أرخص شركات الشحن الدولي

آخر تحديث : 31 أغسطس 2022
أرخص شركات الشحن الدولي

شركات الشحن الدولي؛ تبرز أهمية شرِكات الشَحن في دورها بالنسبة للتجارة الدولية، حيث يتم عن طريقها شَحن البضائع والأموال بين التجار والعملاء من مختلف دُول العالم. وتختلف أسعار شركات الشحن الدولية حسب وزن البضائع والمسافة التي يتم النقل عبرها، بالإضافة إلى سرعة الشحن.

أهمية شركات الشحن الدولي

شركات الشحن الدولي؛ أصبح العثور على أرخص شَركات الشحِن دُولي يؤثر على الفرق بين هامش الربح والخسارة للعديد من شرِكات التجارة الإلكترونية التي تعمل في البيع عبر الحدود.

لذلك عندما يتعلق الأمر بالخدمات اللوجستية الدولية، تظهر الإحصاءات السنوية أن التكاليف ترتفع جنبًا إلى جنب مع التضخم النقدي، وارتفاع أسعار الطاقة، وزيادة حمولات البضائع. هذا هو السبب في أنه من المهم لشركات التجارة الإلكترونية عبر الحدود أن تقيّم باستمرار شريك الشحن الخاص بها للتأكد من حصولها على أرخص شحن دولي ممكن.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن مجلس محترفي إدارة سلسلة التوريد، ارتفعت تكاليف الخدمات اللوجستية بنسبة 11.4% لتصل إلى 1.6 تريليون دولار أمريكي في عام 2018. وكان هذا الارتفاع مدفوعًا بزيادة مضاعفة في الإنفاق على التجارة الإلكترونية وتسريع التسليم – وبشكل أكثر تحديدًا التركيز على مزامنة عمليات التسليم الفعلية مع المعاملات عبر الإنترنت.

  أكبر شركات الشحن الجوي في العالم

مع ارتفاع سعر الشحن الدولي وطلب المستهلكين شحن أرخص وأسرع، وجب على شركات التجارة الإلكترونية الدولية تحقيق التوازن الصحيح. هذا يعني إيجاد الحل الوسطي بين التكلفة والخدمة للتنافس ضد عمالقة التجارة الإلكترونية مثل Amazon و MercadoLibre بالإضافة إلى المنافسين المحليين.

أرخص شركات الشحن الدولي

تفيد العديد من المقالات على غوغل بأن أرخص طريقة للشحن دوليًا في عام 2020 هي استخدام خدمة البريد الأمريكية (USPS)، ومع ذلك، فإن ما لا يدركه معظم الناس هو أن هذا ينطبق فقط إذا كنت تخطط للشحن محليًا داخل الولايات المتحدة، أما بالنسبة للشَحن الدُولي، فهناك شركات أخرى.

شركة USPS

من شركات الشحن الدولي. حيث تقدم شركة USPS خدمات مختلفة متاحة بناءً على الإطار الزمني للتسليم، وتأخذ في الاعتبار التسعير والوجهة على أساس الوزن، حيث أن شركة USPS لديها قيود صارمة على الوزن والحجم. فمع ارتفاع الأوزان يمكن أن تتجاوز التكلفة 50 دولارًا. كما لديهم أيضًا أسعارًا محددة لبلدان معينة، وتتراوح أوقات الشحن بين 10 و 20 يومًا، اعتمادًا على مستوى الخدمة.

  أكبر شركات الشحن الجوي في العالم

شركة DHL

من أكبر وأهم شركات الشحن الدولي في العالم، ويوجد لديها مكاتب في العديد من الدُول حول العالم. كما تتميز بسرعة توصيل الطرود بمختلف الطرق البرية والبحرية والجوية. كما أنها تقدم خدمة التوصيل المباشر من التاجر إلى العميل. ولكن يعد الشحن عن طريقها مكلفاً نوعاً ما وخاصة عند عدم وجود حساب تجاري.

شركة SkyPosta

تقدم شركة SkyPosta أرخص شحن لعملائها وأفضل خدمات عامة مقارنة بكل من USPS وDH. حيث يمكن أن توفر شركة SkyPosta من (50 إلى 75)% من تكاليف الشحن لكل طرد مقارنة بشحن DHL’s Express Worldwide. كما أنها لا تفرض رسومًا إضافية عند التسليم.

شركة رابيدو كارجو Rapido Carg

يقع مقر الشركة في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي شركة مختصة بالشحن والتخليص الجمركي تخدم مختلف الشركات والأفراد وتتميز بدقتها في وقت تسليم الطرود.

شركة السنوسي للشحن الدولي

تقدم خدمات الشحن الجوي والبري والبحري بأسعار مناسبة من باب التاجر إلى باب المستلم مباشرة. كما أنها تقدم العديد من العروض التي تصل حتى خصم 30% من كلفة نقل الشحنات والطرود.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن شركات الشحن الدولي.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

26472 مشاهدة