أشهر سوبر ماركت في مينيسوتا وعناوين السوبر ماركت في مينيسوتا

آخر تحديث : 28 مارس 2021
أشهر سوبر ماركت في مينيسوتا وعناوين السوبر ماركت في مينيسوتا

أشهر سوبر ماركت في مينيسوتا وعناوين السوبر ماركت في مينيسوتا موضوع هام لمحبي السفر ولمحبي الشراء والتسوق والذي يعد هواية  جميلة لقضاء الوقت، مع ممارسة رياضة المشي عند انتقاء الحاجيات. والتسوق هو طريقة جميلة للقضاء على الضغط العصبي عن طريق ما يسمى التسوق العلاجي.

لمحة عن ولاية مينيسوتا

ولاية أمريكية  تقع في وسط غرب الولايات المتحدة. وتتميز هذه الولاية بأنها ذات تنوع سكاني كبير والذي ينعكس في الطابع العام لمدنها الرئيسية مثل مدينة مينيابوليس ومدينة سانت بول. كما أن المدينتان  توفران كل تسهيلات الرفاهية الثقافية، مثل دور الأوبرا والمسارح  المتنوعة والنشاطات الرياضية وبالإضافة الى عروض عزف الأوركسترا العالمية ، والمتاحف. كذلك تحوي المدينتان على مطاعم كبيرة وعالمية والتي تتميز بأنواع المأكولات  والمشروبات المتعددة.

لذلك إذا كنت تخطط لرحلة سياحية جميلة فكّر في إضافة  ولاية مينيسوتا الأميركية إلى برنامج رحلتك سواءً كنت ترغب  في المتعة أو كنت تبحث عن التسوق.

أشهر السوبر ماركات في ولاية مينيسوتا الأميركية مع عناوينها التفصيلية

سوبر ماركت أوف أمريكا

متجر أوف أمريكا  للبقالة هو أكبر سوبر ماركت تسوقي في أمريكا لذلك حمل اسمها.

وله فرع في مدينة سانت بول في ضاحية من ضواحي بلومنغتون في ولاية مينيسوتا الأمريكية، أنشأه رجل اسمه إيرانيين غيرميزيان وافتتح  في ١١ آب عام 1992

يحوي هذا السوبر ماركت على أكثر من 400 قسماً والكثير من المطاعم  وفيه مدينة ألعاب ويستضيف  سوبر ماركت أوف أمريكا 500 حدثاً تجاريا ً تسويقًا هاماً في السنة الواحدة تقريبًا لذا ويزوره أكثر من 50 مليون شخص كل عام  أي ثمانية أضعاف عدد السكان الكلي لولاية مينيسوتا.

  • العنوان: شارع الأرز بمدينة بلومنغتون MN 55425.

سوبر ماركت كينج أوف بروسيا King of Prussia Mall

‏ يقع في ولاية مينيسوتا، وبالقرب من مول أمريكا، و لكنه فعليًا أكبر مساحة منه ويوجد فيه الكثير من الأقسام المتنوعة والمتخصصة لتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة و المناسبة  لجميع للميزانيات وفيه الكثير من المطاعم التي تتوفر فيها المأكولات العالمية الجديدة و المشهورة مع وجود ثلاث قاعات للطعام حتى تستطيع أن تختار الأنواع  التي تفضلها وتحبها  من حول العالم.

  • العنوان 160 North Gulf شارع  King of Prussia، PA، 19406

سوبر ماركت أفنتورا

‏Aventura Mall  واحد من أكبر متاجر التجزئة  في ولاية مينيسوتا. و يحوي أكثر من 250 قسما بينها  5 متاجر كبيرة وعديدة الأقسام حيث توسعت حديثًا. كما ويرتاد سوبر ماركت أفنتورا  30 مليون زائر في عام الواحد  لذلك أصبح أكبر متجر بقالة وسوبر ماركت في ولاية مينيسوتا.

  • العنوان :يقع Aventura Mall بين شارعي ميامي فورت لودرديل، و في منطقة فلوريدا وهو قريب من المطار الدولي.

سوبر ماركت ساوث كوست بلازا

ساوث كوست بلازا  واحد من أكبر سلسلة متاجر التجزئة في الولايات المتحدة الاميركية. يقع في ولاية مينيسوتا وفيه أكثر من 200 قسما و 25 مطعم. ويوفر  سوبر ماركت ساوث كوست شعوراً بالرفاهية والسعادة حتى أنه استطاع أن يجذب أغلب نجوم هوليوود إليه.

بالإضافة إلى إنك تجد في  متجر ساوث كوست  للبقالة الكثير من العروض ولجميع الميزانيات المختلفة العالية أو المنخفضة والأسعار المعقولة.

  • العنوان: 266 33rd Ave S Ste 5, St Cloud, MN 56301

الغاليريا سوبر ماركت

واحد من أكبر السوبر ماركات في ولاية مينيسوتا يقع في هيوستن، ويرتاده  أكثر من 25 مليون زائر في العام الواحد حيث يحوي أكثر من 350 قسما ويحتوي على عدة مطاعم  فيها جميع أنواع المأكلات من حول العالم.

  • العنوان : في نفس شارع مركز تسوق أوف أمريكا في منطقة هيوستن.

سوبر ماركت سازديل

سلسلة سوبر ماركت وشركات تجزئة مشهورة في الولايات المتحدة الأميركية تم إنشاؤها في  عام 1956. وهو مؤلف من الكثير من الأقسام الرئيسية  المتنوعة وذات الأسعار التي تناسب جميع الميزانيات والتي تلبي جميع الحاجات.

العنوان: 3510 Galleria, Edina, MN 55435

ساعات العمل: يفتح في 11:00صباحًا بتوقيت المحلي

الهاتف: (952) 925-4321

ميلكريك سوبر ماركت Millcreek

يقع ميل كريك سوبر ماركت في ولاية مينيسوتا ويحتوي على 400 قسمًا، ومطاعم منوعة والكثير من أماكن تناول الطعام السريعة. لا يتميز في طابق واحد فحسب، بل طوابق عديدة ومتنوعة  تحوي كل  الوسائل التي تشعرك بالرفاهية.

  • العنوان: 891 County Rd 35 W, Buffalo, MN 55313

سوبر ماركت كروجر

متجر كروجر للبقالة يعد واحدًا من أكبر و أشهر  متاجر  البقالة وسلاسل السوبرماركت في الولايات المتحدة الاميركية والذي صنف واحداً من أول  100 سلسلة سوبر ماركت في العالم من حيث  ضخامة الإيرادات الشهرية.

  • العنوان بين شارعي ميامي فورت لودرديل، و في منطقة فلوريدا 891 County Rd 35 وهو قريب من المطار الدولي.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لهذا اليوم فيه أشهر سوبر ماركت في مينيسوتا وعناوين السوبر ماركت في مينسوتا نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم جميعا الفائدة المرجوة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

 

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1268 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.