عملة LUNA الرقمية .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، خطة لإنقاذ عملة LUNA من مؤسسيها، إنقاذ عملة LUNA، عملة LUNA، مستقبل عملة LUNA .

بعد الإنهيار الذى شهدته عملة LUNA الرقمية، والخسارة الفادحة التى تعرضت لها بسبب الدولار، أعلن مؤسس شركة Terra السيد دو كوون، عن إجراء تعديلات على خطة إنقاذ عملة LUNA، والبلوكتيشن الخاص بها.

حيث قام “كوون”، بالتعديل على عدة بنود تتعلق بتوزيع عملة الشبكة الجديدة وفقا لطلبات المجتمع، وفى 16 مايو الماضى، تم بالفعل إطلاق تصويت على خطة انقسام شبكة Terra “فورك”، واصفا الخطة بأنها فرصة لإحياء المشروع من تحت الأنقاض.

خطة لإنقاذ عملة LUNA الرقمية من مؤسسيها

وتتضمن خطة إنقاذ عملة LUNA، إنشاء شبكة جديدة تستخدم عملة LUNA، وسيتم إطلاق تسمية Terra classic على الشبكة الجديدة كما سيتم تقليل عدد العملات الرقمية “LUNA”، على حاملى عملة “UST”، الذين كانوا يحفظون عملاتهم فى بروتوكول عندما فقدت العملة المستقلة الخوارزمية ارتباطها بالدولار الأمريكى، حيث سيتم توزيع 15% مكان 20%، بينما ال 5% المتبقية، سيتم وضعها فى بولات المجتمع.

إنقاذ عملة LUNA

أما التغيير الثانى فى الخطة سيطرأ على فئة الأشخاص “ماقبل الهجوم”، ولحظة “الإطلاق”، حيث سيتم توزيعها عليهم إلى 30%، أما النسبة المتبقية 70%، سيتم قفلها لمدة عامين.

ورغم خطة مؤسس شركة Terra ، لإنقاذ عملة LUNA ، إلا أن غالبية أعضاء المجتمع لم يوافقوا على فكرة انقسام شبكة Terra، وظهور عملة جديدة فى مرحلة التصويت الأولى، ولكن عند بدء التصويت الأعلى حصلت التعديلات الجديدة على غالبية الأصوات.

وصوت مايقرب من 80% من المشاركين ب “نعم”، وصوت 17.64%، ب “لا”، مع حق النقض، ولإستخدام حق النقد ضد أى اقتراح، يجب جمع 33.4% من الأصوات.

عملة LUNA

وفي الأيام الماضية، حدثت الكثير من التطورات السلبية لمشروع Terra، بما تسبب في سلسلة من المشاكل، حيث انخفض سعر العملة الرقمية تيرا UST إلى 0.225 دولار اليوم الموافق 11 مايو، بما يعني أن ما كان من المفترض أن يكون عملة مستقرة فقد ما يقرب من 80 % من قيمته في غضون أيام قليلة، وهو ما انعكس سلبيا على العملة الرقمية LUNA والتي التي انخفضت إلى حوالي 2.5 دولار.

وانخفضت عملة لونا الرقمية بنسبة 91.93% وسجلت حوالي 2.59 دولار لتنخفض قميتها الرأسمالية إلى 2,141,153,101.63 دولار، وبحجم تداول يومي عليها بمقدار 13,796,404,099.24 دولار، وتحتل المرتبة الـ 32 ضمن ترتيب العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية “مستقبل عملة لونا“.

اقرأ:-

هل هذا هو الوقت المناسب لشراء عملة luna؟ أفضل نصائح شراء عملة LUNA الرقمية

انهيار عملة لونا LUNA الرقمية إلى قريب الصفر وفقدانها 96% من قيمتها ما المستقبل؟

مستقبل عملة LUNA

لا تزال العملة المشفرة تمتلك قيمة سوقية تزيد عن 2.6 مليار دولار ويمكن أن تنهار بسهولة بنسبة 90% في غضون ساعات. وفي الوقت نفسه، منذ توقف سك LUNA وحذفها من منصة binance.

قد يهمك :-

سعر لونا اليوم – سعر عملة لونا LUNA الرقمية لحظة بلحظة

مشروع عملة Luna الرقمية – تحليلها ومستقبلها وتوقعات سعرها 2023 2026

عملة LUNA الرقمية .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، خطة لإنقاذ عملة LUNA من مؤسسيها، إنقاذ عملة LUNA، عملة LUNA، مستقبل عملة LUNA .