ما هي أفضل العبارات الإعلانية لجذب الزبائن

كتابة: أسماء نور - آخر تحديث: 17 أغسطس 2020
ما هي أفضل العبارات الإعلانية لجذب الزبائن

يعتبر استخدام عبارات إعلانية مميزة تجذب لك جمهورك بشدة من أكثر الأشياء التي يعتمد عليها أصحاب الإعلانات من أجل جذب انتباه المشاهدين والعبارات للمنتج الذين يقومون بالإعلان عنه، حيث تقوم هذه العبارات بلفت انتباه الجمهور وتشغلهم وتجعلهم يفكرون في هذا المنتج وما هي فوائده، لذا سوف نقدم لكم أفضل العبارات التي يمكن استخدامها في عمل علامات مميزة تعمل على جذب الكثير من الجمهور.

أهمية استخدام عبارات إعلانية مميزة تجذب لك جمهورك بشدة 

تعتبر العبارات الإعلانية بمثابة المغناطيس الإعلاني الذي يعمل على جذب انتباه القارئ لكلمات الإعلان عن غيره من الإعلانات المدونة في نفس المجال حيث يبدأ الإعلان بكلمة واحده تعمل على إثارة انتباه القارئ لتكملة قراءة الإعلان غيره من الإعلانات، لذا فإن استخدام عبارات إعلانية مميزة تجذب جمهورك بشدة من أكثر الأشياء المهمة التي يجب الاعتماد عليها في الإعلانات.

اقراء ايضا:  دراسة جدوى مشروع محل ورد وتغليف هدايا

كلمة Exceptional

تعتبر هذه الكلمة من ضمن تلك الكلمات الافتتاحية للإعلان. Exceptional تعني باللغة العربية استثنائي وهي كلمة توجد في إعلانات مجانية من أجل تسويق المنتجات وجذب القراء بطريقة ساحرة وجذابة، لذا فإن وضع هذه الكلمة في جملة تحتوي على اسم المنتج المعلن عنه تشعر المشاهدين أو الجمهور بأنهم يشاهدون شيئاً استثنائياً وجديداً.

كلمة Sale

هذه الكلمة من ضمن الكلمات التي تستخدم كثيراً في الإعلانات وهي تعني باللغة العربية تخفيض أو خصم، وهي كلمة توجد في الإعلانات في محلات الملابس ومحلات الهدايا لجذب انتباه الزبائن وإعطائهم شعوراً بأن فرصة مختلفة قد تفوتهم إن لم يشاهدوا ذلك الإعلان والاطلاع على منتجات التي تخص الإعلان سواء كان في محل الملابس أو محلات الهدايا، لذا فإن إدخال هذه الكلمة في جملة بها اسم المنتج الذي يتم الإعلان عنه له تأثير كبير.

اقراء ايضا:  دليلك للعمل في التسويق بالعمولة وجني الأرباح خطوة بخطوة

كلمة Save

تعتبر كلمة Save من ضمن الكلمات الشهيرة التي تعمل على جذب انتباه المشاهد وهي تعني باللغة العربية توفير وهي كلمة محببة لدى جميع الجماهير فدائما الجمهور يسعى وراء شراء الأشياء التي توفر له الكثير من الأموال والكثير من الوقت والجهد أيضاً، وتوجد في إعلانات تطبيقات الموبايلات اللي تستخدم لطلب الدليفري كبديل للنزول إلى المطاعم والكافيهات حيث يوجد خصومات وتخفيضات هائلة للشراء عبر تلك التطبيقات مما يعمل على لفت انتباه القارئ لمعرفة تلك الخصومات والتخفيضات.

كلمة “حصرياً

من ضمن الكلمات الافتتاحية الهامة جداً للإعلانات هي كلمة “حصريا” هذه الكلمة لها تأثير السحر على آذان المستمعين وعيون القراء،

اقراء ايضا:  أبرز التقنيات التي غيرت الزراعة التجارية

حيث تساهم تلك الكلمة في جعل المنتج الذي يتم الإعلان عنه مميزاً ومتاحاً في عيون قراء الإعلان.

جملة “عرض محدود لفترة محدودة

تعتبر جملة “عرض محدود لفترة محدودة” عبارة من أهم العبارات الإعلانية المميزة التي تجذب جمهورك بشدة،

تعتبر هذه الجملة ذات تأثير جذاب وخاص على زبائن المحلات والمطاعم والكافيهات،

حيث يريد الجميع تناول الطعام اللذيذ الشهي بكميات كبيرة بأقل الأسعار،

ولذلك تعمل هذه العبارة الجبارة على جعل الزبائن تنتهز فرصة تلك الإعلان.

لذا فإن استخدام عبارات إعلانية مميزة تجذب لك جمهورك بشدة من أكثر الأشياء التي تساهم في نجاح المنتجات التي يتم الإعلان عنها،

وذلك لأنها تساهم في جذب الكثير من الناس، وهو ما يعمل على تحقيق أرباح أكثر.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1725 مشاهدة
التالي
ما هي أفضل المشاريع الناجحة برأس مال صغير
السابق
ما هي أهمية العبارات الترحيبية للزبائن