تم تأسيس مواقع خاصة على الإنترنت مهمتها تقديم الأرباح عبر الدخول للموقع وزيادة عدد الزيارات واستخدام خدمات هذا الموقع. كما سنتوجه اليوم إلى جمهورية مصر العربية وسنتحدث عن أفضل مواقع اختصار الروابط للمصريين. وفي المجمل يعتبر كسب المال من أهم الأساسيات التي يسعى إليها الفرد في عصرنا الحالي. وذلك بهدف نيله حياةً مريحةً مؤمنةً لجوانب الحياة كلها. فمن منا لم يرغب بكسب المال بكثرة والعيش برفاهيةٍ وترفٍ.

كما أن حب كسب الربح لا يقتصر لعمرٍ محددٍ ناهيك أن المراهق حاليًا أكثر من يبحث عن مصادر الربح. وفعلًا أنشئت مواقع خاصة على الإنترنت هدفها تسهيل عملية كسب المال للمستخدمين. إضافةً إلى ذلك اشتهرت بعض المواقع في جمهورية مصر العربية ونالت رضى الكثير من المواطنين داخلها. وأيضًا تعود فائدة هذه المواقع كونها تقدم الربح دون الحاجة إلى تقييد المستفيد، فقد يكون طالبًا في المرحلة الثانوية أو شابًا عاطلًا عن العمل أو امرأةً تتأمل الحصول على المال دون الابتعاد عن أولادها. ونسبةً لذلك شاعت هذه المواقع في مصر وكثر استخدامها. وإن أردت التعرف والاطلاع على أفضل مواقع اختصار الروابط للمصريين فقد وصلت إلى وجهتك المناسبة.

مواقع الربح اختصار الروابط في مصر

يعنى بمواقع اختصار الروابط إمكانية إدخال الروابط التابعة لأي موقع واستبدالها بروابط قصيرة. فهذه الشركات تعمل بنظامٍ مبرمجٍ على تقصير الروابط. وتبعًا لذلك أثناء الضغط على الرابط القصير تتوجه مباشرةً إلى الموقع الأصلي والرسمي للرابط المقصر.
وتصنف مواقع اختصار الروابط بقسمين أولهما مواقع تحتوي على نظامٍ لمشاركة الأرباح، تعتمد هذه الشركات على اختصار الروابط بهدف التسويق والتحليل وتكسب أرباحها من خلال الاشتراك الشهري. وثانيهما المواقع التي تختصر الروابط وتحتوي أيضًا نظامًا لمشاركة الأرباح. كما تتميز هذه الشركات بالمجانية التامة وتسمح لأي شخص باختصار الروابط. وكذلك هي شركاتٌ إعلانيةٌ.

 الربح من اختصار الروابط في مصر

لتحقيق الربح من اختصار الروابط يجب اتباع خطواتٍ معينةٍ هي:

  1. تحديد المواقع التي تختصر الروابط الشهرية والتي تستند إلى نظام مشاركة الأرباح، وأيضًا الدفع مقابل الزيارات للروابط التي اختصرت.
  2. ثم اعمل على الاشتراك في الموقع الذي حددته.
  3. بعدها عين طريقة الدفع الأفضل إليك والتي تمكنك من استلام المال عبرها.
  4. لاحقًا اختصر الروابط التي لديك عبر الموقع الذي اشتركت فيه.
  5. انسخ الروابط وضعها في مدونتك الإلكترونية والمواقع التي تحظى خلالها بقدرٍ جيدٍ من المتابعين.
  6. سوف تحقق الأرباح لذلك انتظر الوقت المناسب.

أفضل مواقع اختصار الروابط للمصريين

موقع أدفلاي لاختصار الروابط

يعتبر موقع adf ly من أقدم المواقع التي تستخدم اختصار الروابط لكسب الربح. لذلك يمتلك هذا الموقع شعبيةً كبيرةً عند المصريين. كما أنه يتضمن 10 لغات وأهم لغتين متداولتين في مصر هما العربية والانكليزية متوفرتين في الموقع. وأيضًا يعتمد موقع باي بل وبايونير كوسيلةٍ للدفع. وكذلك عندما يصل رصيدك إلى 5 دولاراتٍ وما فوق بإمكانك سحب أرباحك من الموقع. وإذا أردت التعامل مع هذا الموقع إليك الرابط التالي الخاص به: http://adf.Ly.

موقع اختصار الروابط oke.io

يتميز موقع oke.io بكونه أحد المواقع المتميزة وأكثرها طرقًا للدفع، فبإمكانك كسب المال والربح منه وسحب المال عبر عدة مواقعٍ هي باي بل وبايونير وبيزا وأيضًا بيتكوين والتحويلات البنكية. وكذلك تستطيع السحب عندما يصل رصيدك إلى 5 دولاراتٍ وما فوق. كما صنف من المواقع الجيدة للتعامل معه. وإليك رابط الموقع: http://oke.io.

موقع Cpmlink لاختصار الروابط

يصنف موقع Cpmlink من أحد المواقع الأكثر كسبًا للعملاء والزيارات. ويعود ذلك لكونه يدعم السحب اليومي لأرباح العملاء الذين يختصرون الروابط. ولكن يجب أن يتوفر برصيدك مبلغ 5 دولاراتٍ وما فوق ليتم السحب. وبذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يملكون أصدقاءً كثر وشعبيةً واسعةً بإمكانك كسب أرباحٍ يوميةٍ جيدةٍ. وأيضًا تستطيع كسب ربحٍ ثابتٍ يومي. كما أن أحد الطرق للدفع التي تستطيع سحب المال منها هي باي بل. ويمتلك الموقع الرابط التالي: http://cpmlink.net.

موقع Fc-Lc لاختصار الروابط

يشتهر هذا الموقع بكونه من المواقع التي تتألف من نطاق خاص يتكون من 4 أحرفٍ فقط. ولذلك تستطيع جني الربح الجيد عبر اختصار الروابط على الموقع. وأيضًا من خلال موقع Fc-Lc تستطيع التعدد بطرق السحب، فهو يتعامل مع مواقع بيتكوين وبايونير. كما أنك تكسب الربح من خلال كل شخصٍ يسجل في الموقع ويشارك فيه من خلالك، والحد الأدنى للسحب من المواقع هو 3 دولاراتٍ فقط. وبالتالي الحصول على الأرباح بشكل سريعٍ جدًا. ويمكنك الدخول إلى الرابط الخاص بالموقع عبر التالي: https://fc-lc.

موقع ouo.io لاختصار الروابط

يعتبر من المواقع التي تكسب عدد زائرين كبيرًا جدًا، حيث وصل عدد الزائرين في هذا الموقع إلى مليون زائرٍ وعدد الروابط المختصرة ضمنه إلى مليار رابط. وأيضًا عدد مستخدميه حوالي مليون مستخدم. كما أنه يدعم الربح عن طريق التسويق الإلكتروني وتبلغ نسبة أرباحك 20% من أرباح الزائر الذي يدخل للموقع من خلالك. وكذلك الحد الأدنى للسحب هو 5 دولاراتٍ من خلال برنامج باي بل. أما إذا أردت سحب المال من خلال برنامج بايونير فلا يمكنك السحب حتى تصل أرباحك إلى 50 دولارًا. وبإمكانك زيارة الموقع خلال الرابط التالي: http://ouo.io.

نقاط هامة بمواقع اختصار الروابط

  • طرق استلام الأرباح في معظم مواقع اختصار الروابط تتعامل مع paypal وpayoneer.
  • معدل الربح لكل ألف زيارة يختلف من دولة إلى أخرى.
  • كيفية التسجيل في مواقع اختصار الروابط:
  1. حدد الموقع الذي تريد اختصار الروابط ضمنه.
  2. ادخل للموقع حسب الرابط الخاص بموقع الاختصار والمذكور سابقًا.
  3. ثم اضغط على التسجيل لتصل لصفحة التسجيل.
  4. لاحقًا يجب عليك تسجيل البيانات التي تضمن اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم يطلب منك تكرار كلمة المرور، بعد ذلك سجل بريدك الإلكتروني واحفظه على هاتفك وضع علامة داخل المربع التالي لخانة البريد الإلكتروني، واضغط على التسجيل.
  5. عند الضغط على التسجيل تنتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع، ويطلب منك تسجيل الدخول عبر كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلة والخاصة بك.
  6. وأخيرًا عند الانتهاء من التسجيل تستطيع الدخول إلى الموقع عبر حسابك الخاص.

العناصر المستفيدة من مواقع اختصار الروابط في مصر

تمتلك عملية اختصار الروابط مجموعة من المستفيدين الذين ينالون حصةً من الأرباح الناتجة عن الزيارات والمشاركات داخل الموقع الخاص بالاختصار. وهؤلاء الأشخاص هم:

  • المستخدم الذي يزور موقع اختصار الروابط والروابط المختصرة.
  • المعلن الذي يسوق إعلاناته ضمن الموقع.
  • شركة اختصار الروابط من خلال ازدياد عدد الزيارات والمتابعين ضمنها.
  • صاحب الرابط المختصر الذي يشتهر رابطه بين العملاء.

وفي النهاية أفضل مواقع اختصار الروابط للمصريين وصلت إلى كل أنحاء جمهورية مصر العربية وبات يستخدمها المواطن باختلاف عمره وعمله. كما ساعدت هذه المواقع الكثير من الأشخاص على كسب المال اللازم لتحسين الأوضاع الحياتية. وبذلك نجد أن المواقع الإلكترونية جيدة ومفيدة لمن يحسن استخدامها بالشكل الصحيح.