أشهر سوبر ماركت في تركيا وعناوين السوبر ماركت في تركيا

آخر تحديث : 12 أبريل 2021
أشهر سوبر ماركت في تركيا وعناوين السوبر ماركت في تركيا

أشهر سوبر ماركت في تركيا وعناوين السوبر ماركت في تركيا. أنصحك ويشكل شخصي أن تتابع معي الآن هذا الموضوع . لأن الأسواق والسوبر ماركت في تركيا تشعرك وكأنك لم تخرج من بلدك. كل ما فيها بشيه عاداتنا وتقاليدنا وأجمل ما فيها أنك تشعر أنك في بلد أوربي حديث ولكن ذو طابع إسلامي جميل. وذلك بسبب أصوات الآذان التي تصدح في أجوائها.

كل من ذهب إلى تركيا عاد إليها مرة أخرى و أكبر مثال على ذلك محدثتكم فتعال بنا عزيزي القارئ نجول في أشهر سوبر ماركت في تركيا وعناوين السوبر ماركت في تركيا البلد العابر للقارات. 

نبذة عن تركيا

جمهورية تركيا تمتلك موقع متميز يجمع بين القارتين الأوروبية والآسيوية ويقع القسم الأكبر من تركيا في غربي القارة الآسيوية و تطل تركيا على بحر مرمرة ويوجد في تركيا كلاً من مضيقي البوسفور والدردنيل. لذلك تمتلك تركيا طبيعة ساحرة تجذب السياح من كل بقاع الدنيا .

حدود تركيا من الشمال والغرب اليونان وبلغاريا ومن الشمال يحدها البحر الأسود وأما من الشرق تحدها جورجيا  ومن جهة الشرق جمهورية أرمينيا  وأذربيجان وجمهورية إيران ومن الجهة الجنوبية الشرقية العراق ومن الجنوب سوريا والبحر الأبيض المتوسط.

إسطنبول أكبر مدن تركيا والتي تقع بين قارة أوروبا وقارة آسيا، أما عاصمة تركيا فهي أنقرة.

أكثر سكانها أي ما يقرب من 60 إلى 90 في المائة من مواطني الدولة يُعرفون أنفسهم بأنهم أتراك في حين يشكل الأكراد أقلية. ويمثل الأكراد ما بين 12 إلى 23 في المائة من السكان.

أشهر سوبر ماركت في تركيا وعناوين السوبر ماركت في تركيا

سوبر ماركت BIM بيم في تركيا 

كم تبلغ رواتب موظفي ومديري فروع ماركت البيم BIM في تركيا ؟ إليك الإجابة -  تركيا واحة العرب

تعد سوبر ماركت بيم أشهر سلسلة سوبر ماركت في كل تركيا ويقوم هذا السوبر ماركت بتقديم سلع استهلاكية بأسعار تنافسية جداً. وشعار السوبر ماركت هو  “بيع التجزئة بنفس بسعر الجملة”.يوفر سوبر ماركت البيم، كثيراً من مستلزمات العناية الشخصية، ومستلزمات والتنظيف وفيه بعض الأجهزة الإلكترونية، والكهربائية بعروض وأسعار منافسة وذلك في يوم الجمعة ويوم الثلاثاء من كل أسبوع.

حيث يقوم السوبر ماركت وعبر منصات التواصل الاجتماعي. في شبكة الإنترنت بنشر إعلانات عن أسعار السلع لديه والعروض المتاحة عليها يوميًا.

وسوبر ماركت بيم BIM يفتح أبوابه عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة التاسعة والنصف مساء

و رقم التواصل: +908502298008

العنوان:Abdi İpekçi Cad. Ada Apt. No:24 Şişli 34367 Istanbul Turkey Harbiye, Harbiye Mh., Teşvikiye, Şişli

سوبر ماركت A101 في تركيا 

مالاتعرفه عن أهم متاجر التسوق الثلاثة الأولى في تركيا | تركيا - ادويت

هذه السلسلة من المتاجر منتشرة بشكل واسع جداً في تركيا ولها شعبية كبيرة بين الأسواق التركية وذلك بسبب العروض التي تقدمها بشكل دائم مع حفاظها على أعلى جودة للبضائع والمنتجات وسعيها الدائم لرضا الزبائن وتضم سوبر ماركت A101 العديد من الأقسام المتنوعة لتؤمن كل ما يمكن أن يحتاجه المتسوقين ويمتلك فروع في معظم مناطق تركيا وسنذكر أشهر عناوين سوبر ماركت A101

1-  Seyyid Ömer, Silivrikapı Cd. No:54, 34107 Fatih/İstanbul, 

2- Güneştepe, Kuyaç Sk. No:8, 34164 Güngören/İstanbul,

3- Bozkurt, Bilezikçi Sk. No:4, 34375 Şişli/İstanbul

4- Yıldırım, Uludağ Sk., 34045 Bayrampaşa/İstanbul,

5- Yavuz Sinan, Atlamataşı Cd. No:37, 34134 Fatih/İstanbul,

6- Küçük Ayasofya Mahallesi, Kadırga Limanı Cd. 98/A, 34122 Fatih/İstanbul,

7- Türkali, Yeniyol Sokağı No:11, 34357 Beşiktaş/İstanbul,

8- Hasanpaşa, 34722 Kadıköy/İstanbul

سوبر ماركت شوك şok في تركيا 

عروض رائعة لدى ماركت شوك ŞOK - تركيا اليوم

 

سوبر ماركت شوك واحدة من أفضل وجهات التسوق في تركيا وتنتشر بشكل واسع في تركيا ولها عدة فروع منتشرة في كل مناطق تركيا واستطاعت هذه السوبر ماركت ان تجذب المتسوقين على اختلاف انواعهم بسبب عروضه المغرية والمستمرة طوال أيام الأسبوع مع مراعاة تأمين كل ما يحتاجه المتسوق من أغذية ومشروبات وبقالة ولحوم وغير ذلك الكثير مما لا يمكن حصره والجدير بالذكر أيضا توفر تطبيق الكتروني لهذا السوبر ماركت والذي يمكنك من خلاله التسوق وأنت في منزلك والأهم من ذلك هو وصول طلباتك الى باب منزلك بدون أي اجرة اضافية وكما يمكنك اختيار طريقة الدفع اما نقدا او من خلال استخدام بطاقة البنك 

عنوان سوبر ماركت شوك şok: Meşrutiyet, Vali Konağı Cd. No:103, 34363 Şişli/İstanbul, تركيا

سوبر ماركت CarrefourSA Süper في تركيا 

CarrefourSA Hiper, Süper, Gurme, Mini Marketleri - Ne Lazımsa CarrefourSA

قد يكون اسم هذا السوبر ماركت معروفا نوعاً ما! ولأنه يُروّج لأسعار عروضه المغرية. 

و يقدم CarrefourSA Süper خدمة جيدة لزبائنه من خلال توفير كل الاحتياجات المنزلية والعائلية من المواد الاستهلاكية والتموينية المختلفة بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية المنزلية وكما يقدم المتجر عروضاً وتنزيلاتٍ على أغلب السلع بشكل دوري وشبه دائم بما يتناسب مع حاجة المستهلكين. فمع بدء موسم المدارس مثلاً  تبدأ عروض مستلزمات الدراسة للطلاب مثل القرطاسية والأقلام وكذلك الحقائب. 

فيما يؤمن السوبر ماركت أيضاً تشكيلات من الألبسة الشتوية العملية للصغار مثل السُّتر والسراويل والأحذية الشتوية وبالتأكيد بأسعار رخيصة يصعب العثور عليها في المحلات العادية ويمكن الوصول لقوائم المنتجات المختلفة والمخفضة لدى سوبر ماركت CarrefourSA Süper من رابطها المباشر ضمن الموقع الرسمي للمتجر و بعد جائحة مرض كوفي ١٩ لدعم حملة (خليك بالبيت) أتاح السوبر ماركت خدمة جديدة وهي توصيل الطلبات إلى المنازل وبنفس يوم طلب المنتجات ومجاناً.

عنوان سوبر ماركت CarrefourSA Süper هو:

1- Atatürk Mah, Gazi Mustafa Kemal Blv. No: 1, 33340 Mezitli/Mersin

2- Karaağaç Mah. Uğur Mumcu Cad. No: 369/1-A, 31290 Arsuz/Hatay,

3- İhsaniye, İhsaniye Mah. Zeytinlibahçe Cad, Mehmet Tuncer Çarşısı No: 147, 33070 Akdeniz/Mersin,

سوبر ماركت Migros في تركيا 

للبيع في اسطنبول الاوروبية محل بموقع مميز مؤجَّر لسوبر ماركت مشهورة

وفي خضمّ الحديث عن السوبر ماركت ومحلات التجزئة و التموينات في تركيا، لا يمكننا أن نغفل ذكر Migros. فهو من أشهر المتاجر التموينية الشعبية والتي يعد أحد الخيارات المناسبة جداً لتأمين احتياجات المنزل بأسعار مناسبة وبمتناول يد الجميع

ويوفر Migros المواد التموينية والخضار والفاكهة ومنتجات متنوعة مثل القرطاسية وأدوات الطبخ وأيضا مستحضرات العناية بالبشرة حتى أنه يوفر كل مستلزمات العمل بالحدائق  بالإضافة الى اكسسوارات السيارات.

و عنوان Migros سوبر ماركت هو: Mehterçeşme, Cumhuriyet Mah, Nazım Hikmet Blv. No: 84, 34515 Esenyurt/İstanbul 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع أشهر سوبر ماركت في تركيا و عناوين السوبر ماركت في تركيا دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

 

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

179 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *