افضل مولات التسوق في ألمانيا الاكثر شهرة اسعارها جيدة

كتابة : غدير
آخر تحديث : 17 يونيو 2022
افضل مولات التسوق في ألمانيا الاكثر شهرة اسعارها جيدة

ما هي افضل مولات التسوق في ألمانيا الاكثر شهرة؟ وهل أسعارها جيدة؟ سؤال يخطر على بال الكثيرين ممن يعشقون السفر والتسوق. ومن المعروف أن مولات التسوق في ألمانيا تضم مجموعة من الأسواق التقليدية الفريدة من نوعها. كما تعرض بضائعًا من أشهر الماركات العالمية بأسعار مخفضة. مما جعل مولات التسوق الألمانية تحول ألمانيا إلى مقصدًا هامًا للتسوق لتلبية كلّ الاحتياجات اللازمة والمرضية لجميع الأذواق. ولنتعرف بشكل أوضح عن أفضل مولات التسوق في ألمانيا الأكثر شهرة أسعارها جيدة. سيقدم لكم موقع تجارتنا مقالًا شاملًا عن مولات التسوق في ألمانيا.

قائمة بأفضل مولات التسوق في ألمانيا برلين

تضم ألمانيا العديد من أفضل مولات التسوق الأكثر شهرة وأسعارها جيدة. وإليكم  قائمة بأفضل مولات التسوق في العاصمة برلين الألمانية:

  • مول كروفورستين دام Kurfürstendamm في ألمانيا.
  • كما يوجد مركز كا دي في KaDeWe في ألمانيا.
  • بالإضافة إلى مول ميدان بوتسدامر Potsdamer Platz Arkaden في ألمانيا.
  • كما يوجد مركز أليكسا للتسوق في ألمانيا.
  • بالإضافة إلى مول McArthurGlen Designer Outlet في ألمانيا.

مول كروفورستين دام Kurfürstendamm في ألمانيا

يعتبر من أفخم وأروع شوارع التسوق في  العاصمة برلين، إذ تصطف على جانبيه محلات الألبسة والأحذية الفخمة أشهر الماركات العالمية. ويبلغ طوله 3.5 كم يبدأ من ميدان برايتش بلاتس Breitscheidplatz في شارلوتينبورج إلى ميدان راتيناو Rathenau في جرونيوالد Grunewald. كما يمكنك أن تجد العديد من المحلات الصغيرة والمقاهي الجميلة التي تعود إلى نهاية القرن التاسع عشر في شوارع هادئة مثل Fasanenstrasse.

شاهد أيضًا: الرمز البريدي ألمانيا ✉️ Postal code ZIP code Germany

 مركز كا دي وي  KaDeWe في ألمانيا

أحد أفضل مولات التسوق في العاصمة برلين في ألمانيا، يلتقي به الأصدقاء والعائلات الذين يجتمعون لتناول الطعام أو الشراب. كما يضم مجموعة من المطاعم، والمقاهي المنتشرة على امتداد شارعه. يطلق عليه اسم مركز الفخامة بحيث ستجد كل ما ترغب بشرائه من أزياء، وعطور، بالإضافة إلى ساعات، وأدوات للتجميل، وكلها ماركات عالمية مسجلة وبجودة ممتازة.

  افضل مولات التسوق في جدة التي ينصح بها والاكثر شهرة

مركز أليكسا للتسوق في ألمانيا

مركز أليكسا للتسوق

يتميّز هذا المركز بواجهة إسمنتية كبيرة بلون زهري وبدون نوافذ، ويعتبر من أفضل مولات التسوق في ألمانيا. إذ يجذب إليه أكثر من مليون زائر في الشهر. تبلغ مساحته ما يقارب 56.000 متر مربع. ويحتوي أكثر من 180 متجرًا، ومن  أكثر ما يميزه معرض لوكس للقاطرات السكك الحديدية. كما أن موقعه  في ساحة أليكساندربلاتز التي لطالما كانت من أكثر الساحات شهرة في برلين، يجذب إليه العديد من محبي التسوق.

ميدان بوتسدامر Potsdamer Platz Arkaden في ألمانيا

يتميز هذا المركز التجاري بأنه يحتوي على ثلاثة طوابق وسطح الزجاجي. كما أنه مميز بحداثة تصميمه الملفتة للنظر ومن الجدير بالذكر أنه تم تصميمه من قبل المهندس رينز بيانو. ويحتوي على  140 متجرًا. كما يضم مجموعة من المطاعم والمقاهي، ويوجد بجواره دار السينما كما يوجد المسرح الموسيقي بالقرب منه.

شاهد أيضًا: مميزات مشروع تأجير سيارات الأطفال الكهربائية

مركز McArthurGlen Designer Outlet في ألمانيا

مركز McArthurGlen Designer Outlet
مركز McArthurGlen Designer Outlet

وعلى بعد 30 دقيقة من وسط برلين، سوف تجد محل بيع الملابس McArthurGlen Designer Outlet. يعرض ما يزيد عن 100 ماركة تجارية للموضة. من ساعات وعطورات بالإضافة إلى محلات الألبسة والأحذية الفاخرة. ومن الجدير بالذكر أنه بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح من 30 إلى 70 بالمئة من ثمن المنتجات.

شاهد أيضًا: العمل في الزراعة في ألمانيا التقديم على العمل في الزراعة في ألمانيا

قائمة بأفضل مولات التسوق في ألمانيا هامبورغ

تضم مدينة هامبورغ العديد من مولات التسوق الألمانية الأكثر شهرة وأسعارها جيدة.  وتضم هامبورغ العديد من  الفنادق الفاخرة أو ذات الأسعار المعقولة بالقرب من مراكز التسوق، فيمكنك للاستمتاع  بالتسوق بجانب الاستجمام ومن أفضل أماكن التسوق في ألمانيا وتحديدًا في مدينة هامبورج، وإليكم أبرز هذه المولات الموجودة في هامبورغ:

  •  Mutterland  الوطن الأم: يمكنك أن تزور Mutterland (الوطن الأم) من أجل شراء المنتجات التقليدية المرسلة من ضواحي المدينة، كما يمكنك الاستمتاع بأشهى الأطباق والحلويات.
  • كما يوجد مركز تسوق Europa-Passage: وهو من أفضل مولات التسوق في ألمانيا بالتحديد في هامبورغ. كما يتكون هذا المركز من خمسة طوابق، وما يقارب  120 محل تجاري، ويعد من أبرز وجهات التسوق في هامبورج.
  • مركز تسوق Levantehaus:  يتم استخدام الشمس كعلامة تجارية على مدخل المركز. ويضم متاجر رائعة من مختلف الأنواع، كما يحتوي على المقاهي والمخابز ومحلات بيع الهدايا التي تلبي كل الرغبات.
  • أسواق البازار: هناك العديد من أسواق البازار المليئة بالأجواء المرحة في مدينة هامبورج، وسواء كنت في  غروسنماركت الموجودة في هافنسيتي يمكنك الحصول على أفضل الصفقات هناك.
  • التسوق في أيام الآحاد: تقدم المحلات التجارية في وسط مدينة هامبورج وعدد قليل من مراكز التسوق يوم إضافي للتسوق هو يوم الأحد. كما أن التسوق في هذه المدينة يوفر متعة لجميع أفراد الأسرة. ويمكنك زيارة مركز ميركادو في أوتنسن، وزيارة مركز بيلستدت خلال أيام الأحد، لذلك تعتبر من أشهر مراكز التسوق في ألمانيا.
  افضل مولات التسوق في تركيا واكثرها شهرة

شاهد أيضًا: افضل مولات التسوق في الكويت الاكثر شهرة اسعارها جيدة 2022

أفضل مولات التسوق في ألمانيا شتوتجارت

لم تكتفي مدينة شتوتجارت الألمانية بأنها عاصمة أفخر وأشهر السيارات حول العالم مثل سيارات بورش ومرسيدس فقط. وإنما تضم مراكز مهمة للتسوق تلبي جميع تطلعات المتسوقين. يوجد العديد في شتوتجارت العديد من مولات التسوق الألمانية الأكثر شهرة وأسعارها جيدة، وإليكم أبرز هذه المولات الموجودة في شتوتجارت:

  • شارع Königsstraße: عندما ترغب بالتسوق في شتوتجارت الألمانية يمكنك الذهاب إلى شارع  Königsstraße الذي يعد أطول مركز تسوق في أوروبا.
  •  كما يوجد مركز تسوق Breuninger: يتواجد فيه بضاعة ومنتجات بجودة عالية ومناسبة من حيث الأسعار. ويضم المركز محلات لتناول مشروبك المفضل وأخذ استراحة قصيرة أثناء التسوق.
  • شارع Stiftsstraße: المعروف بشارع الأثاث الفخم والفاخر، حيث يمكنك رؤية وشراء أثاث، ربما لم ترى بحياتك أثاث بدرجة فخامته وجماله.

وفي الختام نكون قدمنا لكم أفضل مولات التسوق في ألمانيا. مع العلم قد يكون من المستحيل تعداد كل أماكن التسوّق في ألمانيا لكثرتها وتفرعها في جميع أنحاء ألمانيا، ولكن نتمنى أن تكونوا استمتعتم معنا في مقالنا وتعرفتم على أشهر مولات ألمانيا.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1331 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.