أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$30,403.91
+1.47%
ETH
$2,083.32
+2.33%
LTC
$73.34
+6.34%
DASH
$60.35
+2.37%
XMR
$175.08
+5.05%
NXT
$0.00
+9.93%
ETC
$21.57
+1.94%
DOGE
$0.09
+0.72%
ZEC
$114.49
+9.51%
BTS
$0.01
+3.87%
DGB
$0.01
+5.43%
XRP
$0.44
+2.01%
BTCD
$49.95
0%
PPC
$0.36
+6.54%
CRAIG
$0.01
+1.47%
XBS
$1.82
0%
XPY
$0.00
+2.33%
PRC
$0.00
0%
YBC
$767.43
0%
DANK
$0.01
+1.47%

 اصدار Magnati خدمة الاشتراك المتكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الامارات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشفت تقارير عن اصدار Magnati خدمة الاشتراك المتكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة. إنّ هذه الشركة ملك لبنك أبو ظبي الأول وتتبع له بشكل كامل. آخر ما قدمته هو حلول Business in a Box.
بغية مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في نشر كافة أعمالهم ومنتجاتهم بسهولة في متاجرهم أو على مواقع التواصل الاجتماعي. أي  دعمهم في قطاع التجارة الإلكترونية عن طريق التحويل الفوري للصفقات المالية من المتاجر.

خصائص الخدمة الصادرة عن Magnati

تعد خدمة الاشتراك المتكاملة Business in a Box اختراع ذو قيمة عظيمة للشركات الصغيرة والمتوسطة لأنه طريقة لحل مشاكلهم.

حيث تتضمن تقنيات تسجيل النقد الإلكترونية وتخطيط الموارد المؤسسية. كما تحتوي على نظام إدارة المخزون وبرامج المحاسبة وإدارة الموارد البشرية. بغية دعم الموظفين من خلال تقنية حماية الرواتب والأجور.

إنّ هذه التقنية جزء من حلول المدفوعات التي تتبع لتقنية الدفع كمنصة المقدمة من قبل ماغناتي.

 تحديات في وجه الشركات الصغيرة والمتوسطة

كانت خدمة الاشتراك المتكاملة منقذة للشركات الصغيرة والمتوسطة من التحديات المتعلقة بالاستثمارات.

حيث لطالما عانت الشركات السابقة من التحديات المتعلقة بالبرمجيات وتقنيات السجلات النقدية .وأجهزة تخطيط الموارد المؤسسية وأدوات نقاط البيع وآليات الدفع وإدارة الأنظمة المتباينة يدوياً.

جاءت أداة Business in a Box للتغلب على جميع التحديات السابقة والبحث عن حلول دائمة لها. الأمر الذي أصبح ممكناً عن طريق الاشتراك بالأداة لإتاحة المجال لرجال الأعمال الاستعانة بمجموعة متكاملة من التقنيات والبرمجيات مقابل سعر اشتراك شهري.

ميزات ماغنيتي للأعضاء المشتركين

بجانب حل مشكلة الصفقات المالية. أصبح بإمكان التجار أن يصبحوا أعضاء في برنامج التوصيات Super Surprises، الأداة الحديثة لتحويل البيانات إلى إيرادات. للتأكد من توفير عروض متخصصة لكل عضو بطاقته تتفاعل مع منظومة مدفوعات الشركة. بالتالي أصبح بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الانضمام إلى البرنامج. ربح دخل إضافي من الإحالات عبر التعريف بالعروض المميزة بكل بطاقة يستعملها المستهلك للتسوق. ومع كل عملية بيع ناجحة تتم من خلال البرنامج، ستكون الشركة البائعة مخولة للحصول على رسوم التوصية.

أردف “رامانا كومار” صاحب منصب الرئيس التنفيذي لشركة Magnati: “تم تطوير استراتيجية الشركة لتكون المنصة المفضلة لكافة عملائنا” ثم أكمل ” من خلال الحلول التي تلبي احتياجات كل منهم على اختلافها” كما قال ” لقد تم إنشاء منصتنا هذه بالشراكة مع أبرز شركات التكنولوجيا المالية ومزودي أحدث الحلول المبتكرة والمتخصصة لتقديم Business in a Box” أكمل : “وأصبحت واجهات برمجة التطبيقات جاهزة بالكامل، ويمكن للتجار الحصول على خدمات سلسة وشاملة من منصة واحدة، دون القلق بشأن ضرورة تغيير أي من المعدات أو البرمجيات التي ستتولى Magnati كل ما يتعلق بها من خلال خدمة الاشتراك”. مكملاً: ” كما نتيح للعملاء الاستفادة من القيمة الإضافية من خلال مشاركتهم كوكلاء لحملة Super Surprises لتكون Magnati نموذجاً حقيقياً للفاعلية والمرونة والكفاءة في قطاع المدفوعات”.

بإمكان كافة التجار ممن يجتهدون على ازدهار أعمالهم، أو ممن يدعمون  استثماراتهم. في الرخص الخاصة بالبرمجيات والمعدات المتنوعة وتقنيات تسجيل النقد الإلكترونية وتخطيط الموارد المؤسسية أو برامج المحاسبة. الانضمام للعمل مع أعضاء المبيعات التابعين ل Magnati للتنور أكثر عن القيمة الخدمية التي تقدمها حلول Business in a Box.

أقرأ أيضاً:

خطة غوغل السرية لمنافسة وتحدي الشركات الأخرى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.