أشهر سوبر ماركت في كمبوديا وعناوين السوبر ماركت في كمبوديا

كتابة : رحمة خالد جيد
آخر تحديث : 6 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في كمبوديا وعناوين السوبر ماركت في كمبوديا

على الرغم من مكانة كمبوديا كدولة نامية، إلا أن متاجر البقالة والتسوق فيها رائعة مقارنة بالعديد من البلدان المجاورة، ونظرًا لانضمام كمبوديا إلى منظمة التجارة العالمية في عام 2004، فقد غُمرت البلاد بالسلع المستوردة، ويتساءل عدد كبير من الأفراد عن أشهر سوبر ماركت في كمبوديا، وتمتلك كمبوديا العديد من المتاجر المتنوعة، كما أن محلات السوبر ماركت في بنوم بنه رخيصة جداً، وفي هذه المقالة على منصة تجارتنا سنعرض لكم كافة التفاصيل عن أشهر سوبر ماركت في كمبوديا وكذلك عدد من عناوين محلات السوبر ماركت في كمبوديا لتسهيل تجربة التسوق عليك.

الأسواق في كمبوديا

فيما يلي نظرة عامة على طبيعة السوق في كمبوديا، تُعَد كمبوديا واحدة من أسرع البلدان النامية نموًا في آسيا، خاصة وأنه حدث النمو المزدهر في الناتج المحلي الإجمالي في عام 2016 بنسبة 7٪، فقد أصبح  الاقتصاد مدفوع بالبناء والعقارات وصادرات الملابس، كما اكتسب الطلب المحلي قوة على المدى المتوسط.

ومؤخراً، ارتفعت القيمة الحقيقية للاستهلاك النهائي الخاص بنسبة 4.2٪ في عام 2015، كما قد أدت المعدلات الهائلة للنمو الاقتصادي إلى زيادات حادة في الأجور، كما أنه من المتوقع أن يبلغ النمو الاقتصادي حوالي 7٪ سنويًا على المدى المتوسط​​، وذلك بفضل التحسينات في البنية التحتية والقدرة التنافسية.

قد يهمك أيضاً: كيف أفتح سوبر ماركت في السعودية

أشهر سوبر ماركت في كمبوديا

لن تكتمل زيارة كمبوديا حتى تزور سوقًا واحدًا على الأقل من أسواق بنوم بنه، فهي المدينة التي يوجد بها مجموعة كبيرة من متاجر التسوق، كما أنه يقطن بها أفضل سوبر ماركت في كمبوديا، ألا وهو سوبر ماركت لاكي، وهو أضخم محل سوبر ماركت في كمبوديا.

معلومات عن أشهر سوبر ماركت في كمبوديا

يُعَد سوبر ماركت لاكي هي سلسلة متاجر بقالة على الطراز الغربي في بنوم بنه، ويمتلك عدد كبير من الفروع، وكافة الفروع كبيرة كافية للتنقل بداخلها براحة، فرع سيهانوك هو أحد أكثر فروعه شهرة، وهناك فروع أخرى شهيرة وهي: سوبر ماركت لاكي أولمبيك و سوبر ماركت لاكي تول كورك.

المنتجات المتوفرة في أشهر سوبر ماركت في كمبوديا

يعود السبب وراء تصنيف سوبر ماركت لاكي على أنه أفضل سوبر ماركت في كمبوديا أنه يقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة الأجنبية، بما في ذلك اللحوم المستوردة والفواكه والجبن، كما أنه يتوافر به منتجات أخرى، بما في ذلك الزبادي اليوناني والكوريزو.

كما أن اختيارهم للخضروات والمنتجات ممتاز، فهم يحرصون على توفير الخضروات والفواكه الطازجة، كما أن المنتجات لديهم مغلفة بشكل محكم وذات جودات تبدأ من جيدة وحتى ممتازة.

كما أنه يتوافر في سوبر ماركت لاكي مجموعة كبيرة من الأطعمة الخفيفة الغربية والآسيوية، ذلك بالإضافة إلى السلع الجافة، مثل الشامبو وحفاضات الأطفال وغيره من المنتجات الأخرى، فهو سوبر ماركت متكامل.

عنوان وهاتف أشهر سوبر ماركت في كمبوديا

فيما يلي عناوين أضخم سوبر ماركت في كمبوديا بأفضل فروعه في المنطقة، إلى جانب أرقام الهواتف للتواصل ومواعيد عمل كل متجر:

سوبر ماركت لاكي سيهانوك

  • العنوان: 160 شارع سيهانوك، بنوم بنه – كمبوديا
  • الهاتف: 023215229
  • مواعيد العمل: السوبر ماركت مفتوح يومياً من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً.

قد يهمك أيضاً: تأسيس سوبر ماركت في الكويت

سوبر ماركت لاكي أولمبيك

  • العنوان: شارع مونيريث، بنوم بنه- كمبوديا
  • الهاتف: 08122278 – 023214815
  • مواعيد العمل: السوبر ماركت مفتوح يومياً من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً

سوبر ماركت لاكي تول كورك

  • العنوان: 80 شارع 516 عند ناصية شارع 313، طول كورك، بنوم بنه – كمبوديا
  • الهاتف: 081222388
  • مواعيد العمل: السوبر ماركت مفتوح من الاثنين إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 9 مساءًا، كما أنه يعمل من الجمعة إلى الأحد من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

الموقع الإلكتروني لسوبر ماركت لاكي

يوفر سوبر ماركت لاكي موقعاً إلكترونياً يقدم فيه أحدث العروض على المنتجات المختلفة..كما أنه متاح به خدمة التوصيل للمنزل أو الاستلام من أقرب فرع موجود، والموقع الإلكتروني للمتجر هو: http://luckymarketgroup.com/

عناوين السوبر ماركت في كمبوديا

أعد لك موقع تجارتنا قائمة تضم عناوين السوبر ماركت في كمبوديا لتسهيل تجربة التسوق عليك:

سوبر ماركت ايون

هو متجر البقالة الأكثر إشراقًا في المدينة، والذي يمزج بسلاسة مجموعة من المنتجات المستوردة مع الأطعمة الكمبودية التقليدية..كما يحتوي قسم المؤن والسلع الجافة على مجموعة واسعة من العناصر العالمية.

  • العنوان: أيون مول، 132 جادة سوثيروس، تونلي باساك، بنوم بنه – كمبوديا
  • الهاتف: 023901091
  • مواعيد العمل: مفتوح يوميًا من 9 صباحًا حتى 10 مساءً.

قد يهمك أيضاً: كيف أبدأ مشروع سوبر ماركت في ألمانيا

سوبر ماركت بايون

يقدم سوبر ماركت بايون في بنوم بنه يقدم أكبر مجموعة من السلع الجافة بأقل الأسعار..بداية من من الحبوب الأمريكية إلى المكونات الكورية..كما تمتلك علامات تجارية من جميع أنحاء العالم.

  • العنوان: 34 شارع 114، بنوم بنه – كمبوديا
  • الهاتف: 023881266
  • مواعيد العمل: مفتوح يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 9 مساءً.

سوبر ماركت تاهي هووت

إن سوبر ماركت تاهي هووت ممتلئ بمجموعة واسعة من المنتجات الأجنبية، كما أنه يركز على السلع الفرنسية والأوروبية، وهم يشتهرون بامتلاكهم أحد أفضل اختيارات الجبن في المدينة، ذلك بالإضافة إلى الباتيه وكبد الأوز.

  • العنوان: 105 شارع مونيفونج بفيلد، بنوم بنه – كمبوديا
  • الهاتف: 023724623
  • مواعيد العمل: مفتوح يوميًا من 7:30 صباحًا حتى 8:30 مساءًا.

قد يهمك أيضاً: كيف أفتح سوبر ماركت في الإمارات

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

54 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *