أشهر سوبر ماركت في تكساس وعناوين السوبر ماركت في تكساس

كتابة : تالا سليمان حايك خبير
آخر تحديث : 1 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في تكساس وعناوين السوبر ماركت في تكساس

أشهر سوبر ماركت في تكساس .تعتبر تكساس إحدى أشهر الولايات الأمريكية الغنية بالثقافة والفن والتقاليد والحداثة، والتي تتميز أيضاً بأجواءٍ ليلية ساحرة ومتميزة. ولذلك تعتبر تكساس مقصداً للزوار من مختلف أنحاء العالم بهدف الحصول على فرص للتسوق في مراكزها. وسنتعرف في مقالنا هذا عن أشهر سوبر ماركت في تكساس بالإضافة لعناوين السوبر ماركت في تكساس

تاريخ التسوق في تكساس

تعود بدايات ولاية تكساس في التسوق إلى عام 1931م، وذلك حين أقامت الولايات المتحدة الأمريكية أقدم مركز تسوق يدعى “هايلاند باركك فيليدج”. وانطلاقاً من هذا المركز بدأ تاريخ تكساس في إنشاء العديد من مراكز التسوق الفخمة.

كما وتحتل ولاية تكساس المركز الثاني من حيث المساحة وعدد السكان بين ولايات أمريكا.وتتميز باحتوائها على أشهر مراكز التسوق التي يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى السكان المحليين.

وتتعدد مراكز التسوق في مختلف مدن تكساس.وخصوصاً في مدن هيوستن وسان أنطونيو و دالاس فورت وأوستن. وذلك بفضل المساحة الكبيرة التي تشغلها تلك المدن من الولاية، بالإضافة لحضارة تلك المدن وحداثتها واحتوائها على أكبر مراكز التسوق لتكون بذلك مقاصد سياحية لمختلف الزائرين.

أشهر سوبر ماركت في تكساس مع العناوين

سنقدم إليك عزيزي القارئ في هذه القائمة أشهر سوبر ماركت في تكساس وعناوين السوبر ماركت في تكساس:

Central market في تكساس

ويعتبر أشهر سوبر ماركت في تكساس، حيث يقع على طريق ويستهامتر-تكساس. كما ويتميز باحتواءه على مختلف المنتجات التي تجعله مقصداً واسعاً للتسوق مثل المنتجات الطبيعية، والعضوية، والشوكولا، والحلويات. بالإضافة لوجود قسم خاص للسلطات والأطعمة الجاهزة .

Fiesta mart في تكساس

ويعد هذا السوبر ماركت مقصداً مناسباً للراغبين بتناول الأطعمة المكسيكية كالصلصا والتوابل ومختلف المعجنات. أما بالنسبة لعنوانه فهو: 5815 LOCKWOOD DR, HOUSTON, TX 77026.

Phoenicia specialty foods في تكساس

ويقدم هذا المتجر مختلف الأطعمة اليونانية الشهيرة، بالإضافة لبيعه للأطعمة الطازجة والزيوت النباتية والبقوليات وخبز البيتا الطازج. وإليك عنوانه التالي: 12141 WHESTHEIMER RD,HOUSTON, TX 77077.

99 ranch market في تكساس

ويعتبر هذا السوبر ماركت من الأسواق المشهورة في الولاية، والتي تحوي منتجات مميزة غير متوافرة في معظم الأسواق الأخرى كفاكهة الكاكايا الطازجة والدوريات المتجمدة. بالإضافة للعديد من المطاعم المتواجدة داخل الماركت. وعنوان هذا السوبر ماركت هو:1005 BLALOCK RD, HOUSTON, TX 77055.

Mt supermarket في تكساس

فإذا كنت ترغب باختيار متجر متعدد الخدمات عليك ألا تتردد بزيارة هذا الماركت. وذلك بفضل احتوائه على البقوليات المستوردة من العديد من الدول كالصين واليابان وكوريا والهند وفيتنام والفلبين وتايلاند وإندونسيا. أما بالنسبة لعنوان الماركت فهو: : 10901 N LAMAR BLVD, AUSTIN, TX 78753.

INDIA STORE SAN ANTONIO في تكساس

لا يعتبر متجراً كبيراً كسائر المتاجر الموجودة في تكساس. إلا أنه يحوي على الأطعمة المفضلة لدى الكثيرين كالأرز الشهي وصلصات الكاري المنكهة وغيره من الأطعمة الشهية. وبالنسبة لعنوان هذا المتجر: 9225 W PARMER LN UNIT 102, AUSTIN, TX 78717.

HEB EVERY WHERE في تكساس

من متاجر تكساس المعروفة والكبيرة للغاية لدرجة أنك تضيع في أقسامه لمجرد دخولك عليه. إذ يتوافر فيه كل ما قد ترغب بشرائه من الأدوات المنزلية والأطعمة ومختلف المنتجات. وإليك عنوان هذا الماركت: 701 CAPITAL OF TEXAS HWY BLD C, WEST LAKE HILLS, TX 78746.

أفضل مراكز التسوق في تكساس وعناوين مراكز التسوق في تكساس

باعتبار ولاية تكساس من الولايات الكبيرة في أمريكا والغنية بمتاجر التسوق. فإنها تحوي العديد من مراكز التسوق الكبيرة، والتي من أشهرها:

NORTHPARK CENTER في تكساس

ويعتبر من مراكز التسوق الراقية في الولاية. حيث يعد مقصداً للزوار من جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل احتوائه على أكثر من 200 متجر ومطعم لتقديم مختلف المنتجات والمأكولات. وبالنسبة لعنوانه فهو: 8687 شمال الطريق السريع، دالاس، تكساس.

GALLIERY MALL في تكساس

ويتميز بكونه أكبر المراكز التجارية في ولاية تكساس وكذلك سابع أكبر المراكز في أمريكا باعتباره مؤلفاً من حوالي 300 متجراً. كما ويحوي في أقسامه مراكز الرعاية الصحية بالإضافة للمطاعم ومتاجر البيع بالتجزئة. فإذا كنت ترغب بزيارته إليك عنوانه التالي: 5085 WHESTHEIMER RD, HOUSTON, TX 77056.

La cantera pkwy في تكساس

و يتألف سوبر ماركت لا كانتيرا الإقليمي من العديد من متاجر البيع بالتجزئة وأفضل المطاعم، بالإضافة لحدائق بمروج مفتوحة وأراجيح مخصصة للأطفال. كما ويتميز بتصميمه المعماري الجميل. وعنوان هذا المركز هو: 5900 la cantera pkwy, san Antonio, tx 78256

Amc barton creec في تكساس

حيث يعتبر هذا السوبر ماركت مقصداً رائعاً للسياح بفضل بنيته التحتية الرائعة وتصاميمه الداخلة المميزة.بالإضافة إلى ذلك، فهو يعد مركزاً ضخماً يحوي 250 متجراً بأقسامٍ عديدة سواء للملابس أو الأغذية أو البقالة أو الألعاب وحتى مستحضرات التجميل. أما عنوانه فهو :  2901 s capital of texas hwy, Austin, tx 78746

Passete place في تكساس

من مراكز التسوق الرائعة في الولاية، والتي تحوي أشهر المتاجر والمطاعم لتقدم أطيب الأطعمة. ولذلك يعتبراً مقصداً للزائرين من كافة دول العالم ومركزاً مشهوراً في تكساس. وإليك عنوانه التالي: 6101 gayteway blvd w, el paso, tx, 79925

La palmera في تكساس

يتميز باحتوائه على ميزات عصرنا الحديث كقاعات السينما ومرافق لوقوف السيارت وقاعات الطعام بالإضافة لاحتوائه على أكبر عدد من متاجر البيع بالتجزئة. حيث قد افتتح هذا المركز في عام 1970 ليصبح من مراكز التسوق الجميلة. وبالنسبة لعنوان بالميرا فهو: 5488 s padre island dr,corpus Christi, tx 78411, usa

Sunrise mall في تكساس

يعتبر من مراكز التسوق المغلقة التي تحوي العديد من المتاجر الكبيرة ودور السينما وصالات الطعام بالإضافة لكونه يعرض لوحات الفنانين المشهورين. أي عليك ألاتتردد في زيارته على عنوانه التالي: 2370 طريق الشمال السريع، براونزفيل، تكساس 78521

Midland park mall في تكساس

يعتبر من أضخم مراكز التسوق الواقعة في تكساس. ويوجد في هذا المركز العديد من المطاعم الشهيرة بالإضافة لوجود دورات المياه ومواقف السيارات متعددة الطوابق وغيره. وإليك عنوانه التالي:  4511 n midkiff rd, midland, tx 79705, usa

وهكذا، فقد تكلمنا في مقالنا عن أشهر سوبر ماركت في تكساس وعناوين السوبر ماركت في تكساس. بالإضافة لأفضل مراكز التسوق.وبذلك يسهل عليك عزيزي القارئ اختيار مايناسبك زيارته عندما ترغب في القيام برحلة تسوق إلى ولاية تكساس الأمريكية.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

3140 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.