عروض كارفور عيد الاضحى 2023..خصومات وأسعار متتفوتش. مع اقتراب عيد الاضحي يبحث العديد من الأشخاص عن عروض وخصومات على أسعار اللحوم لا سيما مع ارتفاع أسعارهم في عيد الاضحي 2023. ويقدم كارفور مصر عدد من العروض الخاصة بعيد الأضحي فقط. إضافة إلي مجلة عروض كارفور لشهر يونيو والتي بدأت من 21 يونيو الجاري. وتستمر إلي يوم 7 يوليو. حيث قدم كارفور عروض خاصة باللحوم فقط تستمر إلي 9 يوليو. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز عروض كارفور مصر لعيد الاضحي. خاصة بعد أن تعدد البحث على :

عروض كارفور عيد الاضحى، عروض كارفور لعيد الاضحي، عروض كارفور العيد الاضحي، عروض العيد من كارفور، عروض العيد من كارفور مصر، أسعار اللحوم في كارفور، أسعار اللحوم في كارفور اليوم، أسعار اللحوم في كارفور مصر، عروض كارفور اليوم، عروض كارفور 2023، مجلة عروض كارفور كاملة pdf”.

قد يهمك كذلك : خصومات كارفور 2023…ابتداءاً من 22 يونيو حتى 6 يوليو

عروض كارفور مصر لعيد الاضحي

مع دخول العشر الاوائل من شهر ذي الحجة. أيام قليلة تفصلنا عن موعد عيد الاضحي ٢٠٢٢. وبدأ العديد من الأشخاص في شراء اللحوم استعدادًا للعيد وطقوسه. ويقدم كارفور مصر عروض مميزة على اللحوم وتخفيضات متنوعة على كافة أنواع اللحوم. كيلو اللحم الضاني سعره 182 جنيه. أما سعر كيلو الفخده الضاني 189 جنيه وهو افضل سعر في السوق للفخذه الضاني. وتتوافر العديد من أنواع لحم الضأن بين الرقبة والدوش والكتف والاسعار تبدأ من 154 جنيه للكيلو من هذه الأصناف وتصل إلي 168 جنيه.

 

 عروض العيد لكارفور 2023

تشمل العروض انواع متنوعة بين اللحم البقري واللحم البقري البلدي. حيث نجد أن سعر كيلو اللحم المفروم داخل العروض 124 جنيه للحم البقري. 139 جنيه للحم البقري البلدي وذلك بدلًا من 182 جنيه. بينما كيلو اللحم البقري 129 جنيه بينما اللحم البقري البلدي يبدأ من 139 جنيه ويختلف باختلاف قطعية اللحم البقري.

عروض كازيون اليوم .. خفيضات هائلة على اسعار لحوم عيد الأضحى استعدادا لفتة العيد

 

أسعار اللحوم في كارفور 2023

أسعار اللحوم في كارفور 2023

العروض شملت اللحم المجمد كذلك. بالإضافة إلي أنواع اللحوم المعدة والجاهزية الشواء. المناسبة للعيد وأجواء شوى اللحوم المختلفة. الان يمكنك شرائها من كارفور مصر جاهزة على الشوى فقط .

خصومات هايبر بنده على الأضاحي وعروض عيد الأضحى على السلع الغذائية

 

عروض كارفور عيد 2023

عروض كارفور مصر 2023

العروض لم تقتصر على اللحوم الحمراء واللحم البقري فقط. بل تنوعت لتناسب تجهيز الاطعمه لوقفة عرفات 2023. وشملت العروض الخاصة بالعيد عدد من العروض الاخرى على اللحوم البيضاء من الدواجن والارانب الطازجة والمجمدة . وسعر كيلو الدجاج الفيليه داخل العرض 100 جنيه فقط بدلًا من 140. كذلك عرض دجاج كوكي داخل العرض وزن كيلو جرام 69 جنيهًا.

عروض كازيون في العيد … خصومات وتخفيضات مميزة من كازيون مصر

عروض عيد الاضحي

ومن افضل التخفيضات التي يقدمها كارفور لعيد الاضحي 2023 هى العروض على ادوات ومعدات الشوى المختلفة التي يقبل عليها العميل خلال تلك الفترة. وذلك استعدادًا للعيد وطقوسه. هناك تشكيلة رائعة من الشوايات المختلفة كافة الأحجام والأنواع. بالإضافة إلي عروض الفحم واسياخ الشوي.

يمكنك طلب كافة العروض اون لاين لتصلك إلي باب البيت وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لكارفور من هنا.