أصبحت ماليزيا في الآونة الأخيرة الوجهة الأكثر زيارةً من قبل السياح والمسافرين. وذلك نظرًا لما تبديه الجهات المعنية فيها من اهتمامٍ بالمعالم السياحية وكل ما يجذب المسافرين، ولذلك تعتمد الدولة اعتمادًا كبيرًا على السياحة. فإن كانت ماليزيا هي وجهتك السياحية فبالتأكيد قمت بالاختيار الصائب. فهي من الدول السياحية الرخيصة، كما أنها تحتوي على أفضل المطاعم التي تحتل مراتب عالمية. فإن كنت ترغب بمعرفة أشهر المطاعم في ماليزيا تابع معنا المقال التالي.

أشهر المطاعم في ماليزيا

لاقت المطاعم اهتمامًا كبيرًا من الجهات المعنية في البلاد، وذلك لأنها أحد أهم المعالم السياحية التي قد تجذب السياح. والتي من أهمها:

مطعم بلقيس من أشهر المطاعم في ماليزيا

وهو من المطاعم المشهورة جدًا في عاصمة ماليزيا الإدارية بوتراجايا Putrajaya. يعرف بمأكولاته العربية. وقد أصبح من أشهر المطاعم في ماليزيا، وبشكلٍ خاص بالنسبة للعرب، بتقديمه لأكلة المندي اليمنية. وقد حاز المطعم على تقييم 4 نجوم وعلى مدح كبير من جميع الزوار.

وإن كنت ترغب في الوصول إليه بسرعة فإليك العنوان [email protected], A1-G-1, Jalan P8e2/10, Presint 8, 62250, Putrajaya . أما إن كنت ترغب بحجز في المطعم أو توصيل طلبية، فما عليك إلا زيارة الموقع التالي من هنا.

مطعم القمر في ماليزيا

يقع هذا المطعم في العاصمة كوالالمبور، وتحديدًا في “شارع العرب” في مجمع اسمه “بافيليون”. كما يطلق عليه البعض اسم مطعم القمر اللبناني لأنه يقدم المأكولات والحلويات اللبنانية بشكلٍ أساسي. ولهذا فهو وجهة الكثير من المغتربين العرب في ماليزيا، على الرغم من الأسعار المرتفعة فيه.كما وتستطيع الذهاب إلى المطعم في أي وقتٍ يناسبك فساعات العمل تبدأ من العشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

مطعم دمشق من أشهر المطاعم في ماليزيا

وهو من المطاعم المشهورة بكثرة في كوالالمبور في شارع العرب. وعلى الرغم من أنه يحمل اسم العاصمة السورية إلا أنه يقدم جميع المأكولات العربية. ولكن إن كنت من هواة الشاورما أو جميع أنواع المشاوي فإن مطعم دمشق سكون الحل الأمثل لك.  وإن كنت ترغب في التواصل مع المطعم في ماليزيا فما عليك إلا الاتصال على الرقم التالي 00601137172122.

مطعم ساوادي في ماليزيا

ٱن كنت من محبي الأكل التايلندي وكنت في مدينة كانجار Kngar فإن مطعم Sawaddi هو الاختيار الأمثل. كما أن هناك فرع آخر في العاصمة كوالالمبور الذي يمكنك الوصول إليه من خلال الرقم 006122464321.

مطعم صنعاء من أشهر المطاعم في ماليزيا

وهو من المطاعم التي تقدم فقط طلبيات خارجية، ويعد من أشهر المطاعم في ماليزيا بالأكل اليمني وخاصةً المندي. يقع المطعم في كوالالمبور في مركز Fehrenheit88 للتسوق. وإن كنت في ماليزيا وأردت طلب الطعام من مطعم صنعاء فما عليك إلا زيارة الموقع الخاص بها من هنا. أو يمكنك الاتصال على الرقم التالي 0060321410654.

مطعم صفاء في ماليزيا

وهو من المطاعم التي اشتهرت بتقديم المأكولات الآسيوية، والعربية، والماليزية. يقع في منطقة سايبرجايا Cyberjaya في بوتراجايا.

مطعم زينزيرو في ماليزيا

إن كنت من محبي الطعام الإيطالي أو المأكولات البحرية، أو المعجنات الإيطالية فإن مطعم وبار زينزيرو من أفضل الخيارات التي قد نقدمها لك. وهو يقع في العاصمة كوالالمبور في منطقة Harvard Residence، وتستطيع التواصل معهم على الرقم التالي 0060320222899.

مطعم في ماليزيا

هو أيضًا من المطاعم الشهيرة بمأكولاتها الإيطالية، ويقع في العاصمة كوالالمبور في Publika Shopping Gallery. وتستطيع التواصل مع المطعم من أجل الحجوزات على الرقم التالي 0063641113799.

مطاعم كنتاكي في ماليزيا

وهي من السلاسل المشهورة في جميع أنحاء العالم ومن ضمنها السلاسل التي تتواجد تقريبًا في جميع أنحاء ماليزيا. حيث يوجد في كل مركز تجاري في البلاد أحد مطاعم السلسلة.

إذًا لن تحتار بعد الآن فيما يخص أشهر المطاعم في ماليزيا، إذ قدمنا لك في هذا المقال أشهرها، وأفضلها، ومواقعها، مع المأكولات التي تقدمها. فما عليك الآن إلا حسم قرارك والاختيار ما يناسبك منها.