قرض البنك السعودي الفرنسي في السعودية يقدم مجموعة من الخدمات الإلكترونية المتطورة والحديثة. حيث تتضمن هذه الخدمات التقديم على طلب قرض شخصي أون لاين, وتشمل قطاع الأفراد وأيضا قطاع الأعمال الخاص بالشركات والمؤسسات. إذ يعد قرض بدون كفيل غارم البنك السعودي الفرنسي الذي يتم اعتماده من البنك المركزي السعودي. وهو أحد البنوك الحكومية التي توفر التمويل لعملائها من خلال إجراءات بسيطة وسريعة. بالإضافة لمرونة في التقسيط ولأطول فترة سداد تصل مدتها لغاية خمس سنوات. كما يتوافق قرض البنك السعودي الفرنسي  مع أحكام الشريعة الإسلامية بشكل تام.

مزايا قرض البنك السعودي الفرنسي

قروض في صيغة التورق المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. كذلك يقدم البنك السعودي تسهيلات للعملاء وقروض بمبالغ كبيرة تبلغ نحو 2 مليون ونصف ريال سعودي. وهذا بشروط ومتطلبات سهلة وغير معقدة في الإجراءات.

أيضا يقدم البنك القرض مجاز من قبل هيئة الرقابة الشرعية ليبقى العميل مطمئن عند طلبه النموذج. كما يعمل البنك بشفافية في الإعلان عن أسعار المنتجات التمويلية, إضافة لوجود عقد التمويل في الموقع الإلكتروني على صفحة التمويل الشخصي. وبالنسبة للإجراءات فهي غير معقدة, وتتم بسهولة, إلى  جانب  الحصول على موافقة فورية. ذلك عند اكتمال المستندات والأوراق المطلوبة, ويقدم البنك فرصة إمكانية شراء المديونية من البنوك الأخرى. فضلا عن إمكانية إعادة التمويل عندما يتم سداد مقدار نسبة 20% من قيمة التمويل القائم. أيضا يتيح  البنك تمويل لا يحتاج لضامن, إلى جانب ميزة الإعفاء من سداد الدين عند العجز الدائم أو في حالة الوفاة.

اقرأ أيضا:

شركة زين السعودية تعلن عن شراءها لأكثر من 80% من أبراج الاتصالات في المملكة

شروط قرض البنك السعودي الفرنسي بدون كفيل

إذ إن القرض متاح للمواطنين السعوديين فقط.

كما يجب إلا يقل عمر المقدم للحصول على القرض عن 20 عام إلى 60 سنة.

فيما ينبغي أن تكون بطاقة الهوية الوطنية للعميل سارية المفعول.

بالإضافة لوجوب كون العميل على رأس عمل له في إحدى القطاعات أو في الشركات الخاصة المعتمدة في البنك.

طريقة تقديم طلب قرض بدون كفيل غارم

أولا _ من الواجب تقديم خطاب تعريف من العمل.

ثانيا _ كما يفترض تقديم خطاب تحويل للراتب للعميل الذي يرغب في الحصول على قرض التمويل من البنك السعوي الفرنسي

رابعا _ كذلك يجب على العميل فتح حساب جاري في البنك.

كما يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات, فيما يخص القروض وأيضا الخدمات المصرفية. كذلك بالإمكان الاتصال برقم البنك السعودي الفرنسي 800124212 من الهاتف الأرضي، ومن الجوال رقم 920000576.

وظائف شاغرة في السعودي الفرنسي

من جهة أخرى, قام البنك السعودي الفرنسي بالإعلان عن وظائف إدارية شاغرة للجنسين. وذلك يشمل حمَلة شهادة البكالوريوس من عدة تخصصات للعمل في فروعه بمدينة الرياض. ومن الوظائف المطلوبة في البنك السعودي الفرنسي:

حيث يوجد وظيفة رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والقنوات المباشرة, بشرط أن يحمل المتقدم على شهادة البكالوريوس في تخصص ذي الصلة.

أيضا وظيفة مسؤول محفظة مخاطر ائتمان التجزئة بشهادة البكالوريوس في التخصصات تقنية المعلومات، علوم الحاسب. كما يتم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للبنك الخاص بالتوظيف. في حين يبدأ التقديم من تاريخ 2 سبتمبر 2023م؛ لغاية تاريخ 1 نوفمبر 2023م.

اقرأ أيضا:

أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 8-9-2023