عروض وي في رمضان 2023.. خصومات we للموبايل والإنترنت الأرضي. بعد أن آثار اعلان وى رمضان 2023 إعجاب ملايين المشاهدين فى مصر والوطن العربى. وتصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز نجمة الإعلان اسم البحث فى الساعات الأخيرة. وتقوم شركات الهاتف المحمول فى مصر كل عام بعروض مميزة للغاية خلال شهر رمضان وتقوم بالاعلان عنها عبر إعلان مميز. وكانت عروض رمضان 2023 مميزة للغاية.

قد يهمك أيضًا:عروض فودافون مصر 2023 .. دقائق مجانية وباقات متعددة

عروض we فى رمضان 2023

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن أحدث عروضها فى رمضان ٢٠٢٢. من خلال إعلان وى الجديد. والذى قام به الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة ياسمين عبد العزيز. وعروض وى هذا العام تحت عنوان “رمضاننا هو هو وفرحتنا هى هى”.

ومن اول عروض وى موبايل هو عرض الشحنة في رمضان والذى يمنحك 100 ضعف شحنتك وحدات تستخدمها للإنترنت خلال 7 أيام. وكذلك يعطيك كود تبعته لخمسة من أصحابك أو عيلتك يتم استخدامه لحد 5 مرات. كما تحصل على عشر أضعاف شحنتك انت وأصدقائك تستخدمها خلال يوم واحد فقط. يمكنك الاشتراك فى عروض WE للمكالمات من خلال كود عروض وى *501# قبل الشحن.

عروض وى رمضان 2023

عروض وى رمضان 2023

عروض المصرية للاتصالات رمضان 2023

ومن ضمن عروض We خلال شهر رمضان العروض على الانترنت المنزلى من وى. وكذلك باقات الهاتف المحمول خلال شهر رمضان لك ضعف باقة Nitro  “هيخليك تعيش طول رمضان على النت من غير ما تشيل هم الباقة” هكذا وصفت شركة وى عروض النت لديها على باقات الموبايل من وى رمضان ٢٠٢٢. للاشتراك فى العروض اتصل بكود وى #901* .

عروض we على الانترنت الارضى رمضان ٢٠٢٢

أما عن خصومات WE أرضي في رمضان  يمكنك الاستماع بخصم 50% على مصاريف تركيب الخط الأرضي الجديد. وكذلك تخفيض على اشتراك باقة وي أرضي 35 لمدة 3 شهور. كما تقدم المصرية للاتصالات عدد من العروض الاخرى منها عروض الاشتراك على منصة واتش ات لعملاء space. يمكنك الاشترك الأن في باقة الـ 6 شهور من WATCH iT فقط بـ 130 جنية وإستمتع بـ 10 جيجابايت كل شهر مخصصة لإستخدام WATCH iT فقط.

عروض المصرية للاتصالات رمضان ٢٠٢٢

عروض المصرية للاتصالات رمضان ٢٠٢٢

كما تقدم we عروض على we payوذلك حينما تستخدم وى كاش فى استلام الأموال أو تحويلها أو دفع الفواتير من خلالها أو التبرع. تحصل على 630 ميجا هدية. كما تقدم وى خدمة التبرعات من خلال we pay مجانًا دوم رسوم إضافية.

اخر عروض وي في رمضان 2023 هو عرض باقة عمرة رمضان للتجوال فقط بسعر ٢٠٠ جنيه تحصل على 2000 ميجا موبيل إنترنت + 120 دقيقة استقبال. للاشتراك فى هذا العرض اطلب كود وى #2023*.

لمشاهدة اعلان ياسمين عبد العزيز اعلان وى الجديد رمضان ٢٠٢٢ اضغط هنا.