Lunc لونا كلاسيك .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، Lunc لونا كلاسيك، ما هي عملة Lunc لونا كلاسيك؟، متى تكون عملة Lunc لونا كلاسيك بالأسواق؟، عملة Lunc لونا كلاسيك.

بعد الإنهيار الحاد لعملة لونا LUNA وإلغائها من سوق العملات الرقمية “الكريبتو”، لم تقف الشركة المؤسسة عند هذا بل قامت بالإعلان عن إطلاق عملة جديدة تعرف بعملة Lunc لونا كلاسيك.

وانطلقت وارتفعت مؤشرات البحث عبر موقع غوغل، للتعرف على موعد إطلاق عملة Lunc، وما هي؟، ومدى تأثيرها على سوق العملات الرقمية.

Lunc لونا كلاسيك

ويبدو أن عملة Lunc أو عملة Luna classic “عملة لونا كلاسيك”، من المقرر إطلاقها خلال أيام قليلة، بعد أن طرح دو كوون مؤسس TerraForm Labs ، خطة إنقسام لسلسلة Terra Luna الجديدة، كجزء من استرداد لشبكة Luna بعد انهيارها، حيث سيفصل الإقتراح السلسلة الحالية إلى سلسلتين، مايؤدى ذلك إلى انبثاق سلسلة جديدة تماما إلى نظام Terra البيئى، وأضاف الإقتراح أيضا أن السلسلة القديمة ستبقى موجودة، ولكن سيطلق عليها Terra Classic جنبا إلى جنب مع عملة Luna Classic.

ما هي عملة Lunc لونا كلاسيك؟

وعملة lunc هى عملة Terra Luna القديمة والتى سيتم تركها بعد انقسام الشبكة إلى سلسلة Terra الجديدة بعد انهيار Luna\UST الأخير، وستقدم خطة دو كوون الكبرى للتعافي انقساما للشبكة من شأنها تقسيم سلسلة luna الحالية، وسينتج عن ذلك سلسلة جديدة تماما لإجراء المعاملات المستقبلية عليها.

وهذا سيترك وراءه عملة Lunc وسلسلة تيرا كلاسيك، وستحمل السلسلة الجديدة التى تم إنتاجها بعد الإنقسام اسم Terra، وكذلك رمز Luna الخاص بها.

وحدث شيء مشابه لهذا سابقا ومن المحتمل ان المصطلح Classic يشير إلى انقسام Ethereum\Ethereum Classic بعد اختراق DAO  لشركة Ethereum عام 2017، مع تصريح دو كوون بأن انهيار عملة UST هو لحظة اختراق Terra’s DAO، يبدو أن هذه طريقة أخرى لتسويقها على هذا النحو.

متى تكون عملة Lunc لونا كلاسيك بالأسواق؟

أما عن موعد إطلاق عملة lunc، فإذا سار كل شيء وفقا لخطة دو كوون، فسيتم إطلاق عملة lunc اليوم الموافق 28 مايو 2023، بعد ان كان مقرر لها أن تطلق امس الجمعة، حيث سيتم انقسام سلسلة Terra إلى قسمين، وسيتطلب ذلك الموافقة على خطة إحياء النظام البيئى التى بدأ التصويت عليها فى 18 مايو.

ومع ذلك فإن عملة Luna Classic موجودة بالفعل من الناحية الفنية نوعا ما، نظرا لأن هذه السلسلة ستتجاهل تغييرات الإنقسام، فإنها ستستمر مع الكود الحالى الذى يصنع نظام Terra البيئى، وبالطبع كل هذا يعتمد على الإنقسام، إذا كان المجتمع يريد أن يدعم بدلا من ذلك المزيد من عمليات حرق Luna، فلن تكون عملة Luna Classic موجودة بدلا من ذلك ستكون النسخة الرئيسية من Terra Luna.

اقرأ:-

سعر لونا اليوم – سعر عملة لونا LUNA الرقمية لحظة بلحظة

انهيار عملة لونا LUNA الرقمية إلى قريب الصفر وفقدانها 96% من قيمتها ما المستقبل؟

عملة lunc لونا كلاسيك

وعملة lunc على وجه التحديد غير متاحة للشراء، ولكن يمكن شراء عملة Lunc إذا تمت الموافقة على اقتراح دو كوون فى العديد من منصات تداول العملات المشفرة.

قد يهمك :-

موعد نزول عملة LUNA Classic لونا كلاسيك في المنصات

لونا كلاسيك..مستقبل العملة سعر مخطط

Lunc لونا كلاسيك .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، Lunc لونا كلاسيك، ما هي عملة Lunc لونا كلاسيك؟، متى تكون عملة Lunc لونا كلاسيك بالأسواق؟، عملة Lunc لونا كلاسيك.