلة الاستخدام.
  فيوتشر العقود الآجلة شرح كامل Futures

أما عيوب هذه المنصة، فتتمثل في قلة الأصول الرقمية القابلة للتداول إلى جانب الرسوم المرتفعة.

منصة Kraken لتداول العملات الرقمية في النمسا

مقرها الولايات المتحدة تعد من أقدم منصات تداول العملات الرقمية في العالم تضم أكثر من 4 مليون مستخدم، وتعد خيارًا جيدًا للعملاء النشطين والمؤسسات الكبيرة. كما تعد مناسبة للمبتدئين في عالم العملات الرقمية، وتصنف ضمن أكبر خمس بورصات للعملات المشفرة عالميًا، وتدعم حوالي 56 من العملات المشفرة والعديد من الأصول العادية.

خطوات التسجيل في منصة Kraken

  1. ادخل على موقع المنصة من هنا
  2. ثم أدخل اسمك.
  3. وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. ثم اختر البلد.
  5. ووافق على الشروط والأحكام.
  6. وفي النهاية إضغط على إنشاء حساب.

وتتميز هذه المنصة باختلاف الرسوم حسب حجم التداول كما تتميز بإمكانية تخزين العملات الرقمية بغرض الحصول على فائدة. كذلك تتميز بأمان مرتفع للغاية نتيجة وجود المصادقة الثنائية. كما يمكنك شراء العملات الرقمية بالعملات الورقية من المنصة نفسها. أما عيوب هذه المنصة، فتتلخص باختلاف رسوم سحب المنصة من عملة إلى أخرى. كما أن خدمة العملاء ليست جيدة، وتفرض حدًا أدنى للإيداع، أما السحب يختلف من عملة إلى أخرى.

منصة Binance لتداول العملات الرقمية في النمسا

تعد الأولى في تداول العملات الرقمية كما تحتوي على 200 عملة، وهي مناسبة لكل المتداولين من مبتدئين ومحترفين. كما تتميز هذه المنصة بسهولة الاستخدام وانخفاض الرسوم على مختلف العمليات التحويلية. كذلك فإن تكاليفها تعتبر الأقل إضافة إلى أنها متعددة اللغات، حيث تدعم 15 لغة حول العالم، ويمكن الإعتماد على خدمة عملائها أما فيما يتعلق بشراء العملات الرقمية، فيمكن الدفع من خلال البطاقة البنكية بسهولة إلى جانب إتاحتها للعديد من المؤشرات والدلائل التي تساعدك في اتخاذ قرار التداول سواء البدائية أو الكلاسيكية أو المتقدمة والتسجيل عليها من هنا.

في ختام مقالنا التداول بالعملات الرقمية في النمسا وأفضل تداول العملات الرقمية النمسا قدمنا لكم بعضًا من هذه المنصات التي يمكنك الاستثمار من خلالها بعد دراسة متطلباتك ووضعك المالي والمخاطر التي قد تتعرض لها نتمنى أن نكون وفقنا في ذلك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

500 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.