خاص – تجارتنا نيوز Tijaratuna –

نقدم إليكم من موقع “تجارتنا نيوز” كل معلومات تصدير زيت عباد الشمس من أوكرانيا وإلى جميع الدول من خلال شركة “عبر الشرق للتجارة”، حيثُ تقوم شركة عبر الشرق باستيراد زيت عباد الشمس من مصنع “sunflower hydro CO. LTD” والذي يعد أحد أكبر مصانع الزيت في أوكرانيا.

حيثُ تعمل شركة عبر الشرق للاستيراد والتصدير، بـ استيراد زيت عباد الشمس المهدرج بشكل مباشر من أوكرانيا من مصنع هيدرو “sunflower hydro“، والذي يقوم بإنتاج جميع انواع الزيوت المهدرجة والخالية من الكوليسترول، بالإضافة إلى مواد غذائية أخرى مثل الطحين والسكر.


تصدير زيت عباد الشمس من أوكرانيا من هيدرو لصناعة الزيوت

تصدير زيت عباد الشمس من أوكرانيا

تعتبر شركة sunflower hydro CO. LTD مصدر أساسي لـ تصدير زيت عباد الشمس من أوكرانيا، بالإضافة إلى تصنيع كامل الخدمات للزيوت والدهون النباتية ذات الجودة العالية. حيثُ قامت الشركة من خلال السنوات العديدة التي عملت بها بكل جدّ، ببناء العديد من العلاقات التجاريّة الجيدة مع العملاء من خلال تقديم الدعم لهم بعدة طرق مثل المرونة، والسرعة، والدقة في التخطيط. كما قامت شركة هيدرو لصناعة زيت عباد الشمس في أوكرانيا بزيادة نطاق المنتجات المعروضة لها، وفي الوقت الحالي استطاعت الشركة بالتصدير إلى أكثر من 40 دولة في جميع أنحاء العالم.

وفي عام 2005، تم إضافة ومراقبة العديد من الميزات لتقديم جودة مثالية، مثل التجديد، والتكرير، وإزالة الروائح الكريهة. كما تم بناء عمليات جديدة للتجهيز الشتوي، والتقطير، ومرافق التعبئة، والتغليف.

اقرأ أيضا: عروض Mtn سوريا 2023 – جميع باقات ام تي ان سوريا ورمز تفعيل باقة الـ20 غيغا من جديد!

حيثُ تتضمن تلك العمليات الخاصّة بالجودة، وضع ضوابط جودة صارمة، من خلال طريق نظام محوسب ومتقدم من Siemens، وبرامج متخصصة للامتثال لمعايير تصنيع زيت عباد الشمس الأوربية. وقد تم تبني تقنية التكرير الحديثة، والتي لها دور كبير في إنتاج زيت عباد الشمس خالي من المواد المسرطنة.

كما تمكن المختبر الخاص بصناعة زيت عباد الشمس، من تنفيذ نظام ثلاثي المستوى، بهدف مراقبة الجودة، مما سيمكن المصنع من الحفاظ على مراقبة الجودة بشكل مستمر، بدءًا من المادة الخام ووصولًا إلى المنتج النهائي. حيثُ يتم في المستوى الأول تحليل المادة الخام، وفي المستوى الثاني يتم فحص المادة الخام كل ساعتين. وأخيرًا، في المستوى الثالث يتم أخذ عينات لكل دفعة من المنتج النهائي ومن ثم اختبارها.


أكبر مصانع الزيوت في أوكرانيا مصنع هيدرو sunflower hydro

مصنع هيدرو لصناعة الزيوت في أوكرانيا

يعتبر مصنع هيدرو لصناعة الزيوت أحد أكبر وأهم مصانع الزيت في أوكرانيا، ويمتاز المعمل ايضا بقدرته الإنتاجية العالية التي تصل إلى حوالي 3000 طن بشكلٍ يوميّ من المنتجات.

قام أيضا مصنع هيدرو sunflower hydro بحجز مرتبة له بين أحد أهم المنتجين الرائدين الثلاثة للزيوت في أوكرانيا. كما تقوم الشركة في كل عام بزيادة طاقتها الإنتاجية، وتعمل في الوقت الحالي على تركيب معدات وأدوات جديدة، وتحديث العديد من جوانب عملية الإنتاج، بهدف مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية.

قد يهمّك أيضا: رابط نافذة الدور الالكتروني للحصول على جواز السفر في سوريا ومتابعة دور الجوازات

كما تعادل منشأة الإنتاج الحديثة الموجودة في مصنع هيدرو في أوكرانيا، تلك المنشآت الخاصة بالمنتجين الأساسيين للزيوت النباتية في أوكرانيا بشكلٍ خاص والغرب بشكل عام. كما يساعدها موقعها الجغرافي المناسب على الحدود الغربية على خلق علاقات تجاريّة أكثر مع شركائها الأوربيين، حيث يلعب مقرّها دورًا هامّاً في إقامة علاقات تجارية جديدة لـ تصدير زيت عباد الشمس من أوكرانيا مع مستوردي الزيوت النباتية في جميع أنحاء اوروبا والعالم. 

– للتواصل مع شركة هيدرو لصناعة الزيوت في أوكرانيا:


استيراد زيت عباد الشمس من أوكرانيا من خلال شركة عبر الشرق 

شركة عبر الشرق للتجارة

تعمل شركة عبر الشرق للتجارة (استيراد وتصدير) على استيراد كافّة أنواع زيوت عباد الشمس المهدرجة ومواد الطحين والسكر بشكل مباشر من أوكرانيا ومن غير وسيط. حيثُ تتبع الشركة مباشرةً إلى مصنع هيدرو لصناعة الزيوت (أكبر مصانع الزيوت في أوكرانيا).

تعمل أيضا “عبر الشرق للتجارة” على الاستيراد المباشر بأرخص الأسعار والعمولات، بالإضافة إلى السرعة التي لا تقارن مع باقي شركات الاستيراد والتصدير الموجودة, كما تتميز منتجات الشركة (الزيت والسكر والطحين) بالجودة العالية والخالية من الشوائب، بالإضافة إلى نقيّ المنتجات من الروائح والطعوم الغير محببة.

إليك رابط: تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل أحدث إصدار من تطبيق وين الجديد Way-in

كما تقدم شركة عبر الشرق إلى عملاءها أفضل المنتجات، مثل، زيت عوافي دوار الشمس ومن المصنع مباشرةً، بالإضافة إلى توافر جميع أنواع العبوات المختلفة من ناحية الأحجام:

  • PET bottle 840ml
  • PET bottle 900ml
  • bottle 1 liter
  • bottle 1,8 liter
  • bet bottle 3,liter 
  • bottle 5 liters
  • bottle 10 liters

شركة عبر الشرق للتجارة

شركة عبر الشرق

تعتبر شركة عبر الشرق للتجارة من أفضل شركات الاستيراد والتصدير من أوكرانيا في الوقت الحالي، حيثُ تمتاز الشركة بأنها تتبع بشكل مباشر إلى المصنع التي تقوم باستيراد المنتجات منه، ومن دون وجود وسيط، ولهذا نجد أن أسعار المنتجات فيها أرخص بكثير من غيرها، وتتمتّع بجودة أعلى.

بالإضافة أيضا إلى أنها تقوم بـ تصدير زيت عباد الشمس من أوكرانيا وإلى جميع دول العالم من دون استثناء، وبكميات مفتوحة وأسعار مميّزة وبسرعة عالية جداً.

إليك أيضا: تحميل تطبيق أقرب إليك سيريتيل 2023 الجديد – آخر إصدار ورمز التحميل المجاني

معلومات التواصل مع شركة عبر الشرق للتجارة:
  • 00380715299616
  • 00380713638253
  • أيضا من خلال الرابط السريع (واتس اب) .. من هــنــــا

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الخميس 2 ديسمبر 2023

كما يمكنك أن تقرأ 

الألواح الشمسية في سوريا..أفضل الأسعار والأنواع وطرائق التركيب الصحيحة

أنباء عن استبعاد بعض الشرائح من مخصصات دعم البطاقة الذكية في سوريا!!

كيفية الحصول على Visa card فيزا كارد في سوريا 2023 مجاناً بالتفصيل