السرعة والالتزام هي الصفات الرئيسية لأفضل شركات الشحن في السويد. كما تقدم هذه الشركات لعملائها خدمات موثوقة وشاملة ورخيصة، من خلال وكلاء شحن على دراية وخبرة بالتعامل مع الشحنات بشكل صحيح، سواء كانت هذه الشحنات محلية أو دولية فهم يضمنون سلامتها. ويوجد العديد من شركات الشحن الجديرة بالثقة في السوق. وتتنافس هذه الشركات فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات بأسرع وقت وأقل تكلفة ممكنة. وكل ذلك لإرضاء العملاء وجذبهم وتشجيع حركة نقل البضائع من وإلى السويد.

وتمتلك شركات الشحن في السويد امكانيات قوية تجعلها رائدة في مجال شحن البضائع. خصوصًا مع توفر كل الاحتياجات التي تساهم في نجاح واتمام عمليات الشحن. من مطارات متطورة مرتبطة مع كل دول العالم، إلى موانئ بحرية ترسو فيها بواخر ضخمة جاهزة لنقل أكبر الشحنات لأي مكان في العالم. بالإضافة إلى ذلك شبكة طرقات برية تربط مناطق السويد ببعضها ومع الدول المجاورة. كما تتوفر التقنيات الحديثة وتوظيفها الصحيح في خدمة الشحن لتلبية المتطلبات المتزايدة للزبائن في هذا المجال.

شركة Dalaro Shipping للشحن في السويد

تأسست هذه الشركة في عام 1981 في ستوكهولم عاصمة السويد تحت اسم Dalaro Oil & Shipping AB. وتطورت الشركة لتصبح بديلاً لوجستيًا رائدًا ومعترفًا به في مجال صناعة الغابات السويدية والفنلندية، لنقل الأخشاب المنشورة إلى وجهات مختلفة في شمال إفريقيا. وانتقل المقر الرئيسي إلى نورشوبينغ السويد في عام 2019.

شركة TSA للشحن في السويد

تأسست TSA السويدية في عام 1992 من قبل مجموعة من الوسطاء لتقديم خدمات سمسرة السفن الدولية المهنية في السوق السويدية لجميع أنواع السفن الرطبة والجافة بالإضافة إلى ناقلات النفط العملاقة. وتقدم TSA الخدمة المناسبة في الوقت المناسب. وتخدم العملاء بحلول فعالة من حيث التكلفة والجودة التي لا مثيل لها والخدمة في الوقت المناسب في جميع الموانئ السويدية. وتضمن وكالة TSA أن الإمدادات الأساسية، وتحويلات الطاقم، والوثائق الجمركية والإعلانات ترسل وترتب مع سلطات الموانئ ذات الصلة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. وأن الرسوم الجمركية والمستحقات تدفع وتفرغ بشكل صحيح، ويتعامل مع أي موقف غير عادي بأفضل طريقة ممكنة.

شركة Cargorange AB للشحن في السويد

تأسست في عام 2003 وهي شركة لوجستية مملوكة للقطاع الخاص مقرها في هيلسينجبورج السويد. ومن خلال فريق صغير ومخصص مكون من 19 شخص في المكتب، يتعاملون يوميًا مع عمليات النقل ذهابًا وإيابًا إلى الدول الاسكندنافية وأوروبا. وتمتلك Cargorange AB فريقًا موثوقًا من السائقين يتعامل مع 100 من المقطورات الخاصة.

شركة Greencarrier للشحن في السويد

تعد Greencarrier من أكبر الشركات المملوكة للقطاع الخاص في منطقة الشمال السويدي والمتخصصة في حلول النقل العالمية. وتتكون الشركة من 850 موظفًا في 11 دولة ولديها مكاتب في الدنمارك، والنرويج، وفنلندا، وإستونيا، بالإضافة إلى ذلك لاتفيا، وليتوانيا، وبولندا، والمملكة المتحدة، وسلوفاكيا والصين.

شركة Scandinavian Shipping للشحن في السويد

الإسكندنافية للشحن والخدمات اللوجستية هي مزود لوجستي كامل مملوك للقطاع الخاص في أسواق بلدان الشمال الأوروبي ودول البلطيق. وتركز على خدمة العملاء عالية الجودة والمنتجات التنافسية الموجهة نحو الحلول في مجالات وكالة الخطوط الملاحية المنتظمة، وخدمات الشحن، ووكالة الموانئ، والمشروع وشحن بريك بلك.

شركة SDK للشحن في السويد

هي شركة لوجستية ونقل سويدية تركز على بيع الخدمات المتعلقة بالعملاء. وتشمل خدمات SDK، على سبيل المثال: النقل البري في أوروبا، والنقل البحري والجوي والخدمات اللوجستية لطرف ثالث. بالإضافة إلى ذلك شراء، وبيع وتوريد الوقود للسفن والناقلات. وتمتلك SDK حوالي 90 موظفًا يعمل في المكاتب الحديثة والمرافق اللوجستية في مالمو، وغوتنبرغ وستوكهولم.

شركة DFDS للشحن في السويد

توفر خدمات الشحن والنقل في أوروبا، وتدر إيرادات سنوية تبلغ 1.9 مليار يورو. ويعتمد أكثر من 8000 عميل شحن على خدمات محطات العبارات، والموانئ، وحلول النقل والخدمات اللوجستية المرنة.

شركة ColliCare للشحن في السويد

هي شركة مبتكره لمجموعة كاملة من المنتجات اللوجستية ضمن الشحن، والتخزين والتوزيع. وتركز ColliCare على الحلول الكاملة داخل سلسلة التوريد من المنتج إلى المستهلك.

شركة Wallenius Wilhelmsen للشحن في السويد

الشركة الرائدة في السوق السويدي في مجال شحن RoRo، ولوجستيات المركبات، وإدارة توزيع السيارات والشاحنات، بالإضافة إلى ذلك معدات الدرفلة وbreakbulk للعملاء في جميع أنحاء العالم.

شركة BRP للشحن في السويد

هي شركة سويدية تركز على شحن وبيع الديزل والنفط المحلي، بالإضافة إلى ذلك نقل المنتجات النفطية عن طريق الناقلات. ويعود تاريخ الشركة إلى أوائل القرن العشرين ولديها خبرة واسعة في هذا المجال. وتمتلك شركة BRP حماية بيئية عالية للمشتقات النفطية مع أحدث التقنيات لانبعاثات منخفضة سواء في البحر أو عن طريق البر.

شركة BROR ANDREN AB للشحن في السويد

شركة ذات خبرة واسعة في الشحن من وإلى أوروبا، والبحر الأبيض المتوسط ​​والمغرب، بالإضافة إلى ذلك هي وكيل خط لشركة Rederiet Nielsen & Bresling A / S التي تتعامل مع الرحلات المنتظمة من كارلستاد. وتمتلك الشركة أسطولًا حديثًا ومتكيفًة بشكل جيد مع منتجات الورق، ولب الورق والخشب.

وختامًا نقول إن أفضل شركات الشحن في السويد أثبتت وجودها بشكل كبير، من خلال الخدمات المتقدمة، والسريعة والخدمات اللوجستية التي تقدمها للعملاء في كافة أنحاء العالم وبكافة خيارات الشحن برًا وبحرًا وجوًا.